انطلقت صباح اليوم ، بديوان عام محافظة البحر الأحمر، دورة إعداد الكوادر المستقبلية ضمن خطة المحافظة التدريبية لعام ٢٠٢٣.

تأتي الدورة بناء علي تعليمات اللواء محمد البنداري سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، لإعداد صف ثان من الكوادر القيادية والشبابية المدربة والمؤهلة للتعامل بكافة الأساليب الحديثة باعتبارهم قادة المستقبل وأساس تقدم المحافظة.

أكد البندارى، زيادة مساحة التدريب التفاعلى للمتدربين والإطلاع على كافة الوسائل الحديثة للادارة  لابتكار حلول غير تقليدية لحل مشاكل المحليات

كما أوضحت الدكتورة رشا خميس مدير مركز التدريب بالديوان العام، أن الدورة تستمر لمدة أسبوعين، ويستفيد منها أكثر من ١٠٠ متدربًا من موظفي ديوان عام المحافظة.

يقوم بالقاء المادة العلمية الدكتور اسامة صابر الحاصل علي دكتوراه في علم النفس ومحاضر بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة  بالقاهرة ومحاضر بجامعة عين شمس.

FB_IMG_1693218678513 FB_IMG_1693218667620 FB_IMG_1693218673421 FB_IMG_1693218676048 FB_IMG_1693218663804

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بمحافظة البحر الأحمر ديوان عام المحافظة سكرتير عام المحافظة

إقرأ أيضاً:

مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية تختتم دورة علم النظريات العامة للموسيقى بحفل ختامي وتكريمي بالمكلا

شمسان بوست / إعلام المؤسسة:

نظمت مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية الحفل الختامي الفني والتكريمي بمسرح منتزة المكلا بارك السياحي بمدينة المكلا مساء أمس الجمعة  بمناسبة اختتام (دورة علم النظريات العامة للموسيقى) دورة زين عبدن ضمن مشروع ميوزك تايم التي  نظمتها المؤسسة .

وفي بداية الحفل رحب المدير التنفيذي للمؤسسة المايسترو أ. أحمد الأحمدي  بالحضور جميعا شاكرا لهم تلبية الدعوة . مؤكدا في كلمته أن المؤسسة قد تبنت مشروع الدورات الموسيقية الذي أطلقت عليه مشروع ميوزك تايم والذي يشمل على عدد من الدورات المتخصصة في مجال العزف والموسيقى وان دورة زين عبدن التي نحن الآن نختتمها هي باكورة هذا المشروع.

وأضاف الأحمدي في كلمته أن المؤسسة  تسعى جاهده على تحقيق ما تم رسمه من خطة عمل في المجال التدريبي انطلاقا من الأهداف العامة للمؤسسة والرؤية المستقبلية لها .

وتخلل الحفل عرض ثلاث وصلات موسيقية للمتدربين من وحي ما تم أخذه في الدورة اثبت للحضور مدى الاستفادة التي حصل عليها المتدربين البالغ عددهم (30)متدرب ومتدربة تلقوا تدريبا نظريا وعمليا على مدى أسبوعين كاملين .

كما تخلل الحفل ايضا اغنيتين للفنانين عمر باقمري وسالم باحويج وكذا محاولتين غنائيتين للموهبتين …….. و.بالاضافة إلى قصيدة شعرية للشاعر صالح عبدالله باوزير نالت استحسان الحضور .


وتم في الحفل توزيع الشهادات  للمشاركين في الدورة وكذا للجهات والأشخاص الذين ساهموا في إنجاح الدورة .

حضر الحفل رئيس جمعية فناني حضرموت الموسيقية أ. طارق باحشوان ورئيس مؤسسة حضرموت للتراث الفني أ. عبدالله باوزير   و الأساتذة/ يحيى القطوي وعبدالله باحارثة وفاطمة مرجان  والشاعر  أ. صالح باوزير والفنان أ. محمد بن حميد والفنان أ.محمد أنور بن عبدالعزيز وجمع كبير من الفنانين والإعلاميين والمواطنين الذين اكتضت بهم ساحة مسرح منتزة المكلا بارك .

مقالات مشابهة

  • الداخلية تُنظم دورة تدريبية للضباط فى مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"
  • «التفريق بين الأثر الأصلي والمقلد».. دورة للعاملين في «السياحة» في أكتوبر المقبل
  • مركز البحوث الجنائية والتدريب يختتم دورة تدريبية في التنمية الإدارية
  • «الداخلية» تنظم دورة تدريبية في مجال «قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء»
  • اختتام دورة تأهيل باحث عن العمل في السوق الليبي المقامة في تونس
  • اختتام دورة التأهيل على كيفية معاملة نزلاء مراكز الاصلاح بأكاديمية الشرطة
  • "البابطين الثقافية" بالكويت تطلق دورة مجانية متخصصة لتعزيز القدرات اللغوية
  • مؤسسة بيت الفن الحضرمي للتنمية الثقافية تختتم دورة علم النظريات العامة للموسيقى بحفل ختامي وتكريمي بالمكلا
  • تنظيم دورة تدريبية حول صحة الأم والطفل وأهمية اللقاحات في عدن
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم