قال الناقد طارق الشناوي، أن يراهن على عدد كبير من النجوم خلال الفترة المقبلة مثل كريم عبد العزيز فهو عقل يدير موهبة وحقق نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، وأيضًا أحمد مالك وأحمد داش كنجوم قادمة.

 

طارق الشناوي يُشيد بأداء عمر شريف في مسلسل تحت الوصاية
 

وتابع طارق الشناوي خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2،:"عمر شريف في مسلسل تحت الوصاية عامل دور حلو أوي مع منى زكي، محتاج لرعاية خاصة وفي سلمى أبو ضيف ورنا رئيس وأنا صاحب اقتراح أنه في جوائزة الوجوه الجديدة نخليهم 6 جوائز 3 رجال و3 نساء".

طارق الشناوي يُعلق على تكريم الفنان محمد هنيدي في مهرجان الدراما 


وتحدث طارق الشناوي، عن تكريم محمد هنيدي في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية بعد استياء البعض من حصوله على ذلك التكريم قائلًا: "هنيدي في السينما له رصيد مهم وفي مشوار الكوميديا عمل الكتير.. المفروض أنه يتكرم عبر الزمان في السنة اللي كان فيها فؤاد المهندس وعادل إمام وعبد المنعم مدبولي يجب أن يكرم فيها محمد هنيدي في ظل خط معين".

 

واستكمل طارق الشناوي حديثه، لكن بالنسبة لمهرجان تلفزيوني شعاره الدراما من الممكن أن يكون تكريم محمد هنيدي نغمه خارج النص، لأنه لكل مقام مقال.

 

 معلومات عن برنامج تفاصيل 


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الناقد طارق الشناوي سلمى أبو ضيف برنامج تفاصيل مسلسل تحت الوصاية مهرجان القاهرة للدراما محمد هنیدی فی طارق الشناوی

إقرأ أيضاً:

جوزاة توكسيك.. طرح أغنية "لو زعلان" بصوت ماجد المهندس

طرحت أسرة فيلم جوازة توكسيك الأغنية الدعائية للفيلم والتى تحمل اسم "لو زعلان" والتى يقوم بغنائها النجم ماجد المهندس.

والأغنية كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر.

 جوازة توكسيك قصة جوزاة توكسيك 

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 جوازة توكسيك أبطال جوازة توكسيك 

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

 جوازة توكسيك 

وكان أعلن النجم ماجد المهندس عن انتهائه من أحدث جلساته الفنية.

حيث نشر ماجد المهندس صورة له من الجلسة الفنية من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وكتب معلقًا: “انتظرونا في جلسة نوعية يوم الخميس بإشراف شخصي من معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبجهود منتسبي هيئة الترفيه، وبمشاركة نخبة من أروع عازفي الوطن العربي بقيادة المايسترو وليد فايد”.

ماجد المهندس 

وتابع حديثه، قائلًا: “الجلسة تعبنا فيها وحاولنا تكون بمستوى عالي في التصوير بأحدث التقنيات السينمائية وبكوادر عالمية وتصميم ديكورات خاصة تعكس التراث والفلكلور السعودي أتمنى تنال إعجابكم”.

وكان التقي النجم ماجد المهندس مع جمهوره فى حفلاً غنائيًا ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، حيث يحيي رابع حفلات فبراير الكويت.

وكان أحيي النجم ماجد المهندس حفلاً غنائياً فى لندن، وقدم ماجد خلال الحفل باقة لامعة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

 جوازة توكسيك 

وكان تعاون النجم ماجد المهندس مع النجمة أصالة فى ديو “الحب الأبدي”، وأعربت النجمة أصالة عن سعادتها بنجاح ديو "الحب الأبدي مع النجم ماجد المهندس قائلة: الأغنية منّ أوّل حرف مليئة بالحب وفيها أحلى الذكريات وحلم تعيشه وعنوان حياة فيها اتولدت من جديد، لذلك غنتها من كل قلبها، مشيرة إلى أن قلبها مع هذه الأغنية مليء بالفرح والطمأنينة وقدّمت كلّ ما عندها منّ محبّة وموهبة ومزجت صوتها مع كلّ نغمة ووهبت بعض من روحها فيها.

وأشادت بالمطرب ماجد المهندس الذى شاركها الأغنية، مشيرة إلى أن صوته يشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبة موهوب وفي لموسيقاه.

أصالة وماجد المهندس 

وأوضحت أن الأغنية لحّنها محمود خيّامى وهو من الموهوبين الكبار بكلّ مرّة تحقق معه النجاح ولا يصدق أنّه من الأوائل بجيله وهذا الشّعور يجعله يتسابق ويتجدّد كما وزّعها فنّان كبير وصديق للكلّ وقريب المايسترو مدحت خميس.

مقالات مشابهة

  • لا داعي لاستخدام السخان في الصيف.. خبير يقدم نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء
  • جوزاة توكسيك.. طرح أغنية "لو زعلان" بصوت ماجد المهندس
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • تعرف على تفاصيل حفل لبنان لـ محمد فؤاد
  • الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل تعيين أحمد ساري مدربا للفريق
  • طارق الشناوي: أحمد الفيشاوي "معندوش" عقل يدير موهبته وخسر بعدم مشاركته فى "ولاد رزق3"
  • ناقد فني يردّ على تعليق لـ محمد إمام
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • "اللي مش هيتفرج غشيم".. على طريقته الخاصة سيد رجب يشوق الجمهور لفيلم "ولاد رزق 3"
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"