أعلن تشاغلايان تشتين، رئيس مجموعة “ترنديول” التركية للتسوق الإلكتروني، عن تسريع الجهود لإطلاق عمليات الشركة في دول الخليج وعرض منتجات الباعة الأتراك في السوق الخليجية.

وفي تصريح صحفي أدلى به من دوسولدورف الألمانية، قال تشتين إن الشركة تخطط لزيادة الإنتاج المحلي وفتح إمكانات تركيا أمام العالم. أضاف أن هناك اهتماماً كبيراً بالسلع التركية في منطقة الخليج وأن “ترنديول” ستستخدم التكنولوجيا وقوتها التسويقية لجذب مزيد من الاهتمام بالعلامات التجارية التركية.

كما أعلن تشتين عن بدء عمليات التصدير الإلكترونية في المنطقة انطلاقاً من الإمارات والسعودية وإطلاق موقع الشركة وتطبيقها باللغة الإنجليزية مع خاصية اللغة العربية التي ستتوفر نهاية أغسطس.

وأكد على نجاح التطبيق في دبي حيث ارتقى إلى المركز الأول في تصنيف تطبيقات التجارة الإلكترونية بعد تلقي حوالي 2500 طلب خلال خمسة أيام من تفعيل الموقع، معتبراً أنهم سيحققون نجاحاً مماثلاً في السعودية بعد إجراء تحسينات على خاصية اللغة العربية.

هدف “ترنديول” هو تحسين تجربة العملاء من خلال مواصلة عملياتها التي بدأت بالتصدير من تركيا عبر مركز عملياتها في دبي، وتمكين المصنعين والباعة الأتراك من تصدير سلعهم إلى دول الخليج. تأمل الشركة في الوصول إلى 4.5 ملايين عميل بحلول عام 2024.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا الامارات السعودية

إقرأ أيضاً:

الإمارات والسعودية تتصدران عربياً قطاع أقساط التأمين المكتتبة

أبوظبي (وام)
ارتفع إجمالي أقساط التأمين المكتتبة لدى شركات التأمين العربية إلى حوالي 50.8 مليار دولار في نهاية عام 2023، مقابل نحو 46.5 مليار دولار في نهاية 2022، بنمو بنسبة 9.2%، وفق أحدث إحصائيات صندوق النقد العربي.

أخبار ذات صلة 53.4 مليار درهم إجمالي أقساط التأمين المكتتبة في الإمارات

وذكر الصندوق أن إجمالي أقساط التأمين المكتتبة على مستوي العالم بلغت حوالي 6.78 تريليون دولار في نهاية عام 2022، ما يشير إلى أن القطاع، على المستوى العربي، لا يزال بحاجة إلى التوسع، بما يعكس الفرص المتاحة للنمو، حيث لا يتجاوز متوسط الأقساط المكتتبة نحو 1.6% من الناتج المحلي الإجمالي للدول العربية.
وأشار الصندوق إلى أن شركات التأمين في المملكة العربية السعودية والإمارات، جاءت في المراتب الأولى من حيث إجمالي أقساط التأمين المكتتبة، مع تجاوزها 32 مليار دولار، إذ بلغت حوالي 17.45 مليار دولار في السعودية و14.71 مليار دولار في الإمارات بنهاية عام 2023.
وأوضح صندوق النقد العربي أن إجمالي أقساط التأمين على الحياة شكل حوالي 18.8%، من إجمالي الأقساط المكتتبة على قطاع التأمين العربي في عام 2023، في حين شكل إجمالي أقساط التأمينات العامة من غير التأمين على الحياة ما نسبته 81.2%.
ولفت إلى أن متوسط التعويضات المدفوعة إلى الأقساط المكتتبة، بلغ حوالي 54.6% في نهاية عام 2023، وبلغ متوسط معدل العائد على الموجودات 2.2% في نهاية العام الماضي وأرجع ذلك إلى تحسن الكفاءة التشغيلية لدى شركات التأمين وتراجع نسبة إجمالي التعويضات المدفوعة إلى إجمالي الأقساط المكتتبة، وتحقيق ربحية جيدة لدى معظم الدول العربية.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي تستضيف اجتماع هيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية “فانا”
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • “إمباور” تستلم “شهادة غينيس للأرقام القياسة ” لمشروع الخليج التجاري خلال معرض ويتيكس2024
  • الإمارات تشارك في الاجتماع الوزاري لـ “التحالف الدولي ضد داعش” في واشنطن
  • الشركة المتحدة تطلق قناة Q News للأخبار باللغة الإنجليزية
  • الإمارات والسعودية تتصدران عربياً قطاع أقساط التأمين المكتتبة
  • “du Pay” تتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني لتعزيز حلول الدفع الرقمية في الإمارات العربية المتحدة
  • عمار بن حميد يشهد توقيع اتفاقية بين “موارد عجمان” ومعهد الإمارات المالي
  • لتحقيق أهدافها العالمية.. “أسيلسان” التركية تعزز إنتاجها بأذربيجان
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد