تفقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية  الأعمال الإنشائية للمنطقة اللوجيستية التجارية بطوخ طنبشا مركز بركة السبع، رافقه الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية ومحمد موسي نائب المحافظ.

 استمع المحافظ إلى شرح تفصيلي عن مراحل سير العمل بالمشروع موجها بضرورة تكثيف الأعمال وبذل المزيد من الجهد لسرعة الانتهاء من الأعمال وتذليل كافة العقبات التي تواجه التنفيذ للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني المحافظة  ، مشيرا إلى أن المنطقة اللوجيستية تعد نقلة حضارية ستساهم فى توفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظة ، ورفع كفاءة الأسواق مما يعود بالنفع على الدولة والمواطن فضلاً عن خدمة طلاب جامعة المنوفية الأهلية .

محافظ المنوفية يتفقد استعدادات الجامعة الأهلية لاستقبال العام الدراسى الجديد مصرع 3 أشخاص في تصادم سيارات نقل في المنوفية


جدير بالذكر أن المشروع عبارة عن إنشاء منطقة لوجيستية تجارية بطوخ طنبشا بمركز بركه السبع تضم مول تجاري ، مبني إداري فندقي ، نادي رياضي إجتماعي علي مساحة 13 فدان بما يعادل ( 54789 م2) ويعد المشروع شراكة بالمناصفة بين محافظة المنوفية ووزارة التموين والتجارة الداخلية .

محافظ المنوفية يتفقد المنطقة اللوجستية محافظ المنوفية يتفقد المنطقة اللوجستية محافظ المنوفية يتفقد المنطقة اللوجستية محافظ المنوفية يتفقد المنطقة اللوجستية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التموين والتجارة الداخلية المنطقة اللوجيستية المنوفية الأهلية جامعة المنوفية الأهلية

إقرأ أيضاً:

جامعة المنوفية الأهلية تفتح باب التقديم لـ3 كليات.. «أماكن محدودة»

أعلنت جامعة المنوفية الأهلية، فتح باب القبول لمجموعة جديدة من الطلاب الذين سبق لهم التقدم إلكترونيا على موقع التنسيق الإلكتروني للجامعة، للالتحاق ببعض الكليات على بعض المقاعد المحدودة بها، وفقًا للحدود الدنيا المحددة.

الحضور إلى مقر الجامعة لمراجعة الأوراق 

وأشارت جامعة المنوفية الأهلية، إلى أنه على الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكليات الجامعة والحاصلين على الحدود الدنيا المعلنة سواء تم ترشيحهم سابقا من قبل الجامعة أم لا، الحضور إلى مقر الجامعة لمراجعة أوراقهم واستخراج إذن الدفع تمهيدًا لسداد القسط الأول والرسوم المقررة، علمًا بأنه سيُغلق باب القبول بالجامعة بعد استيفاء أعداد الطلاب بالكليات.

بيان بالحدود الدنيا للكليات التي يوجد بها أماكن شاغرة 

كلية العلاج الطبيعى (344 درجة) 83.90%

كلية الصيدلة (333 درجة) 81.21%

كلية الطب البيطري (278 درجة) 67.80%

وخصصت الجامعة رابطًا للتنسيق الإلكتروني للطلاب الجدد.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يستجيب لشكاوى المواطنين ويوجه بإعادة تأهيل طريق مصرف أجهور بطوخ
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من مبادرة "صنايعية مصر"
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من المبادرة الرئاسية "صنايعية مصر"
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان المرحلة الرابعة من مبادرة" صنايعية مصر"
  • محافظ المنوفية: انطلاق أولى فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان المصري بنطاق المحافظة بالتعاون مع مختلف الجهات المشاركة
  • جامعة المنوفية تُدشن مبادرة « بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • جامعة المنوفية تدشن فعاليات مبادرة "بداية"
  • جامعة المنوفية تهدف لرقمنة ملف الوافدين لخدمة الطلاب
  • جامعة المنوفية الأهلية تفتح باب التقديم لـ3 كليات.. «أماكن محدودة»
  • تعزيز الشراكة التجارية بين المملكة وبريطانيا