في إطار توسّعها المستمر وسعيها نحو تطوير أعمالها وتأكيد تفوقها في تقديم أفضل الخدمات في مجالات التكييف؛ أنجزت إلكترونيات غاز السلام، الموزع الأول لمكيفات الهواء والأجهزة المنزلية في مملكة البحرين، أكثر من 200 مشروع للتكييف المركزي (دكت/سنترال) للڤلل السكنيّة، المحلّات التجاريّة، المستشفيات، المطاعم، المخازن وغيرها.


وفي تصريح له، أكد رئيس العمليات في «السلام» أن «سوق التكييف في الآونة الأخيرة يشهد تغيّرًا في نسبة إقبال وطلب المستهلكين والمطورين وأصحاب المشاريع السكنية والتجارية ومختلف الفئات والشرائح على المكيفات المركزية (الدكت ــ أو السنترال كما هو معروف)، وذلك بسبب الشكل والتصميم العصري والحديث عبر إخفاء أجهزة التكييف في الديكور الداخلي، بالإضافة للتقنيات الحديثة؛ كزيادة نسبة الهدوء وتوفير الطاقة وتوزيع الهواء بطريقة تناسب مساحة المكان». وأضاف السيد البني أن «هذا التقدم الملحوظ في أعمال «السلام» وإنجاز هذه المشاريع بهذا المستوى من الجودة والعناية في التركيب؛ يُعزز من مركز «السلام» وموقعها؛ لكونها الموزع الأول للمكيفات والأجهزة المنزلية في البحرين، ويُشكل قفزة نوعية من حيث مستوى خدمات التكييف مع أسطول خدمات متكامل وطاقم تركيب ذو خبرة وكفاءة، ونسبة رضا كبيرة من الزبائن».
وتُعد «السلام» الوكيل الحصري في البحرين للمكيفات المركزية من العلامة التجارية العالمية والمصنع الأول للمكيفات في العالم «Midea» بأحجام تبدأ من 2 طن وأكثر، وبتقنيات حديثة ومتميزة، كتقنية «الإنفيرتر» الموفرة بنسبة 50% للكهرباء، والمزودة بنظام التدفئة وتقنية الواي فاي، مع ضمان شامل يصل إلى سنتين؛ بالإضافة لسبع سنوات على الضاغط (الكومبريسر)، فضلًا عن تقديها للعديد من العلامات التجارية الأخرى مثل «Pearl» و»Carrier» و»Daikin» وغيرها. وتُقدم «السلام» خدمة الاستشارة والمعاينة المجانية مع مهندسي وخبراء التكييف، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 17401212، أو من خلال «الواتساب» على الرقم 33699357.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

البحرين تؤكد دعمها لمبادرة شرق أوسط خالٍ من الأسلحة النووية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد النائب الأول لرئيس اللجنة البحرينية المعنية بحظر أسلحة الدمار الشامل العميد حقوقي سمير أحمد الزياني، موقف بلاده الثابت ودعمها الكامل لمبادرة شرق أوسط خالٍ من الأسلحة النووية وأسلحة الدمار الشامل، تنفيذًا لقرار مؤتمر استعراض عدم انتشار الأسلحة النووية وتمديدها لعام 1995.

وأعرب «الزياني»، خلال مشاركته في الدورة الثامنة والستين للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية في (فيينا) بالنمسا، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء البحرينية أمس الأربعاء عن تأييد بلاده لحق الدول في الاستخدام السلمي للطاقة النووية، والانتفاع الواسع من المجالات المتعددة لتطبيقات الطاقة النووية.

وأشاد بالتعاون المثمر بين البحرين والوكالة الدولية للطاقة الذرية، وخاصة التعاون التقني وبناء القدرات من خلال برنامج التعاون التقني والذي يساهم بدور كبير في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزيز القدرات في المجالات الصحية والبيئية، والاستجابة للطوارئ الإشعاعية والنووية.

مقالات مشابهة

  • الحكومة توافق على مشروع لدعم المناطق الصناعية للجلود والأثاث بين مصر وإيطاليا
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار في مزاد اليوم
  • البحرين تؤكد دعمها لمبادرة شرق أوسط خالٍ من الأسلحة النووية
  • صحة الشرقية: تقديم الخدمة لـ30 ألف منتفعة بحملة «مشوار الألف الذهبية»
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بشرشيمة بههيا
  • تعرف على خريطة الأسبوع الأول للعام الدراسي الجديد بمدارس القليوبية
  • مزاد العملة.. البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 249 مليون دولار في يوم
  • “الصلح خير” بشرطة الشارقة تسترد أكثر من 20 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2024
  • إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال
  • الهيئة العامة للصادرات تحتفل باليوبيل الذهبي.. 50 عامًا من الإنجازات التجارية