بوابة الفجر:
2024-07-08@21:16:00 GMT

بهذه الطريقة.. ويجز يروج لحفلته بالعلمين

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

روج نجم الراب المطرب ويجز لحفله المقبل المقرر إقامته في مهرجان العلمين الجديدة، يوم الجمعة المقبل الموافق 1 من شهر سبتمبر، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

نشر ويجز صورة بوستر الحفل، وعلق عليها برسالة إلى جمهوره يحثهم فيها على حضور الحفل، قائلًا: "متحمس نختم سوا مهرجان العلمين الجديدة، منتظركم يوم 1 سبتمبر".

ما هي أسعار تذاكر حفل ويجز بالعلمين؟ 

 

وتنوعت أسعار تذاكر حفل ويجز إلى أربع فئات، حيث جاءت كالتالي: الفئة الأولى يبلغ سعرها 350 جنيهًا، الفئة الثانية 400 جنيهًا،الفئة الثالثة 650 جنيهًا،الفئة الرابعة 700 جنيهًا.

 

ما هي آخر أعمال ويجز؟ 

 

ويذكر أن آخر أعمال مطرب الراب ويجز أغنية “الدنيا إيه”، التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من كلمات ويجز، وتوزيع دراجنوف، وميكس وماستر نادر سليمان.

كلمات أغنية" الدنيا ايه "

 

والُدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود أودي عليه
معايا ما يكفي أجبي عليك، yeah
الُدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود أودي عليه
معايا ما يكفي أجبي عليك، yeah
والُدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود أودي عليه
معايا ما يكفي أجبي عليك، yeah
الُدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود أودي عليه
معايا ما يكفي أجبي عليك، yeah
إيدي طايلة وبتوصل، تعاديني دُغري هتتحصر
M1000 وبتفصل
فيها أول متعصب، فيها تاني عـ الحامي
أنا عـ المارد الألماني
فين الكُترة في الغفلة، الليلة بيقعوا واحد ورا التاني
زهقت من اللي فيها وايه اللي فيها
جراوي مقدرش أأذيها، مقدرش أوسخ لبسي بيها
فـ منفضلها ومقضيها
ياما قولنا الجيهة واتشرفنا بيها، علمتني إزاي أبيعك
أشبح عـ المكنة السريعة
قديم في الشُغلة، راسك ماتودكش
سكتنا ألغاز، سراديب وراسك ماتكفكش
كله عندك على القد وعندي كله على الكف
بقبض قد كله بجد ومبيصرفش معايا حد
ولا فارق معانا، وعشان كده رازقانا
وزميلي هنودي في مين؟ كُلها شباب تعبانة
باخد الوحش فـ لفة، وبعدها بدخل حالة
في حد يقولي في ودني، مبحتاجش أكتب حاجة
والطين بيفكرني والماس بيذوقه
Ballerina تحررني، وألبوم بنسوقه
جمهور بنشوقه، وانتوا غلابة والكار مش كاركم
مش هتعيشوا علشان أفكركم
والُدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود أودي عليه
معايا ما يكفي أجبي عليك، yeah
الُدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود أودي عليه
معايا ما يكفي أجبي عليك، yeah
والُدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود أودي عليه
معايا ما يكفي أجبي عليك، yeah
الُدنيا ايه غير كام جدع بمسي عليه، غير كام حسود أودي عليه
معايا ما يكفي أجبي عليك، yeah
ومنافقين وقفولي عـ الغلطة، في عقولهم مرضى
زميلي، حسدوني على سر الخلطة
زميلي، أطفال بفلوس ونفوذ وزميلي مش بنطق
لو طالبة معايا أبطلها، أبطلها بس أنا مدورها
مش ناسي، عندي ميعاد ومليش في الخدعة
كنت حاسس إنها حلوة وكنا بنلعب
عجباني ومخترعها وهسجلها
نفسي أجيبها كبس عالي وأعومها
عفريت ع الفردتين، yeah، حافظ الكورنيش
سيبت الباقي مني بحكم أكل العيش
حقودين واخدة مني وش، انتوا شايفيني ايه؟
دلوقتي بسأل نفسي: "الوحش ده كان فين؟"
بس، لما الطبع بينزل دايمًا بنسى
فاكر لما وقعت وبقوم أذكى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ويجز أسعار تذاكر حفل ويجز في العلمين جنیه ا

إقرأ أيضاً:

وكيل أودي في مصر يطرح Q7 الجديدة كلياً.. ننشر المواصفات الكاملة

طرحت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف (EATc)، الوكيل الرسمي لسيارات أودي في مصر،  الطراز الأحدث لعام 2024 من موديلها أودي Q7.

 

وتعد السيارة Q7 أكبر طرازات أودي مِن فئة الـSUV وتتمتع السيارة الجديدة بتصميم جديد مُحسّن داخليًا وخارجيًا، وأداء رياضي قوي، إلى جانب باقة شاملة مِن التقنيات المتطوّرة تخدم الركّاب السبعة داخله.

 

وتستعرض بوابة الوفد الإلكترونية في السطور التالية المواصفات الكاملة للسيارة أودي Q7 الجديدة كلياً وفقاً للمعلن من الوكيل الرسمي للعلامة الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف (EATc).

 

أودي Q7مواصفات أودي Q7 

 

حقّقت أودي Q7 نجاحات باهرة منذ إطلاق جيلها الأولي في عام 2005، خصوصًا مع مقصورتها الداخلية التي تتّسع لسبعة مقاعد وقدراتها المميّزة على تحدي الطرقات الوعرة Off-Road، وكذلك مستويات فخامتها غير المسبوقة. وفي عام 2015، كَشفت العلامة الألمانية العريقة عن الجيل الثاني الحالي مِن Q7 ليُكمّل مسيرة نجاحات الجيل الأول ويتربّع على عرش سيارات الـSUV الفخمة مِن الحجم. ها هي أودي تُخضع موديلها Q7 لتحديثات في 2024، اشتملت على تحسينات جمالية، أبرزها خيارات الإضاءة المتطوّرة، والاستعانة بمحرك قوي رباعي الأسطوانات مع نظام توجيه للعجلات الأربع All-Wheel Steering ونظام تعليق هوائي Adaptive Air Suspension.

أودي Q7


يأتي الطراز Q7 المحسَّن لعام 2024 مُجهزًا بمحرك TFSI من أربع أسطوانات سعة لترين يولد 252 حصان مع أقصى عزم دوران يبلغ 370 نيوتن-متر، علمًا بأن هذا المحرك يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية Tiptronic من ثماني سرعات تنقل عزم الدوران للعجلات الأربع (نظام الدفع الرباعي الدائم) من خلال نظام "كواترو" quattro الغني عن التّعريف، كما يُمكن الانطلاق من السكون إلى سرعة 100 كلم/ساعة في زمن لا يتجاوز 7.3 ثوانٍ، في حين تبلغ السرعة القصوى 231 كلم/ساعة.

أودي Q7التصميم الخارجي


بالنسبة للتصميم الخارجي، جاءت أودي Q7 الأحدث بطلَّة أكثر عصرية مع طابع هجومي ملحوظ، تحديدًا على الواجهة الأمامية التي استفادت من شبك تهوية محسّن يأتي على شكل "honeycomb"، والاستعانة للمرة الأولى بتقنية HD Matrix LED مع تقنية الليزر في المصابيح الأمامية، للحصول على إنارة قوية أكثر دقّة مِن أي وقت مضى. وفي الخلف، هناك مصابيح جذّابة من فئة LED، وذلك بخلاف الصادمين الرياضيين من فئة S-Line بنفس لون الهيكل الخارجي، والجناح المدمج بالسقف، والقضبان أعلى السقف Roof Rails التي تأتي إما سوداء اللون أو مصنوعة مِن الألومنيوم، والعجلات الرياضية قياس 20 أو 21 بوصة، والزجاج الداكن العاكس للحرارة، والإضاءة الترحيبية فئة LED عند مدخل الأبواب في الأمام والخلف، وغيرها من اللمسات الجمالية المميّزة. وتتوافر أودي Q7 الجديدة بفئتين تجهيزيتين في جمهورية مصر العربية، وهما الفئة القياسية S-Line والأعلى تجهيزًا S-Line Plus.

أودي Q7المقصورة الداخلية


وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، نجد أن الطابع التقني المتطوّر يغلب عليها؛ فهناك ثلاث شاشات رقمية كبيرة الحجم: شاشتان للنظام المعلوماتي الترفيهي MMI فوق بعضهما البعض على الجانب الأيمن للسائق؛ الأكبر حجمًا تأتي بقياس 10.1 بوصة ومثبّتة بتابلوه الأدوات الوسطية، في حين تستقر الشاشة الأصغر قياس 8.6 بوصات فوق الكونسول الوسطي مباشرة. أما الشاشة الأخيرة فهي شاشة لوحة العدّادات الرقمية بالكامل، وهي تأتي بقياس 12.3 بوصات (Audi virtual cockpit plus).

أودي Q7


وحسب الفئة التجهيزية المختارة، تأتي أكبر سيارات الـSUV لدى أودي بباقة متنوّعة من تجهيزات الراحة والترف، منها على سبيل المثال لا الحصر، مكيّف الهواء الأوتوماتيكي الذي يُمكن فصل درجة حرارته في أربع مناطق مختلفة، خاصية التدفئة بالمقاعد في الأمام والخلف، خاصية التهوية بالمقاعد الأمامية مع وظيفة التدليك، والكسوة الجلدية فئة "Valcona" مع شعار S وتطريزات Diamond Stitching المميّزة، ومقاعد أمامية يُمكن ضبط وضعيتها كهربائيًا في أكثر من اتّجاه مع خاصية الذاكرة، وأيضًا المقاعد الأمامية المجهّزة بدعامة للفقرات القطنية رباعية الاتجاهات 4-Way Lumbar Support لراحة أكبر على المسافات الطويلة، ونظام إضاءة داخلي من 30 لونًا، وعجلة قيادة ثلاثية الأذرع متعددة الاستخدامات بنهايات مسطّحة ومثبّت عليها Paddle Shifters، بخلاف النظام الصوتي المحيطي ثلاثي الأبعاد من Bang & Olufsen، وخاصية "Audi Phone Box Light" التي تتضمَّن إمكانية شحن الهواتف الذكية لاسلكيًّا.

أودي Q7تجهيزات السلامة والأمان


وأخيرًا، توفّر أودي مجموعة واسعة مِن تجهيزات السلامة والأمان للسيارة Q7 الجديدة كليًا، أبرزها الوسائد الهوائية المتنوّعة منها الوسائد الهوائية الأمامية وتلك الجانبية-علوية (ستائر)، جنبًا إلى جنب مع الأنظمة الإلكترونية المتطوّرة المساعدة للسائق مثل مثبت السرعة ومحدد السرعة، والشاشة الزجاجية الأمامية (Head-Up Display)، والكاميرا التي توفّر رؤية محيطية شاملة وصورًا حتى 360 درجة، ونظام فتح وغلق صندوق الأمتعة كهربائيًا دون استخدام اليدين، ونقاط تثبيت ISOFIX لمقاعد الأطفال، ونظام المراقبة غير المباشرة لضغط الهواء بالإطارات (TPMS)، ونظام Audi Drive Select، ونظام التحكم بمسافة الركن عبر الحساسات الاستشعارية الأمامية والخلفية Parking Aid Plus، ونظام التحذير من الخروج من المسار (Lane Departure Warning)، ونظام أودي Pre Sense Rear، ونظام حماية المشاة، وغيرها مِن الأنظمة الإلكترونية المعززة للسلامة والأمان.

مقالات مشابهة

  • الزوج أطفأ نار شكه وأشعل جسد رفيقة دربه بهذه الطريقة
  • بهذه الطريقة.. أمينة خليل تشوق الجمهور لـ فيلم "إكس مراتي"
  • وكيل أودي في مصر يطرح Q7 الجديدة كلياً.. ننشر المواصفات الكاملة
  • خطوات استعلام نتيجة البكالوريا 2024.. بهذه الطريقة عبر موقع وزارة التربية السورية
  • عمرو يوسف يمازح أسماء جلال بهذه الطريقة
  • أحمد حلمي يروج لمسرحية " ميمو" بهذة الطريقة
  • سعر ومواصفات سيارة أودي RS Q8 بيرفورمانس 2025
  • بهذه الطريقة.. نجوم الفن يودعون اللاعب أحمد رفعت
  • بمسيّرات انقضاضية.. هجوم جديد لحزب الله على شمال اسرائيل
  • إنفوجرافيك| حفلات مهرجان العلمين 2.. بدايتها «الكينج» وختامها «ويجز»