المناطق_ واس

زار محافظ البكيرية محمد بن علي العريفي اليوم، فعالية موسم التمور بالمحافظة في نسختها 14 للعام 1445هـ ، بحضور مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة القصيم المهندس عبدالعزيز الرجيعي، اطلع خلاها على حركة البيع والشراء في السوق وبعض المشاريع الصغيرة لعدد من الشباب من عرض وبيع العديد من منتجات التمور المتنوعة.

وأشاد المحافظ بموسم تمور البكيرية وبالجهود المبذولة من القائمين عليه، لافتاً إلى أن متابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم لسوق التمور بالبكيرية تشكل دعمًا أساسيًّا للمزارعين والمتسوقين وأهالي المحافظة.

وأعرب العريفي عن شكره لوزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة بفرع الوازرة بمنطقة القصيم وبمكتب البكيرية وبلدية المحافظة وللشريك الإعلامي ” إعلام البكيرية”، ولأصحاب الأعمال الداعمين واللجان العاملة على جهودهم في إنجاح موسم التمور لهذا العام.

ثم كرم محافظ البكيرية الرعاة والداعمين والمشاركين في موسم التمور، وتسلم درعاً تذكاريةً بهذه المناسبة مقدماً من اللجنة المنظمة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: موسم التمور

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية غرفة التحكم الكهربائي بستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، بعد تصاعد دخان منها أمس خلال مباراة سموحة وبيراميدز، وذلك للاطمئنان على الوضع داخل الاستاد والتأكد من جميع التجهيزات لاستقبال مباراة اليوم المقامة حاليًا بين الاتحاد السكندرى والداخليه فى الدورى الممتاز.

محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم

وصرح اللواء محمد الشريف، أنه وقع أمس الجمعة ماس كهربائي في البرج الثاني بستاد الإسكندرية، وتم التدخل الفوري للسيطرة على الوضع، وعليه تم إيقاف المباراة بين فريقي سموحة وبراميدز.

وطمأن المحافظ المواطنين أنه لم يتم حدوث أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات للمواطنين، لافتًا أنه تم حدوث بعض التلفيات البسيطة جاري إصلاحها بمعرفة المختصين.  

وأكد المحافظ أنه تم تشكيل لجنة مختصة من جميع الجهات المعنية للتحقيق وفحص الأسباب التي أدت إلى الماس الكهربائي، مشيرًا إلى أن النتائج الأولية تشير إلى أن الماس ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة.

ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى آيندهوفن

وقال اللواء محمد الشريف أن الاستاد يستضيف اليوم مباراة مهمة بين فريق الاتحاد وفريق الداخلية،مؤكدًا أن ستاد الإسكندرية الرياضي أقدم ستاد في إفريقيا والشرق الأوسط على أهبة الاستعداد لاستقبال جميع المباريات الدولية والمحلية.

وجاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة سكرتير عام المحافظة، واللواء هشام لطفي مدير عام ستاد الإسكندرية، والمهندسة زينب السيد رئيس حي وسط، والعميد مدحت تمام مدير الإدارة العامة للمشروعات والورش والمهندسة رانيا عامر مدير إدارة الكهرباء بحى وسط.

وتجرى الآن على ستاد الإسكندرية مباراة الاتحاد السكندرى والداخليه فى الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

مقالات مشابهة

  • محافظ ميسان يزور هيئة الحج والعمرة فرع ميسان ليقدم لهم التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج.
  • أمير منطقة القصيم يستقبل أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين في الجلسة الأسبوعية بمحافظة الرس
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يكرِّمُ المتطوعين المشاركين في أعمال الحج بمنفذ جديدة عرعر
  • الأنبا سارافيم يزور منطقة الأرشيديوسس بالولايات المتحدة
  • أمير منطقة القصيم يعزي رجل الأعمال إبراهيم الزويد في وفاة ابنه
  • مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته بأكثر من 20 فعالية
  • بأكثر من 20 فعالية.. مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته
  • أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور
  • النخلة.. شاهد حي يحكي تراث وتاريخ الإمارات
  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس