بوابة الفجر:
2024-07-06@17:07:57 GMT

من هو خصم الأهلي القادم في دوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

 

يترقب عشاق ومحبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد أولي مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023/2024، بعدما حسم اللقب في الموسم الماضي.

من هو خصم الأهلي القادم في دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره نادي سان جورج في إطار منافسات أولي مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023/2024.

صفقة الأهلي الجديدة.. أسماء المهاجمين المرشحين للانتقال إلى القلعة الحمراء حجازي يورط العميد.. فرمان برازيلي يحرم اتحاد جدة من "الصخرة البرازيلية"

وكان فاز سان جورج الإثيوبي، على مضيفه فريق كمكم من زانزبار، فى الدور الأول التمهيدي، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023 - 2024، ليلتقي الأهلي في دور الـ32 من البطولة.

وتنطلق النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 نهاية شهر أغسطس الجاري بمشاركة الأهلي وبيراميدز من مصر.

وتقام مباريات ذهاب دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 15 و16 و17 سبتمبر فيما تُلعب مباريات الإياب أحد أيام 29 و30 سبتمبر و1 أكتوبر.

وتقام مباريات الدور التمهيدي الأول بنظام الذهاب والإياب حيث تقام مواجهة الذهاب على ملعب الفريق الأول بينما تُلعب مباريات الإياب على ملعب الفريق الثاني.

ومن المقرر أن تنقل فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولات الأفريقية، في منطقة افريقيا والشرق الأوسط، فهي الناقل الحصري والوحيد لهم في المنطقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أفريقيا خصم الاهلي

إقرأ أيضاً:

كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون غدا استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن بيرسي تاو لاعب الفريق لن يكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش بعد غد الاثنين بسبب استكمال اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية حيث يعاني اللاعب من شد من الدرجة الثانية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين، حيث منح كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم وأمس عقب خوض مباراة الداخلية أمس الأول.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

مقالات مشابهة

  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • مواعيد مباريات منتخب مصر فى تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا