أكدت الفنانة رانيا محمود ياسين ، أن نجلها عمر أراد الاعتماد على نفسه في أولى تجاربه الفنية كمؤلف ، ولم يكن مطروح أن يشاركه والده محمد رياض في اولى تجاربه الفنية . 

وتابعت رانيا محمود ياسين ، في تصريحات مصورة لصدى البلد : عمر كان انتهي من تصوير عدد كبير من المشاهد في الفيلم ووالده حين وجد انه يعمل بجد عرض عليه ان يقوم بدور الطبيب داخل احداث العمل .

 

واستكملت رانيا محمود ياسين : ارحب بالتعاون مع نجلي عمر في اعمال فنيه بعد ذلك ، فاري انه موهوب كمؤلف وممثل ، وقدم تجربة اولي جيدة . 

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن سر إعتذارها عن المشاركة فى فيلم “ مرجان أحمد مرجان ” ، والذى قام ببطولته الفنان عادل إمام .

بعد غنائها.. وفاء مكي لمنتقديها: صوتي حلو أعمل أيه رانيا محمود ياسين: اعتذرت عن "مرجان أحمد مرجان" لهذا السبب

وقالت الفنانة رانيا محمود ياسين فى تصريحات مصورة لـ صدي البلد : الفنن الكبير عادل إمان من اكثر الداعمين لي ، وقد كان أول من اتصل بي لتهنئتي على مسلسل “ العصيان 2 ” ، حيث فؤجئت بالمساعدة الخاصة بي تقول لي ان عادل إمام على الهاتف ، وهنأني على دورى فى العمل . 

وأستكملت رانيا محمود ياسين : تم ترشيحي للمشاركة فى بطولة مرجان أحمد مرجان ، والذى قام ببطولته الفنان الكبير عادل إمام الا أنني إعتذرت حينها بسبب حملي ، وثم كان اللقاء بينا فى مسلسل “ فلانتينو ” .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة رانيا محمود ياسين الفنان عادل إمام عادل إمام مرجان أحمد مرجان محمود ياسين محمد رياض رانیا محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن موعد مسرحية «مش روميو وجوليت»، التي تقدمها على خشبة المسرح القومي، والذي يعد العرض الثاني بعد نجاح عرضها الأول خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وشاركت رانيا فريد شوقي، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها: «إن شاء الله غدًا الخميس الساعة 8:30 مساء هطلع بث مباشر من كواليس مسرحية مش روميو و جوليت، من المسرح القومي، أشوفكم على خير بإذن الله».

مسرحية مش روميو وجوليت

مسرحية «مش روميو وجوليت»، من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهى قصة مستوحاة من روميو وجوليت لوليام شكسبير، ويقوم ببطولتها عدد من الفنانين، أبرزهم: على الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد.

العرض من إخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد، مخرج منفذ صفوت حجازي، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدي حسن ومحمود خليل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومي كمال، جرافيك محمد عبد الرازق، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل.

أسعار تذاكر مسرحية مش روميو وجوليت

تبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى لمسرحية «مش روميو وجوليت» من 60 جنيها، والفئة الثانية 80 جنيها، بينما الفئة الثالثة 110 جنيها، ويرفع ستار العرض في تمام الساعة 9 مساء، ويتم الحجز من شباك التذاكر بالمسرح من الساعة 4 عصرا يوميًا ولا يوجد حجز أون لاين.

اقرأ أيضاً«بقنع نفسي إنك سافرتي».. رانيا فريد شوقي تتذكر والدتها في عيد الأضحى بهذه الكلمات

رانيا فريد شوقي تهنئ ناهد السباعي بعيد ميلادها: حبيبة قلب خالتك

وداعًا أرملة «ملك الترسو».. أول تعليق من رانيا فريد شوقي على وفاة والدتها

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • مصر.. أول رد من نقابة الممثلين بعد فبركة صورة رانيا يوسف بالفيلم المزعوم "شهوة جسد"
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات