ليبيا – قال عبدالرزاق العرادي القيادي في حزب العدالة والبناء،إن من أشار على ⁧‫ وزيرة الخارجية في حكومة تصريف الأعمال نجلاء المنقوش بلقاء “العار” مع وزير خارجية إسرائيل‬⁩ أراد إسقاطها وإسقاط حكومتها.

⁧العرادي وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”،أضاف:”ليبيا‬⁩ داعمة للحق ⁧‫الفلسطيني‬⁩ وترفض الكيان ⁧‫الصهيوني‬⁩ والتطبيع معه،وكل الكيانات السياسية وغيرها وكل إنسان ليبي وكل ⁧‫الثوار‬⁩ في امتحان عسير، وعندَ الامتحانِ يُكرمُ المرءُ أو يُهانُ، وأنا كمواطن ليبي أرفض وأدين بأشد العبارات لقاء العار مع الوزير الصهيوني”.

وتابع العرادي حديثه:”وزارة الخارجية الليبية تَكْذب على الشعب الليبي وتحاول امتصاص غضبه بتسمية لقاء الخزي والعار لقاء عارض وغير معد مسبقا .. عليكم من الله ما تستحقون .. نسأل الله أن يعجل بنزع ملككم ويخلفنا فيكم من هو أفضل منكم”.

وختم العرادي:” ضحك على الذقون .. موقوفة عن العمل وتسافر بطائرة حكومية خاصة”.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يحل مشكلة فتاة من ذوي الهمم ويوفر لها فرصة عمل

«انا والدك وأنتي مسئولة مني وسيتم حل مشكلتك فورا» بهذه العبارة استقبل المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم، فتاة من ذوي الهمم تعاني من مشكلات صحية تحتاج إلى تدخل طبي عاجل حيث تواجهها بعض الصعوبات في إجراء الجراحة وإجازات العمل بإحدى الجهات الحكومية.

وكلف المحافظ، الجهات التنفيذية في للتأمين الصحي وعملها بحل المشكلات فورا، وذلك خلال لقاء المحافظ مع المواطنين بديوان عام المحافظة وتم التنسيق بين مديرية الصحة والتأمين الصحي لتوفير مفصل فخذ لها لإجراء الجراحة موجها بسرعة إنهاء الاجراءات.

محافظ القليوبية يوفر فرص عمل للمواطنين

كما شهد لقاء المحافظين مع المواطنين، عددا من الاستجابات وتوفير فرص العمل والرزق لعدد من المواطنين من ذوي الهمم والمرأة المعيلة تحت شعار «جبر الخواطر»، مؤكدا أن اللقاء جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وانطلاقاً من المبادرة الرئاسية  بداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

محافظ القليوبية يستمع إلى الشكاوى في بنها وطوخ وقها

وشهد اللقاء تلقي المحافظ شكاوى وطلبات المواطنين من مدن بنها وطوخ وقها وكفر شكر، والعمل على إيجاد الحلول العاجلة والفورية لها، وسلم المحافظ إحدى المواطنات ماكينة حياكة كانت قد طلبتها خلال لقاء المواطنين الشهر الماضي، وبناء عليه تم التنسيق إحدى الجمعيات الخيرية ووفرت المكاينة، وأعربت المواطنة عن سعادتها لسرعة استجابه المحافظ لها.

توفير 5 فرص عمل بالقطاع الخاص

كما التقي المحافظ بعدد من المواطنين والمواطنات من ذوى الهمم الذين يحتاجون إلى فرص عمل وعلى الفور تم التنسيق مع مديرية العمل لتوفير 5 فرص عمل لهم بالقطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • لقاء بين بعثة الجامعة العربية ووزارة الخارجية لتعزيز الديمقراطية في تونس
  • ليبيا تشارك باجتماع منظمة العمل العربية في القاهرة
  • الخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع وزير خارجية ليبيا المكلف - إكس وزارة الخارجية
  • نائب وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية ليبيا المكلف
  • محافظ القليوبية يحل مشكلة فتاة من ذوي الهمم ويوفر لها فرصة عمل
  • الخارجية الجزائرية: يجب الإسراع في معالجة التدخلات الخارجية في ليبيا
  • وزارة الخارجية تتابع تحضيرات استضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي
  • العرادي: نتمنى أن يساهم تعيين ناجي عيسى والبرعصي في تعزيز الاستقرار المالي
  • ديلي ميل البريطانية: سلطات التحقيق ستطلق سراح ليبي متهم بتسفير متطرفين إلى سوريا
  • وزير الخارجية الإيراني: على العدو الصهيوني القلق من المستقبل الذي بات ينتظره