أغسطس 28, 2023آخر تحديث: أغسطس 28, 2023

المستقلة/- أعلنت الادارة الجديدة لنادي النجف الرياضي، يوم الإثنين، عن تحركها صوب الحكومة الاتحادية لحل الأزمة المالية التي تضرب النادي.

وقال الامين المالي لنادي النجف علي هاشم في تصريح صحفي تابعته المستقلة، إن “الادارة الجديدة وبعد انتخابها حديثاً بدأت تحركاتها صوب الحكومة لإيجاد حل واعادة التخصيصات المالية من مطار النجف الدولي كون النادي مقبل على دوري المحترفين لكرة القدم ومطالب من الجمهور النجفي بتحقيق نتائج جيدة وهذا لايتحقق الا من خلال توفير الاموال”.

وأضاف، “بدأت تحركاتنا باتجاهات كثيرة منها الحكومة العراقية ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة النجف وإدارة مطار النجف الدولي بغية اعادة التخصيصات المالية للنادي والتي كان متفق عليها اصولياً حسب موافقات رسمية”.

وتابع علي، “كان لنا لقاءا مع وزير الشباب والرياضة بهذا الشأن ووعد أن يسخر جهوده من أجل دعم النادي وإعادته لوضعه الطبيعي سيما وأن النادي يعد نادياً جماهيريا يحظى باهتمام الجمهور النجفي العاشق لكرة القدم”.

واوضح ان “النادي بحاجة ماسة لعودة الميزانية السابقة التي خصصت من قبل مطار النجف الدولي التي توقفت منذ مدة ، وذلك من اجل تسيير العمل وادارة فرق النادي خلال المدة المقبلة”.

وبين علي ان “محافظ النجف ماجد الوائلي التقى في مكتبه رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجف الرياضي، علي الغزالي، وجرى خلال اللقاء بحث الوضع الإداري والمالي للنادي ، موضحا ان “الوائلي ابدى استعداده لدعم النادي خلال المرحلة المقبلة”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية

الوحدات استنكر الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة

أصدر نادي الوحدات بياناً رسمياً استنكر فيه الشائعات حول نية الإدارة للتعاقد مع الشركات المقاطعة.

اقرأ أيضاً : وسائل إعلام: الحسين عموتة مدربا للجيش الملكي المغربي

وجاء في البيان:

"بسم الله الرحمن الرحيم

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ. (الحجرات) صدق الله العظيم.

يؤكد نادي الوحدات على امتداد مسيرته الرياضية والوطنية والتاريخية، رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية، أو أن يكون شريكاً مع أي شركات تلطخت يداها بدماء الأبرياء من أهلنا في فلسطين المحتلة.

ويستنكر النادي الإشاعات المغرضة التي أطلقها بعض الأشخاص وهم معروفون جيداً للمجتمع "الوحداتي" حول نية مجلس إدارة نادي الوحدات، إبرام عقد رعاية مع إحدى الشركات المُقاطعة جراء ما يحدث في قطاع غزة، معتبراً –نادي الوحدات- أن إطلاق مثل هذه الإشاعات المغرضة هدفها النيل من سمعة نادي الوحدات –الكيان والصرح والهوية-، وإفساح المجال أمام الجماهير للإساءة إلى مجلس إدارة النادي ورمزيته، لأهداف وغايات شخصية مكشوفة على الملأ.

وإنه بناءً على ما حصل، فقد قرر مجلس الإدارة تكليف الدائرة القانونية بالنادي، بجمع كافة المنشورات التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم شكوى رسمية لدى مدعي عام عمان صباح الخميس الرابع من تموز (يوليو) الحالي، بحق كل شخص داخل الأردن أو خارجه، ممن سمح لنفسه بأن يتسيد مشاهد الكذب والافتراء بحق هذا الصرح الرياضي ورمزيته، وتعمد نشر أخبار مزيفة ومضللة الهدف منها النيل من سمعة النادي ورمزيته.

ويؤكد نادي الوحدات التزامه التام ووقوفه خلف الأهل في قطاع غزة، واعتزازه وفخره بأن كان وما يزال أحد أهم وأبرز الأندية الأردنية التي تتسابق لدعم القضية الفلسطينية اقتداء بمسيرة حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه".

مقالات مشابهة

  • “أرحومة” يجتمع مع مدير إدارة المشاريع بالجنوب الغربي
  • نادي الوحدات يؤكد رفضه التام لأن يكون جزءاً من كينونة أي شبهة تطبيعية
  • هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة”
  • المؤسسة الاتحادية للشباب تُطلق “الأجندة الوطنية للشباب 2031”
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • الحكومة الجديدة 2024، من هو وزير المالية الجديد
  • “دبي للخدمات المالية” تصدر النسخة الـ8 من تقرير مراقبة التدقيق
  • مالية الإقليم تودع أكثر من (70) مليار دينار في حساب الخزينة الاتحادية عن إيراداتها غير النفطية لشهر أذار الماضي
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب