كشف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري ميدفيديف، أن بلاده تزود نفسها بجميع أنواع الأسلحة بكميات تتجاوز الاحتياجات الحالية لقواتها المسلحة.

وقال ميدفيديف في صفحته على "تلغرام": "إننا نزود أنفسنا بكل أنواع الأسلحة، و بكميات تتجاوز الاحتياجات الحالية للقوات المسلحة.. هكذا يعمل مجمعنا الصناعي العسكري، وتعمل ورشاته في 3 نوبات وستنتج أكبر عدد ممكن من الأسلحة لحماية وطننا بشكل فعال".

وأشار ميدفيديف بحسب موقع "روسيا اليوم" إلى أن "العدو يحسب باستمرار وبشكل مؤلم كم وما بقي لدينا" من الدبابات والقذائف والصواريخ وأشياء أخرى، وتابع: "إنه أمر مفهوم أن دعاية العدو تعيش وفقاً لقوانينها الخاصة.. لكن ليس ذلك فقط".

11:47???????? Russian army relies on its own weapons.

Russian Security Council Deputy Chairman Dmitry Medvedev insisted on Monday that his country has an advantage in the conflict in Ukraine as it provides the army with its own weapons, unlike the other side, which relies on the West. pic.twitter.com/xx7l7ZYqgg

— Luis Galán Hernández (@tortura131) August 28, 2023

وكان الرئيس الروسي السابق ديميتري ميدفيديف، الذي يشغل الآن منصب نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، قال أمس إن خصوم روسيا في الغرب يدفعون بالجميع نحو حرب عالمية ثالثة، متجاهلين الإشارات الصادرة عن موسكو.

وفي مقابلة مع وكالة "تاس" وشبكة "آر تي" الروسيتين، قال ميدفيديف إن "رد روسيا الصارم على عدوان جورجيا عام 2008 كان ينبغي أن يكون بمثابة إشارة قوية إلى الولايات المتحدة وحلفائها في (حلف شمال الأطلسي -الناتو)، بضرورة الاستماع إلى موسكو".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني روسيا

إقرأ أيضاً:

صفارات الإنذار تدوي باستمرار في حيفا وعكا ونهاريا

قالت دانا أبو شمسية مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من القدس المحتل، إنّ عشرات صفارات الإنذار تدوي في حيفا وعكا ونهاريا والعديد من المناطق عند الحدود الشمالية جراء رشقة صاروخية كبيرة، مواصلة: «ربما هناك استخدام متوسط المدى للصواريخ، وبخاصة أن صفارات الإنذار كانت قد دوت في حيفا وخليجها، أي ما يزيد عن 40 كم».

وأضافت أبو شمسية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هاجر جلال، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «حتى اللحظة، لا بيانات رسمية تؤكد وجود انفجارات أو إصابات، ولكن هذا بيان أولي من جيش الاحتلال الإسرائيلي ومن الجبهة الداخلية ترصد فيه صفارات الإنذار التي تدوي في عشرات المواقع هناك».

حزب الله يعلن عن هجوم بطائرات مسيرة على ثكنة عسكرية شمال عكا حزب الله يطلق رشقات صاروخية تجاه حيفا

وتابعت، انّ اليوم شهد تطورا لافتا في صفارات الإنذار، وقبل الرشقة الأخيرة، كانت هناك رشقة صاروخية نحو مستوطنة شلومي واندلعت النيران جراء إسقاطات صاروخية فشلت القبة الحديدية في التعامل معها، كما سقطت شظايا صاروخية تعاملت معها القبة الحديدية.

مقالات مشابهة

  • الحرس الثوري يتوعد باستمرار الهجمات الصاروخية ضد إسرائيل
  • صفارات الإنذار تدوي باستمرار في حيفا وعكا ونهاريا
  • تقديرات إسرائيلية باستمرار العملية البرية في لبنان عدة أسابيع
  • روسيا تحرر مقاطعات عدة في دونيتسك وخاركوف
  • روسيا: أجهزة المخابرات الغربية والأوكرانية تستعد لاستخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا
  • نائب وزير النقل يدعو لفضح وتعرية جرائم العدوان الصهيوني على المنشآت المدنية بالحديدة
  • نائب الأمين العام لحزب الله: أعددنا العدة والنصر حليفنا وسنختار أمينا عاما قريبا
  • نائب أردوغان: شركة يملكها سعوديون ترغب الاستثمار لدينا بـ 5 مليارات دولار
  • الآن تصبح رسمية.. روسيا تتحرك بملف عقيدتها النووية
  • روسيا تستعد لاعتماد التعديلات الجديدة على العقيدة النووية