نظمت جمعية الأورمان، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، معرض ملابس مجانا بقرية إسحاقة والقرى والعزبة المستفيدة قرية إسحاقة وقرية المرابعين وقرية قراجة وعزبة الشرقي وعزبة السرايا وعزبة أبو عمر وعزبة الدوار وعزبة الأخماس وعزبة الكوم، وذلك تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

توزيع الملابس على الأسر الأولى بالرعاية

وقالت الدكتورة ماجدة جلالة، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، إنه يتم توزيع الملابس على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجاً، مؤكدةً أهمية تضافر كافة الجهود لتوفير المساعدات اللازمة للأسر بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة وتوفير متطلباتهم.

استفادة 500 أسرة من المعرض

وأكد عادل درغام، مدير جمعية الأورمان بكفر الشيخ، أنّه تم تنظيم معرض ملابس مجانا، لاستفادة 500 أسرة، بقرية إسحاقة، مشيراً إلى أنّ القرى والعزب المستفيدة من المعرض المجاني، قرية إسحاقة وقرية المرابعين وقرية قراجة وعزبة الشرقي وعزبة السرايا وعزبة أبو عمر وعزبة الدوار وعزبة الأخماس وعزبة الكوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض ملابس مجانى كفر الشيخ التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي توزيع الملابس التضامن الاجتماعي معرض ملابس

إقرأ أيضاً:

التضامن الاجتماعى بالفيوم: تسليم 833 كشك للأسر الأولى بالرعاية

سلمت جمعية الأورمان تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم عدد 833 كشك مجهزين بالبضاعة والديب فريزر للاولى بالرعاية ولذوى الهمم بمحافظة الفيوم.

 

وأكد جبريل عبدالوهاب، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالفيوم،  إلى استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

 

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الأورمان تستهدف الوصول بالمساعدات والمشروعات متناهية الصغر إلى المستفيدين في أقاصى قرى ونجوع مراكز المحافظة، وأن جميع خدمات الأورمان تقدم إلى المستحقين بالمجان تمامًا دون أن يتكلف المستفيد أي مبالغ على الإطلاق. موضحا أن جمعية الأورمان قدمت في جانب تسليم الأكشاك على مدار الأعوام السابقة بمحافظات الجمهورية المختلفة عدد 7356 كشك.

 

مشيدًا بالتعاون الوثيق مع محافظة الفيوم التي تقوم بتذليل كافة العقبات أمام عمل الجمعية، مضيفًا أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة ورصد الإحتياجات الرئيسية الاكثر الحاحًا وتاثيرا على واقع معيشة الأسر الأشد احتياجًا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة لمساعداتها بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بالقرى والنجوع بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من الفقراء والأيتام بالمحافظة حيث يتم إجراء بحوث ميدانيه لحصر المحتاجين من الأسر الفقيرة المنتشرة فى أرجاء المحافظة.

 

مشيرا إلى أن جمعية الأورمان بمحافظة الفيوم سبق لها ونفذت عدد كبير من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الارامل غير القادرات والاسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لاجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية في المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين في المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى.

 

 

 

 

 

 

التضامن الاجتماعى بالفيوم: تنفيذ 20 عملية قلب للمرضى الأولى بالرعاية

مقالات مشابهة

  • توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي بـ 4 مراكز شمال قنا
  • إصابة 3 أشقاء من قرية بكفر الشيخ باشتباه تسمم
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: تسليم 833 كشك للأسر الأولى بالرعاية
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • التضامن الاجتماعي تشارك بـ 15 أسرة منتجة في معرض "سوق الدار" بالسعودية
  • «التضامن» تشارك بـ15 أسرة منتجة في معرض «سوق الدار» بالسعودية
  • "التضامن" تشارك بـ15 أسرة منتجة في معرض "سوق الدار" بالسعودية
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ
  • «صحة مطروح»: إطلاق مبادرة «ممرض في كل بيت» لدعم الأسر الأولى بالرعاية