نساء هذه الأبراج الأكثر قوة| احذر منهن
تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT
النساء في الواقع أقوياء جدًا لأنهن لا يلعبن عدة أدوار فقط ، بل إنهن أيضًا يوازنن حياتهن ويتعاملن مع أشياء كثيرة في نفس الوقت، فيما يلي قائمة ببعض أقوى القيادات النسائية على أساس علم الفلك و الأبراج.
-برج الثور
برج الثور من أفضل الأبراج الأنثوية التي تمتلك كل ما في وسعها من قوة وإرادة لتحقيق ما ترغب فيه، النساء المولودات تحت هذا البرج لديهن طريقة مختلفة في النظر إلى الحياة لم يمتلكها أي شخص آخر، لذلك إذا مارست هذه الجودة في كل ما تفعلينه، ستحققين أحلامك بالتأكيد، يمكنك تخيل الأشياء بشكل مختلف مقارنة بالآخرين مما يمكن أن يحقق أحلامك.
-برج العقرب
تعيش نساء برج العقرب بشغف كبير وهو مفتاح النجاح، سيساعدك صبرك على تحقيق أهدافك المحددة، الصبر والأمان الموجود فيك فضيلة تجعلك متميزًا عن الآخرين، إذا كنت تنوي، يمكنك الوصول إلى قمة الجبل، لذلك لا تستسلم أبدًا، يعتبر برج العقرب من الأبراج الأنثوية القوية.
-برج الأسد
قد يصفك الأشخاص بالكسل، لكن مواليد برج الأسد هم الأكثر تصميمًا، لديك القدرة على تحقيق الأشياء التي طالما تخيلتها، لذا لا تشك في نفسك أبدًا، يجب أن تتدرب على الثقة بالآخرين وعندما يختلف معك شخص ما فلا يجب أن يؤثر ذلك عليك نفسياً، وبهذا الموقف يمكنك تحقيق كل أهدافك وأحلامك، أنتي من الأبراج الأنثوية القوية.
-برج الدلو
يمكنك تحقيق أي شيء في الحياة دون مساعدة أحد، التشبث بالأشياء ليس جيدًا في كثير من الأحيان، يجب أن تقاتل من أجل معتقداتك وتمضي قدمًا، لكن يجب ألا تنسى الاستماع للآخرين لأنه سيكون مفيدًا عندما تكون في أمس الحاجة إليهم.
-برج الجدي
إناث الجدي هي الأفضل، إنهم لا يتخلون أبدًا عن أي من رغباتها وطموحاتها، يمكنك بالتأكيد الوصول إلى القمر إذا كنت ترغبي في ذلك، أنتي مدمنة عمل، وقائدة عظيمة، برج الجدي هو أقوى برج أنثوي، استمري في العمل الجاد ولا تشكي في أن تصبحي مليونيرًا.
المصدر: timesofindia
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: النساء الأبراج برج العقرب برج الثور برج الأسد
إقرأ أيضاً:
احذر.. دار الإفتاء: تقبيل الزوجة يبطل الصيام في حالة واحدة
هل يجوز تقبيل الزوجة في رمضان ؟ يسأل الكثير عن حكم تقيبل الرجل لزوجته في نهار رمضان، ورأى الفقهاء يجوز للرجل أن يقبل امرأته وهو صائم لأن النبي -صلى الله عليه وسلم- كان يقبل وهو صائم لكن إن خشي الوقوع فيما حرم الله عليه لكونه سريع الشهوة كره له ذلك، فإن أمنى لزمه الإمساك والقضاء ولا كفارة عليه عند جمهور أهل العلم، وأما فلا يفسد به الصوم في الأصح عن قولي أهل العلم لأن الأصل السلامة وعدم بطلان الصوم ولأنه شق التحرير منه . والواجب على المسلم حفظ بصره وجميع جوارحه عما يفسد به عليه صومه ، فإن كنت تتعمد رؤيك زوجتك على الحالة المذكورة مما يكون سبباً لتحريك شهوتك وقد يحصل إمناء بذلك فإن هذا يفسد صومك إذا خرج منك الإمساك والقضاء .
قالت دار الإفتاء، إن تقبيل الزوجة بقصد اللذة مكروهٌ للصائم عند جمهور الفقهاء؛ لِمَا قد يجر إليه من فساد الصوم، وتكون القبلة حرامًا إن غلب على ظنه أنه يُنْزِل بها، ولا يُكرَه التقبيل إن كان بغير قصد اللذة؛ كقصد الرحمة أو الوداع إلا إن كان الصائم لا يملك نفسه، فإن ملك نفسه فلا حرج عليه.
واستشهدت الإفتاء، في إجابتها عن سؤال: «حكم تقبيل الزوجة في نهار رمضان؟»، بما روي عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهَا قَالَتْ: "كَانَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآلِهِ وَسَلَّمَ يُقَبِّلُ وَهُوَ صَائِمٌ، وَيُبَاشِرُ وَهُوَ صَائِمٌ، وَلَكِنَّهُ أَمْلَكُكُمْ لِإِرْبِهِ" أخرجه مسلم في "صحيحه".
واستدلت أيضًا بما روي عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه: "أَنَّ رَجُلًا سَأَلَ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ عَنْ الْمُبَاشَرَةِ لِلصَّائِمِ، فَرَخَّصَ لَهُ، وَأَتَاهُ آخَرُ فَسَأَلَهُ فَنَهَاهُ، فَإِذَا الَّذِي رَخَّصَ لَهُ شَيْخٌ، وَالَّذِي نَهَاهُ شَابٌّ" أخرجه أبو داود في "سننه".
ونقلت قول الإمام النووي في "المجموع شرح المهذب" (6/ 355): [قال المصنف: تُكْرَهُ الْقُبْلَةُ عَلَى مَنْ حَرَّكَتْ شَهْوَتَهُ وَهُوَ صَائِمٌ، وَلَا تُكْرَهُ لِغَيْرِهِ، لَكِنَّ الْأَوْلَى تَرْكُهَا، وَلَا فَرْقَ بَيْنَ الشَّيْخِ وَالشَّابِّ فِي ذَلِكَ؛ فَالِاعْتِبَارُ بِتَحْرِيكِ الشَّهْوَةِ وَخَوْفِ الْإِنْزَالِ، فَإِنْ حَرَّكَتْ شَهْوَةَ شَابٍّ أَوْ شَيْخٍ قَوِيٍّ كُرِهَتْ، وَإِنْ لَمْ تُحَرِّكْهَا لِشَيْخٍ أَوْ شَابٍّ ضَعِيفٍ لَمْ تُكْرَهْ، وَالْأَوْلَى تَرْكُهَا، وَسَوَاءٌ قَبَّلَ الْخَدَّ أَوْ الْفَمَ أَوْ غَيْرَهُمَا، وَهَكَذَا الْمُبَاشَرَةُ بِالْيَدِ وَالْمُعَانَقَةُ لَهُمَا حُكْمُ الْقُبْلَةِ، ثُمَّ الْكَرَاهَةُ فِي حَقِّ مَنْ حَرَّكَتْ شهوته كراهة تحريم عند المنصف وشيخه القاضي أبى الطيب والعبدري وَغَيْرِهِمْ، وَقَالَ آخَرُونَ: كَرَاهَةُ تَنْزِيهٍ مَا لَمْ يُنْزِلْ، وَصَحَّحَهُ الْمُتَوَلِّي. قَالَ الرَّافِعِيُّ وَغَيْرُهُ: الْأَصَحُّ كَرَاهَةُ تَحْرِيمٍ، وَإِذَا قَبَّلَ وَلَمْ يُنْزِلْ لَمْ يَبْطُلْ صَوْمُهُ بِلَا خِلَافٍ عِنْدَنَا، سَوَاءٌ قُلْنَا كَرَاهَةُ تَحْرِيمٍ أَوْ تَنْزِيهٍ.
فَرْعٌ فِي مَذَاهِبِ الْعُلَمَاءِ فِي الْقُبْلَةِ لِلصَّائِمِ، ذَكَرْنَا أَنَّ مَذْهَبَنَا كَرَاهَتُهَا لِمَنْ حَرَّكَتْ شَهْوَتَهُ، وَلَا تُكْرَهُ لِغَيْرِهِ، وَالْأَوْلَى تَرْكُهَا، فَإِنْ قَبَّلَ مَنْ تُحَرِّكُ شَهْوَتَهُ وَلَمْ يُنْزِلْ لَمْ يَبْطُلْ صَوْمُهُ. قَالَ ابْنُ الْمُنْذِرِ: رَخَّصَ فِي الْقُبْلَةِ عُمَرُ بْنُ الْخَطَّابِ وَابْنُ عَبَّاسٍ وَأَبُو هُرَيْرَةَ وَعَائِشَةُ وَعَطَاءٌ وَالشَّعْبِيُّ والحسن وأحمد وإسحق، قال: وكان سعد بن أَبِي وَقَّاصٍ رضي الله عنه لَا يَرَى بِالْمُبَاشَرَةِ لِلصَّائِمِ بَأْسًا].