حرصا من مجلس ادارة مجموعة أندية سيتي كلوب علي تحفيز أبطاله فى الألعاب المختلفة وتشجيع الأعضاء وأبنائهم علي التميز وحصد البطولات ، اعتمد مجلس إدارة مجموعة أندية سيتى كلوب في اجتماعه الأخير نظام حوافز للاعبين وأعضاء النادي يقضي باعادة رسوم الاشتراك المدفوعة فى اكاديميات الالعاب لأصحابها من الأبطال الذين حققوا بطولات وكذلك المشاركين منهم فى المسابقات الرسمية.

وأعلن الدكتور مصطفى عزام رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب عن هذه المفاجأة ، بمناسبة تكريم أروى أحمد لاعبة سيتي كلوب للسباحة التي حققت مؤخرا ثلاث ميداليات ( فضيتي 400 متنوع و 800 حرة وبرونزية 100 صدر) وزميلتها سما الخولي التي حققت فضية 200 م فراشة وذلك في بطولة الأسكندرية للسباحة ، وشهد حفل التكريم حضور الكابتن أيمن صلاح نائب رئيس مجموعة أندية سيتي كلوب .

وقال عزام إن نظام الحوافز الرياضية رسالة ومؤشر واضح للرياضة فى أندية سيتى كلوب التي تعتمد على الاستثمار فى صناعة جيل جديد للرياضة المصرية ، كما أنها رسالة للأسر من أعضاء النادي أننا نقف داعمين للأبطال وأحد علاماتها تطبيق نظام "الكاش باك" لمن يحقق البطولات.

واستطاعت مجموعة أندية سيتي كلوب في زمن قياسي فرض نفسها وسط الكبار وحجز مكان ثابت باسمها علي منصات التتويج بما يحقق شعار أندية سيتى كلوب (نبنى جيل بكرة)، بفضل ما غرسته من خطط وأفكار مبتكرة لاكتشاف ورعاية المواهب في المحافظات بعيدا عن العاصمة، وصناعة أبطال يمثلون المنتخبات المصرية في جميع الألعاب الرياضية.

وتبذل أندية سيتى كلوب جهودا ضخمة للوقوف على كافة الجوانب لإنجاح مشروع اكتشاف المواهب وتفريخ الأبطال في مختلف اللعبات ، من خبراء في التدريب والتغذية مع استخدام مراكز الطب الرياضي لإجراء الفحوصات والقياسات المرتبطة بالمشروع للوصول لمنصات التتويج العالمية والدولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أندیة سیتى کلوب

إقرأ أيضاً:

بسبب قطع الكهرباء.. توافد طلاب الثانوية العامة على قاعات الأندية ومراكز الشباب بالدقهلية (صور)

فتحت أندية ومراكز الشباب في محافظة الدقهلية  قاعتها المكيفة لاستقبال طلاب الثانوية العامة في أعقاب خطة الحكومة لتخفيف الأحمال ومواجهة أزمة انقطاع التيار الكهربائي، التي شملت زيادة في مدة الانقطاعات إلى ثلاث ساعات يوميًا.

أكد طارق عبد الهادي، رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد وعضو مجلس الشيوخ، استقبال طلاب الثانوية العامة في قاعة الدكتورة فرحة الشناوي بالدور الثاني من النادي، وتوفير كل سبل الراحة والتسهيلات للطلاب لضمان بيئة مناسبة للمذاكرة.

وأعلن حاتم الجندى، رئيس مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة، عن استقبال أعضاء الجمعية العمومية في القاعة المكيفة بالنادي الاجتماعي بالدور الثاني، مؤكدًا أهمية توفير مكان مناسب للمذاكرة والاستعداد للامتحانات.

من جهتها، أشارت نهى فهمي، نائب مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية، إلى أن فتح القاعة لطلاب الثانوية العامة يأتي استجابةً لمتطلبات الطلاب في ظل الأزمة الحالية لانقطاع الكهرباء، مؤكدة أهمية دعم شباب مصر وتوفير الظروف الملائمة لتحقيق نجاحهم في الامتحانات.

وفي نادي الحوار للألعاب الرياضية، أكد هيثم البدويهي، المدير التنفيذي للنادي، أنه تم فتح قاعة عبد الهادي راضي بالمبنى الاجتماعي لاستقبال جميع طلاب الثانوية العامة.


وأضاف البدويهي أن هذه القاعة مجهزة ومكيفة لتوفير بيئة مناسبة ومريحة للمذاكرة والاستعداد للامتحانات، تلبية لحاجات الطلاب في هذه الفترة الحرجة
 

ويأتي هذا التفاعل الإيجابي من أندية الشباب والمراكز الرياضية تأكيدًا على دورها الحيوي في دعم الطلاب خلال فترة الامتحانات، في ظل الظروف الراهنة التي تتطلب تضافر الجهود لمواجهة التحديات.

طلاب الثانوية العامة 1000276010 1000276013 1000276029 1000276005 1000275947 1000275938

مقالات مشابهة

  • في رسالة إلى مجلس الأمن.. الإمارات تدفع مجدداً من أجل تعزيز السلام في السودان
  • في رسالة إلى مجلس الأمن .. الإمارات تدفع مجددا من أجل تعزيز السلام، وتشدد على أن استمرار العنف يؤكد بأن أيا من الأطراف المتحاربة لا يمثل الشعب السوداني
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • حفل تكريم أبطال تحدي القراءة العربي بموسمه الثامن في دار الأسد للثقافة باللاذقية
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • بسبب قطع الكهرباء.. توافد طلاب الثانوية العامة على قاعات الأندية ومراكز الشباب بالدقهلية (صور)
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا ودمنهور خلال 12 شهرا
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا و دمنهور خلال 12 شهرا
  • بحث آليات تحفيز المرأة الليبية على المشاركة الانتخابية