موقع 24:
2024-09-06@23:18:45 GMT

ماذا تفعل عند وجود طفل يبكي على الطائرة؟

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

ماذا تفعل عند وجود طفل يبكي على الطائرة؟

يمكن أن يكون الطيران تجربة مرهقة بما فيه الكفاية بالنسبة لمعظم الناس في أفضل الأوقات، ولكن الأمر يصبح أكثر سوءاً عندما يتعين عليك التعامل مع طفل يبكي طوال الرحلة.

 وكشف مضيف طيران عن بعض النصائح المفيدة على تيك توك لمساعدة المسافرين على التعامل مع مشكلة وجود طفل يبكي على الطائرة، وذلك رداً على إحدى الأمهات تشعر بالقلق من اصطحاب طفلها على متن الطائرة لأول مرة.

وقال المضيف الذي ينشر تحت اسم @ichbinvin: "أول شيء عليك القيام به هو قبول حقيقة أن طفلك قد يبكي على متن الطائرة، وهذا هو الحال.. لكن الشيء الوحيد الأكثر إزعاجاً من صراخ طفل يبكي على متن الطائرة، هو وجود شخص لا يتوقف عن الشكوى من طفل يصرخ ويبكي على متن الطائرة".

وأوضح المضيف "لقد سمعت ذلك مرات عديدة، لدرجة أنني بصراحة لا أسمع صوت بكاء الأطفال، وأشعر أن الأشخاص الذين يسافرون على متن الطائرات يشعرون بنفس الشعور على الأرجح".

ويمكن للوالدين اتخاذ بعض الإجراءات قبل صعودهما على متن الطائرة للمساعدة في إعداد الطفل للرحلة، وأضاف المضيف "أقترح أن تصل إلى المطار مع قدر كبير من الوقت الإضافي، وبهذه الطريقة إذا اضطرت إدارة أمن النقل إلى تفتيش عربات الأطفال الخاصة بك وجميع حقائبك وكل شيء، فلن تشعر بالتوتر".

وينصح المضيف الآباء بضرورة الوصول إلى البوابة في وقت أبكر من المعتاد حتى يتمكن الموظفون هناك من المساعدة في أي تحضيرات مثل إعطاء بطاقات لعربة الأطفال، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وبالنسبة للأطفال الأكبر سناً بقليل، ينصح الآباء بإيجاد طريقة للترفيه عنهم، وقال صاحب المنشور: "سأحضر كل ما يستخدمونه للترفيه عن أنفسهم في المنزل على متن الطائرة".

وكانت النصيحة الأخيرة التي قدمها للآباء القلقين هي إطعام أطفالهم أثناء هبوط الطائرة، وأوضح: "البلع سيساعد على منع انسداد آذانهم، وأعتقد أن الكثير من الأطفال يصرخون ويبكون على متن الطائرة لأن آذانهم تؤلمهم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني على متن الطائرة یبکی على

إقرأ أيضاً:

الخارجية: إعادة الطائرة اليمنية من فوق الأجواء السعودية تصعيد غير مسؤول

وقال المصدر في تصريح للوزارة "إن حكومة الجمهورية اليمنية تعد هذا الإجراء محاولة لجرها إلى تصعيد غير مسؤول ولا مبرر ويصب في خدمة العدو الصهيوني الباحث عن إذكاء الصراع في المنطقة لحرف الأنظار عما يرتكبه من جرائم وحشية بحق الشعب الفلسطيني".

واختتم المصدر تصريحه بالقول "إننا ننتظر من السلطة المسؤولة عن إعادة طائرة الخطوط الجوية اليمنية التوضيح والاعتذار".

مقالات مشابهة

  • تركيا.. هبوط اضطراري لطائرة في مطار أرضروم
  • ماذا يحدث لمناعة ونمو طفلك عند الإفراط في استخدام التكنولوجيا؟
  • مخازن العلوم وكنوز الأرض
  • هبوط اضطراري لطائرة أمريكية بسبب رائحة كريهة.. ماذا حدث؟
  • الخارجية: إعادة الطائرة اليمنية من فوق الأجواء السعودية تصعيد غير مسؤول
  • جدعون ليفي: العالم يبكي 6 قتلى ويتجاهل 40 ألف قتيل
  • تعرف على تفاصيل وأسعار المجموعات المدرسية الجديدة
  • وزارة الثقافة والهيئة العامة للترفيه تُطلقان مشاريع مشتركة في تنمية القدرات وتعزيز جودة الحياة
  • افعل ولا تفعل.. أهم تنبيهات المرور للقيادة خلال الأمطار
  • المطارنة الموارنة: للالتزام بالدستور والمسارعة الى انتخاب رئيس جديد للدولة