تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط من ضبط تاجر يقيم في دائرة مركز شرطة الفتح بأسيوط، والذي كان لديه معلومات جنائية تفيد بقيامه بالتجارة في السلع التموينية المدعمة والمهربة. تم ضبط الشخص وبحوزته كميات كبيرة من هذه السلع داخل مخزن ملحق بالمحل الخاص به.

بعد تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة، تم ضبط 4 طن و760 كيلوجرام من السكر التمويني المدعم، و2460 زجاجة من زيت التموين المدعم، و880 كيلوجرام من المكرونة التموينية المدعمة، و128 كيلوجرام من العدس التمويني المدعم، و440 كيلوجرام من الدقيق التمويني المدعم، بالإضافة إلى 174 علبة سجائر من مختلف الأنواع.

بعد استجواب المتهم، اعترف بحيازته لهذه المضبوطات وبيعها في السوق السوداء بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة. تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المناسبة ضده بناءً على تلك الاعترافات.

يُذكر أن هكذا جهود تأتي ضمن التصدي للتجارة غير المشروعة في السلع التموينية المدعمة والتي تُعد من الجرائم المحلية التي يسعى رجال الأمن إلى مكافحتها بكل حزم. تظل الشرطة مستمرة في جهودها للقضاء على تلك الظواهر الضارة التي تؤثر سلبًا على الاقتصاد وحياة المواطنين، حيث يعملون بشكل مستمر على ضبط المتورطين وتقديمهم للعدالة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب کیلوجرام من

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على المنافذ.

 

ضبط 188 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية

 

أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها الآتى:

فى مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة: ضبط قضية.

فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط  (3031) مخالفة مرورية متنوعة. 

فى مجال الأمن العام: ضبط (42) قضية.

فى مجال تنفيذ الأحكام: تنفيذ (119) حكم قضائى متنوع.

فى مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية: ضبط (4) قضايا.

 

في سياق آخر، أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه.


فيما كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

 

مقالات مشابهة

  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط شخصًا خزّن 13 ألف لتر من الوقود في طبرق
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأربعاء 18-9-2024 في محافظة المنيا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الاربعاء 18-9-2024 في محافظة قنا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الثلاثاء 17-9-2024 في محافظة المنيا
  • مديرية التموين توجه ضربة قوية لمافيا الاستيلاء على الدقيق المدعم بالاسكندرية
  • عاجل. الرئيس الإيراني: لا عداء مع الولايات المتحدة لكننا لسنا الطرف الذي يقوم بتهديد الآخر وفرض العقوبات
  • القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة كلبجات وتعنيفهم في واسط
  • الأمن الوطني يضبط كميات كبيرة من المشتقات النفطية في عدد من المحافظات
  • القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة الاغلال (كلبجات) وتعنيفهم في واسط
  • الأمن يضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية