بوابة الوفد:
2024-07-06@15:14:01 GMT

وفاة طالب متأثرًا بإصابته بحادث تصادم في بنها

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT


لقى طالب يدعي معاذ مصرعه متأثرا بإصابته في حادث تصادم ببنها منذ أسبوع، أثناء ذهابه وصديقه لصلاة الفجر  فيما يخضع صديقه للعلاج متأثرا بإصابته. 

وفاة طالب متأثرا بإصابته  في حادث تصادم في بنها


 وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي صرحت بدفن المتوفى، عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

 
وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا بوقوع حادث تصادم بمدينة بنها.

انتقلت على الفور الأجهزة المعنية وتبين تصادم سيارة بها شابين، وأسفر عن إصابتهما ونقلهما إلى مستشفى بنها الحامعي، تبين وفاة "معاذ م" 15 عامًا بالمرحلة الإعدادية اليوم، بعد حجزه لمدة أسبوع، متأثرًا بإصابته بعد خضوعه للعلاج بمستشفى بنها الجامعي، فيما تم نقل زميله "علي ع" إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.


جريمة الرابعة فجرا ..جهود مكثفة لكشف لغز العثور علي جثة شخص مقتول وملقاه في الشارع ملفوف في ملايا بقليوب

وتكثف  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، تكثف جهودها من كشف  غموض العثور علي جثة شخص مقتول  ملقاة في الشارع بدائرة منطي بمحافظة القليوبية ،ملفوف في ملاياوعاري الجسد وبه أثار تعدي ، وتوالت النيابة التحقيق .

وقد تضاربت الأقاويل بأن المجني عليه والجناة تجار مخدرات ، وأختلفوا ، وهناك من الأقاويل أن أثنين مستقلين دراجة نارية "موتسكيل "،قاموا برمي الجثة في الشارع 
كانت البداية بتلقي مديرية أمن القليوبية أخطارا بتلقي رئيس مباحث قليوب ،ا بالعثور علي جثة  شخص مقتول ملفوف  ملفوف في ملاية وعاري الجسم وملقاة بدائرة  منطي تابعة لمركز قليوب .

بانتقال والمعمل الجنائي بتفحص ، التحريات الأولية بتقول أن أحد الأشخاص في تمام الرابعة فجرا قام بالقاء المقتول  في مكان العثور علية بس ولا يوجد اي بيانات أو تحقيق شخصية للمجني عليه وتوالت النيابة التحقيق التي قامت مناظرة الجثة لمعرفة سبب الجريمة ، وضبط المتهمين .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الداخلية حادث تصادم مدينة بنها ا بإصابته

إقرأ أيضاً:

التحقيق في انهيار عقار في بولاق ومصرع وإصابة 5 أشخاص

فتحت جهات التحقيق بجنوب القاهرة، تحقيقًا في انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا، ومصرع سيدة وإصابة 4 آخرين.

وأمرت الجهات المعنية بتشكيل لجنة من حى بولاق أبو العلا لمعاينة العقار المنهار، للوقوف على اسباب انهياره ومعرفة صدور قرار بإزالته من عدمه. كما استدعت شهود العيان ومالك العقار لسؤالهم حول الواقعة.

 

تفاصيل انهيار عقار ببولاق أبو العلا  

 

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 4 أشخاص في انهيار عقار بمنطقة بولاق أبو العلا في القاهرة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، وجرى الدفع بالمعدات الثقيلة لتعامل مع حطام المنزل.
وتبين أن العقار كان قديما ومكون من  4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا، وجاري التعامل مع الركام.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث انهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بولاق أبو العلا.

عقار قديم صادر له قرار إخلاء

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن العقار قديم وصادر له قرار ترميم ثم صدر له قرار إخلاء العقار.

جرى نقل المصابين الـ 4 إلى المستشفى لتلقى العلاج، والتحفظ على جثمان السيدة تحت تصرف النيابة،وباشرت الجهات المعنية التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابساتها.  


وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

 

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 


كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • 27733 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الكيمياء والجغرافيا بالشهادة الثانوية في سوهاج
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في طولكرم
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • عرض الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر على الطب الشرعي
  • التحقيق في انهيار عقار في بولاق ومصرع وإصابة 5 أشخاص
  • السفير علي أحمد: “لجنة التحقيق المعنية بسورية” منفصلة عن الواقع ومنهجيتها واستنتاجاتها تتناقض مع المنظور المهني