وكالة سوا الإخبارية:
2024-07-31@21:21:30 GMT

كلوب يحسم الجدل بشأن مستقبل محمد صلاح

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

صرح المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، بشأن إمكانية نقل اللاعب محمد صلاح إلى نادي الاتحاد السعودي.

وقال كلوب، في تصريحات مع "بي إن سبورتس"، عقب بعد مباراة نيوكاسل وليفربول، إن "لا أحد في الريدز يتحدث عن إمكانية رحيل محمد صلاح"، مضيفا: أنه "لم يأت أي شخص ويسأله عن صلاح، ولم يحدث شيء".

????️| يورغن كلوب في حديث مع «بي إن سبورت»:

- لم يتحدث أحد معي عن محمد صلاح، لم يحدث شيء بخصوصه، لا تقولون لي الكل يتحدث عنه ولا تكتبون بصيغة الجمع، لم يحدث شيء.

pic.twitter.com/8DXmOsqGBR

— الشرق الأوسط - رياضة (@aawsat_spt) August 27, 2023

حسم الألماني يورجن كلوب، الجدل حول مصير اللاعب محمد صلاح مع الفريق بعدما ذكرت قناة الرياضية السعودية، نقلا عن مصادرها، أن مواجهة نيوكاسل ستكون الأخيرة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي قبل انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي.

وأضافت القناة الرياضية السعودية، أن صلاح سيتوجه بعد المباراة إلى مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة لإجراء الكشف الطبي، تمهيدا لانضمامه إلى نادي الاتحاد.

وكان يورغن كلوب، أكد منذ أيام، استمرار محمد صلاح، مع "الريدز"، نافيا كل ما تردد بشأن احتمالية انتقاله إلى "الاتحاد" السعودي، مشيرا أن صلاح لا يزال أمامه عامين على العقد الذي وقعه مع ليفربول الصيف الماضي.

وكانت تقارير قد كشفت في وقت سابق، أن اتحاد جدة عرض 100 مليون يورو على ليفربول، مقابل التخلي عن صلاح، الذي سيحصل بدوره على 200 مليون يورو إجمالي رواتبه بعقد لمدة 3 مواسم.

المصدر : سبوتنيك

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

17 ناديًا تجاريًا وأكاديمية ضمن البطولة الإقليمية

 

الطائف- واس
زودت 17 أكاديمية خاصة وناديًا تجاريًا، المنتخبات الإقليمية المشاركة في بطولة المنتخبات الإقليمية التي تختتم منافساتها غداً بمحافظة الطائف؛ بعدد من اللاعبين الموهوبين، الذين سطع نجمهم في دوريات البراعم للمناطق تحت 11 و13 عامًا. ونجحت الأكاديميات الخاصة والأندية التجارية في فرض اسمها على ساحة كرة القدم بعد موسم من ولادتها الرسمية في المنافسات الرسمية، بعد أن حصلت على عضوية الاتحاد السعودي لكرة القدم وسجلت رسميًا في منصة “نافس” التابعة لوزارة الرياضة، التي دشّنها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية في يونيو 2021. كما نجحت أكاديميات، منجم المواهب، الرؤية، الليث الأبيض، ليبرو، مهد، المطوع، الظهران، أطمح، وينرز، G20، الوداد الشرقي، أيزوف، الوداد الشرقي، البشائر، الأوائل، أجيال، بالإضافة إلى نادي القصيم، من الزج بمواهبها في البطولة الإقليمية، التي تهدف إلى استكشاف جيل جديد لكرة القدم السعودية يسهم في تمثيل المنتخبات الوطنية حتى عام 2034. وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد منح الضوء الأخضر للأندية التجارية والأكاديميات الخاصة، من تسجيل لاعبيها بشكلٍ رسمي في كشوفات الاتحاد السعودي، ما منحهم فرصة أكبر للحفاظ على مواهبهم وتفعيل الاستثمار فيها بشكلٍ أكبر. يذكر أن 119 ناديًا تجاريًا وأكاديمية خاصة يحملون عضوية الاتحاد السعودي لكرة القدم، ويحق لهم المنافسة في المسابقات المحلية، نجح 14 ناديًا وأكاديمية في الموسم الماضي من تحقيق إنجازات على مستوى المسابقات المحلية، حيث أسهمت هذه المبادرة من رفع نسبة ممارسي كرة القدم للرجال 15.7% بزيادة 3.961 لاعبًا.

مقالات مشابهة

  • أبحث عن السلام والهدوء.. كلوب يلمح لاعتزال التدريب نهائيا
  • كلوب يلمح لاعتزاله التدريب نهائياً
  • عاجل.. يورجن كلوب يلمح لاعتزال التدريب نهائيًا
  • رسمياً.. كلوب يعتزل التدريب نهائياً
  • محمد صلاح يمارس الملاكمة في أحدث ظهور له
  • كأنه ملاكم.. مظهر مختلف لمحمد صلاح في تدريبات ليفربول
  • ‎شاختار يثير ضجة واسعة بشبيه يورغن كلوب
  • 17 ناديًا تجاريًا وأكاديمية ضمن البطولة الإقليمية
  • مصدر حكومي يحسم الجدل بشأن جدولة وبدء تسيير رحلات جوية بين مطار صنعاء ومصر والهند
  • موقف “محمد صلاح” من البقاء في ليفربول