عدن الغد:
2024-07-09@13:36:19 GMT

صحافية: لابد من إنشاء بنك معلومات نفطي في عدن

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

صحافية: لابد من إنشاء بنك معلومات نفطي في عدن

(عدن الغد)خاص:

دعت الكاتبة الصحفية - مسؤولة الشؤون الاجتماعية في نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبين فاطمة العبادي إلى إنشاء بنك معلومات نفطي في العاصمة المؤقتة عدن للتعامل مع الشركات الأجنبية.

وقالت العبادي في منشور لها على حائط صفحته بمنصة " أكس تويتر سابقًا" إنه لابد من إنشاء بنك معلومات نفطي في عدن لتمكين وزارة النفط والمعادن من التعامل مع الشركات الأجنبية والوطنية العاملة في مجال استكشاف وإنتاج النفط".

وأوضحت العبادي أن "الهدف من إنشاء بنك المعلومات النفطي التحكم بالمعلومات وتشجيع الشركات على الاستثمار، ودعم الاقتصاد الوطني بعيدًا عن هيمنة وسيطرة الحوثي وغيره". 

وترى العبادي أن عملية إنشاء بنك المعلومات النفطي في عدن أصبحت ضرورة ملحة لابد من تنفيذها للتحكم بالنفط وتحرريه من سيطرة الحوثي.



 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: إنشاء بنک

إقرأ أيضاً:

850 فرصة عمل جديدة ضمن مشروع «شبابنا».. رابط التقديم

أعلن مشروع «شبابنا» الذي أطلقه حزب مستقبل وطن، توفير أكثر من 850 فرصة عمل جديدة، ضمن ما يستهدفه المشروع بتوفير 100 ألف فرصة عمل وتدريب جديدة للشباب في مُختلف المجالات وكُبرى الشركات.

850 فرصة عمل جديدة

ونشر حزب مستقبل وطن، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك» تفاصيل الـ850 فرصة عمل جديدة ضمن مشروع «شبابنا»، مٌوضحًا أن الفرص متاحة على منصة «iCareer» من هنـا، ضمن خطة البرنامج لتوفير 100 ألف فرصة عمل جديدة للشباب في كٌبرى الشركات ومٌختلف التخصصات.  

وأوضح الحزب خطوات التقديم على الوظائف الجديدة، التي جاءت كالتالي: 

خطوات التقديم 

1- اختار الوظيفة المناسبة ليك من ضمن أكثر من 250 شركة، كما يمكن عمل بحث بواسطة الـjob title «المسمى الوظيفي» ونوعها، إذا كانت full-time/part-time/internship.

2 - اضغط على Apply.

3 - املأ بياناتك.

وقال أحمد حسام عوض، أمين الشباب المركزية بحزب مستقبل وطن، في تصريحات لـ«الوطن»، إن مشروع «شبابنا» يستهدف توفير 100 ألف فرصة عمل، بالشراكة بين أمانة شباب حزب مستقبل وطن، وشركة «I career» للتوظيف، إذ يوفر المشروع ما بين 700 إلى 1000 فرصة عمل أسبوعيًا في كبرى الشركات سواء المحلية أو الدولية في جميع التخصصات.

مقالات مشابهة

  • نائب: الرقابة البرلمانية “مغيبة”
  • "زراعة النواب" تدعو الحكومة لوضع استراتيجية لتعظيم الصادرات.. وخبراء: لابد من تحسين جودة المنتجات والخدمات والالتزام بالمعايير الدولية.. والعمل على ميكنة الزراعة المصرية والاهتمام بالفلاح المصري
  • شجار مسلح ينتهي بمقتل شخصين امام مصفى نفطي في أربيل
  • ناقد رياضي : تصاريح سفر بعثات الأندية تضم مرافقين كُثر لا حاجة لوجودهم .. ويجب الوقوف على هذا الأمر
  • ضياء السيد : مواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة
  • ضياء السيد: مواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة
  • مدبولي: احتضان الشركات الأجنبية الناشئة لتعميق الصناعات التكنولوجية المتخصصة
  • حمزة الجمل: الإسماعيلي يحتاج إلى تغيير الدماء
  • هآرتس: الجيش الإسرائيلي ينقل جرحى فلسطينيين فوق غطاء محرك سيارة
  • 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشروع «شبابنا».. رابط التقديم