عقد تامر بيبرس  عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة ورئيس بعثة المنتخب الوطني المشارك في البطولة الأفريقية التى تحتضنها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر المقبل إجتماعا مطولاً مع الجهاز الفني  للمنتخب بقيادة المدرب الإيطالي فلافيو جيونيلي تم خلاله مناقشة  عدد من الملفات اهمها الاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية لجميع عناصر المنتخب .


وكشف المدرب الإيطالي خلال الاجتماع عن طموحه وهدفة من المشاركة في البطولة وتعهد على اللعب من أجل المنافسة والفوز باللقب الإفريقي.

وكما أوضح تامر بيبرس خلال تصريحاته الإعلامية اليوم الاثنين أن المدرب الإيطالي اكد ثقته التامة في  اختياراته لجميع عناصر منتخب مصر  واكد أنه اختار الأنسب والافضل لهذه المرحلة وتم إختيار 14 لاعباً للقائمة الدولية عن قناعة شخصيه بالاتفاق الكامل مع  أفراد الجهاز الفني.
وأوضح مدرب المنتخب  أن تواجد البطولة في مصر 
يزيد من طموح الفراعنة للفوز باللقب الافريقي .

وكشف المدرب الإيطالي خلال اجتماعه برئيس البعثة  أنه حرص خلال إختياراته للقائمة على ضرورة تواجد عنصر الشباب امثال سيف عابد
وعبد الرحمن سعودي وأشرف اللقاني ومحمد رمضان مؤكداً ان هولاء المجموعة سيكونوا من العناصر الأساسية في المرحلة المقبلة ولابد من ضمهم للاستفادة من خبرات اللاعبين الكبار في المنتخب

و كشف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الهام برئيس البعثة  أن الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين  للإنضمام للمنتخب الأول خصوصاً اللاعبين صغار السن المتميزين في منتخبات الشباب و الناشئين لان هدفنا تنفيذ خطة مجلس الإدارة برئاسة المهندس ياسر قمر منذ اللحظة الأولى والتى تهدف لعملية الاحلال و التجديد في دماء المنتخب وطبقاً للاستراتيجيه التى وضعها المجلس..
وقال تامر بيبرس أن المدرب الايطالي منظم ويعمل باحترافية شديدة وأكد 
ان الهدف وأحد هو الحصول على البطولة الافريقية  والمضي قدماً في الطريق للوصول للأولمبياد بباريس 2024
كما أشاد  المدرب الإيطالي بمساندة مجلس إدارة الاتحاد بالكامل للجهاز الفنى واللاعبين.

ووجهة تامر بيبرس الشكر للدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة مؤكداً على دعم الوزير القوي وتواصلة المستمر معه بشكل شخصي يومياً للاطمئنان على المنتخب و الاستعدادات متمنياً للفراعنة التوفيق وتحقيق اللقب الغائب .

 

ورفع الجهاز الفني لفراعنة الطائرة بقيادة الإيطالي فلافيو جيونيلي حالة الطوارئ القصوى في الصفوف قبل أيام قليلة من استضافة مصر للبطولة الأفريقية التى ستقام بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي

 

وأعلن الجهاز الفني القائمة النهائية التى ستمثل مصر في البطولة  وضمت كلا من: أشرف اللقاني واحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد 
وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان  ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المدرب الإیطالی الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن على ضم 25 لاعبا في قائمة المنتخب المقبلة، لمواجهتي موريتانيا بتصفيات أمم أفريقيا، وحسم العميد اختياراته بعد مواجهة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك والتي حقق فيها الفارس الأبيض الفوز بركلات الترجيح.

حسام حسن يستبعد إمام عاشور من المعسكر القادم للمنتخب| التفاصيل الكاملة

وسادت حالة قوية من الغموض بشأن إمام عاشور لاعب الأهلى، ولم يحسم حسام حسن حتى الآن قرار ضمه لـ قائمة المنتخب فى المعسكر المقبل، وهناك اتجاه قوى لاستبعاده نظرا لتراجع مستواه الفترة الخيرة.

كما استقر حسام حسن على استبعاد الثنائى محمد الننى وأحمد حجازى من قائمة الفراعنة لمباراتى موريتانيا .

ويرى العميد أن الثنائي لم يظهرا بالشكل المأمول مع أنديتهما في الفترة الحالية لذا قرر استبعادهما من معسكر الفراعنة المقبل والاستعانة بعناصر أخرى من الشباب.

وتأكدت عودة محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي لصفوف منتخب مصر ، بعدما غاب عن المعسكر الماضى بسبب رغبته فى البقاء مع ناديه الجديد الذى انضم إليه قبل معسكر المنتخب بأيام قليلة.

وطالب العميد من الجهاد الطبي للمنتخب بالتواصل مع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي من أجل الاطمئنان على حالة الثنائي، محمد هاني وأكرم توفيق، يعانيان من إصابة على مستوى الركبة والضامة قد تتسبب في عدم لحاقهما بمعسكر الفراعنة المقبل، حيث لم يستطع الثنائي استكمال مباراة فريقهما الماضية أمام الزمالك في السوبر .

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا 11 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ثم الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط ثم موريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ثم بوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

من ناحية أخرى، أخطر حسام حسن، مجلس إدارة اتحاد الكرة بالموافقة على المشاركة في بطولة كأس العرب حال إقامتها.

ووافق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على منح قطر حق تنظيم بطولة كأس العرب لثلاث نسخ متتالية في سنوات 2025 و2029 و2033.

وسيكون نظام المشاركة في البطولة من خلال نظام الدعوات كما ستكون البطولة غير مدرجة في مواعيد الأجندة الدولية بحسب ما أعلن فيفا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر اعتماد بطولة كأس العرب للمنتخبات ضمن بطولاته الرسمية، وحدد شهر ديسمبر 2025 موعدا لانطلاق النسخة القادمة من البطولة، وتستضيفها قطر.

مقالات مشابهة

  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالصدارة وM.O.D وصيفاً في ختام الجولة الثالثة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • وزير الشباب يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • الاثنين المقبل .. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد
  • منتخب القوة البدنية يشارك الشهر القادم في بطولة أفريقيا
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة