الوطن:
2024-06-29@14:47:42 GMT

مصرع 3 أشخاص في حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

مصرع 3 أشخاص في حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية

شهد الطريق الإقليمي في محافظة المنوفية، مصرع 3 أشخاص في حادث تصادم بين 3 سيارات، في نطاق مركز أشمون، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل حادث التصادم

بالانتقال والفحص من قوة أمنية بدائرة المركز في المنوفية، تبين وقوع تصادم بين ثلاث سيارات نقل ثقيل، ما تسبب في اشتعال النيران في أحدهم، ما أدى إلى مصرع 3 أشخاص، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.

مدير أمن المنوفية يتلقى إخطارا بالواقعة

وتلقى اللواء عمرو رؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بوقوع حادث تصادم ثلاث سيارات علي الطريق الإقليمي في دائرة المركز، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في القضية.

على صعيد آخر، شهد مركز تلا بمحافظة المنوفية، أمس، إصابة شخصين في حادث تصادم بين دراجة نارية وتروسيكل وعلي الفور تم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة المنوفية حادث تصادم مصرع 3 مركز أشمون جهات التحقیق

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بالبحيرة

لقي شخص مصرعه وأصيب 14 آخرون بكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، في حادث تصادم ميكروباص بسيارة نقل بالطريق الزراعي السريع دائرة مركز كفر الدوار، إنتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلي المشرحة ، والمصابين إلي مستشفي كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وأحيلت الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق .

تلقي اللواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة.

وأكدت المعاينة تصادم ميكروباص بسيارة نقل بالطريق الزراعي السريع أمام مدخل قرية البسلقون دائرة مركز كفر الدوار، أسفرت الواقعة عن مصرع ج . ك.59سنة ، وإصابة 14آخرون بكسور وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم .

وتم نقل الجثة إلي المشرحة والمصابين إلي مستشفي كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وأحيلت الواقعة إلي النيابة التي تولت التحقيق .

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الهرم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين بصحراوي المنيا
  • مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع « مسن» صعقا بالكهرباء داخل مطعم فول بالمنوفية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • بسبب تهور السائقين.. 5 مصابين في حادث تصادم ميكروباص وملاكي بالمنوفية
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة