يتطلع جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي للتعرف على قائمة اللاعبين المرشحين للإنضمام إلى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري على مستوى مركز رأس الحربة عقب التعاقد مع الثنائي رضا سليم وإمام عاشور.

ويأخذكم موقع الفجر الرياضي خلال مقالنا اليوم من أجل الحديث عن كافة ما يدور في ذهن مجلس إدارة النادي الأهلي بخصوص الانتدابات الجديدة.

أسماء المهاجمين المرشحين للانتقال إلى القلعة الحمراء

أولى الاسماء المرشحة للإنضمام للقلعة الحمراء اللاعب الدولي الكونغولي جاكسون موليكا نجم نادي بشكتاش التركي الذي يسعى مارسيل كولر بطلب شخصي منه إلى ضمه لصفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

بديل بنزيما.. موقف ريال مدريد من التعاقد مع مهاجم جديد بمشاركة الأهلي.. موعد قرعة دوري السوبر الأفريقي «السوبرليج» والقنوات الناقلة

ولن يجد الأهلي الطريق ممهدًا للحصول على توقيع اللاعب خاصةً بسبب طلب إدارة ناديه الحصول على مبلغ 10 مليون دولار أمريكي وهو الرقم الذي من المستحيل أن يقوم المارد الأحمر بدفعه لضمه.

إلا أن بعض البوادر الايجابية بدأت بالظهور حيث كشفت مصادر مقربة من مجلس الإدارة أن النادي التركي بدأ في التعاون وقد يتم حسم الصفقة مقابل 5 مليون دولار فقط يتم دفعها على قسطين.

وفي حالة فشل ضم موليكا سيبحث النادي الأهلي عن ضم النيجيري جون ايبوكا من سيراميكا كليوباترا عقب اعلان جوستافو سوزا إنه لن يكون المهاجم المنتظر للمارد الاحمر خلال الصيف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى سيراميكا الميركاتو القنوات الناقلة

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: ضوء أخضر للانتقال للمرحلة الأخيرة من الحرب على غزة

قالت هيئة البث الإسرائيلية إن المستوى السياسي منح الجيش الضوء الأخضر للانتقال تدريجيا خلال الشهر الجاري إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من الحرب على غزة.

وأضافت الهيئة الإسرائيلية أن القرار اتُخذ بسبب ملف صفقة التبادل والتوتر في الجبهة الشمالية لتجنب اتساع الحرب.

وتابعت أن المرحلة الثالثة ستشمل بقاء القوات في محوري نتساريم وفيلادلفيا وأماكن أخرى بالقطاع من أجل مواصلة الضغط على حركة حماس إذا لم يتم التوصل إلى صفقة تبادل.

وأوضحت هيئة البث الإسرائيلية أن الضوء الأخضر الممنوح للجيش سيتيح مواصلة العملية العسكرية لكن بشكل آخر.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد قال إن إسرائيل تقترب من نهاية مرحلة القضاء على القدرات العسكرية لحركة حماس وإنها ستواصل تدميرها، بحسب تعبيره.

في غضون ذلك، طالب وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش بفرض حكم عسكري في قطاع غزة، معتبرا أن احتلال القطاع سيمنع عودة حركة حماس وترميم قدراتها العسكرية.

وخلال اجتماعه بأعضاء حزبه "الصهيونية الدينية"، أعلن سموتريتش معارضته التامة لوقف الحرب دون تحقيق أهدافها المعلنة من قبل الحكومة الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • إعلام إسرائيلي: ضوء أخضر للانتقال للمرحلة الأخيرة من الحرب على غزة
  • إغلاق بورصة الكويت تعاملاتها على ارتفاع مؤشرها العام 6.03 نقطة
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء