قررت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار عبد الباسط إمبابي رئيس المحكمة، تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زميلته وسرقة مجوهراتها بالشرقية لجلسة 31 أكتوبر القادم المرافعة.

تعود تفاصيل القضية رقم 5347 لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز مشتول السوق والمقيدة برقم 1891لسنة 2023 كلى جنوب الزقازيق، عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بقيام المتهم عبد الله.

م.ع 23 عام مقيم بدائرة مركز مشتول السوق فى 14 أبريل 2023 بقتل المجنى عليها أمينة محمد متولى عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها، وأعد لهذا الغرض سلاح أبيض وجوال بلاستيكى وما أن ظفر بها حتى انهال عليها طعنا قاصدا قتلها فأحدث اصاباتها وذلك على النحو المبين فى تقرير الصفة التشريحية.

هذا واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهى قيام المتهم بالتحيل على المجنى عليها واستدراجها لمسكنه قاصدا اقصائها عن أعين ذويها لارتكاب جريمته محل الاتهام السابق، كما ارتبطت تلك الجناية بجناية أخرى أيضا وهى سرقة مجوهراتها وهاتفها، ثم قام المتهم بوضع المجنى عليها فى جوال بلاستيكى وإحضار دراجة الية ( توتوك) وقام بإلقاء الجوال فى مجرى مائى بدائرة المركز.

هذا وتم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أحالت المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة الزقازيق تأجيل محاكمة المتهم

إقرأ أيضاً:

لـ5 أكتوبر.. تأجيل إعادة محاكمة متهم في الهجوم على فندق بالجيزة

أجلت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الأحد، إعادة محاكمة متهم في قضية الهجوم الإرهابي على فندق الأهرامات الثلاثة، لجلسة 5 أكتوبر المقبل.

في وقت سابق، كانت قد قضت الدائرة الثانية بمعاقبة المتهم بسام أسامة محمد في إعادة إجراءات محاكمته في قضية الهجوم الإرهابي على فندق الأهرامات الثلاثة، بالسجن لمدة 5 سنوات عما اسند اليه.

وقضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة 6 متهمين بالاعدام شنقا وبمعاقبة 8 متهمين بالسجن المؤبد، و12 متهمًا بالسجن المشدد 10 سنوات في القضية المعروفة إعلاميا "الهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة" وإلزامتهم المصروفات الجنائية.

وأسندت النيابة للمتهمين أنهم في الفترة من منتصف عام 2015 وحتى 13 فبراير 2016 قادوا جماعة أسست على خلاف القانون، وهاجموا فندق الأهرامات الثلاثة، وحازوا أسلحة نارية وذخائر، فضلا عن ارتكاب جرائم التجمهر واستعمال القوة مع الشرطة وتخريب الممتلكات.

اقرأ أيضاًمصرع شخص صدمته سيارة في الشرقية

تأجيل محاكمة 12 متهمًا بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بقليوب

مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقته في الشرقية لسبتمبر المقبل
  • لـ5 أكتوبر.. تأجيل إعادة محاكمة متهم في الهجوم على فندق بالجيزة
  • تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية لجلسة 5 أكتوبر
  • استئناف محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابن شقيقه في حلوان
  • المؤبد و15 عاماً للمتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • الإعدام شنقا لمتهم بإنهاء حياة زوجته في القليوبية
  • عاجل.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت لـ 4 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • الأحد.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابن شقيقه في حلوان