كشفت الشرطة الأمريكية سبب «الوفاة الغامضة» للبطلة السابقة في السباحة جيمي كايل، عن عمر ناهز 42 عاما في جزر العذراء الأمريكية، في شهر فبراير الماضي، ورغم تحقيق استمر عدة أشهر، لكن سبب الوفاة ظل غامضا، بعدما جرى العثور عليها ملقاة على أرضية المنزل، الذي كانت تتقاسمه مع صديقها.

بيان الشرطة حول وفاة السباحة الأمريكية جيمي كايل

وذكرت إدارة شرطة جزر العذراء الأمريكية، في بيان صحفي، أنّ كايل توفيت بسبب «تسمم الفنتانيل مع انتقال بعض محتويات معدتها إلى رئتيها»، واستشهد رجال الشرطة بتقرير تشريح الجثة الصادر يوم 22 أغسطس عن الفاحص الطبي في جزر العذراء، بحسب صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

وذكرت الشرطة الأمريكية أنّ صديق كايل عثر عليها ميتة على أرضية منزلهما يوم 21 فبراير، بعد عودته من حانة في حدود منتصف الليل.

بطولات السباحة الأمريكية جيمي كايل

وسبق لكايل أن فازت بالميدالية الذهبية في سباق 800 متر في بطولة بان باسيفيك عام 1997، وخلال كأس العالم للسباحة 1998-1999 في البرازيل، حصلت على الميدالية الفضية في سباق 800 متر حرة، ضمن الفريق الوطني الأمريكي ، كما فازت ببطولة مدرسة كاليفورنيا الثانوية في سباق 200 متر فردي متنوع و500 متر حرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جزر العذراء الشرطة الأمريكية

إقرأ أيضاً:

مظهر شاهين: بكيت عندما رأيت أقسام الشرطة والمحاكم تحترق في 2011 (فيديو)

كشف الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، أنه بكى عن رؤيته حريق أقسام الشرطة والمحاكم أثناء ثورة 25 يناير 2011، موضحًا أن ميدان التحرير وجد فيه أعدادًا رهيبة.

أميرة بهي الدين: حرق أقسام الشرطة في 25 يناير هدفه إسقاط الدولة الشرطة تقاتل المتظاهرين المناهضين للضرائب مع انتشار الاحتجاجات في كينيا

وأضاف خلال حواره مع برنامج "الشاهد"، الذي يعرض عبر فضائية "إكسترا نيوز"، الخميس، أنه أثناء عودته شاهد من أعلى كوبري أكتوبر حريق قسم الأزبكية ومجمع الجلاء وحريق المحاكم، مما جعله لا يتمالك دموعه  لأنه رأى الدولة تتجه لمرحلة صعبة وأنه تمنى عدم رؤيتها.
وأوضح أن يوم السبت 29 يناير كان من قلقله على المسجد يتصل بالعمال طوال الوقت ويخبروه أن الثوار اقتحموا القاعة الكبرى ويقول لهم اتركوهم وبعدها اقتحموا القاعة الصغرى وجرى تحويلها لمستشفى وطلب من العمال تركهم.  
وتابع: “يوم موقعة الجمل 1 فبراير مشهد أتمنى ألا تراه مصر ثانية”، مشيرًا إلى أن يومها كان الخطاب العاطفي للرئيس الراحل محمد حسني مبارك والناس كلها تعاطفت معه وكانت ستغادر التحرير لأنه قال إنه سيقيل الحكومة ويحل الحزب الوطني وأنه لا يوجد توريث في الحكم كما أنه لن يترشح ثانية.

وأكد: “الناس التي نزلت في هذا التوقيت لم ترفع لافتة ارحل يا مبارك، ولكن مع موقعة الجمل حلم الناس كان مغادرة حبيب العادلي يمشي وحل مجلس الشعب”.

سر عدم غلق المسجد

وأشار إلى أنه جرى تعينه كإمام لمسجد عمر مكرم يوم 1 مارس 2005، مضيفًا أن علاقته بالسياسة كعلاقة العوام من المصريين.
وأضافأنه لا يحضر أي اجتماعات سياسية وما يعرفه عن السياسة هو ما يعرفه والده وأسرته البسيطة  مثل من هو رئيس الدولة والأحزاب والحزب الوطني الديمقراطي.
وتابع أنه استيقظ يومًا ليجد الناس تتحدث عن ثورة 25 يناير وحدثت  أحداث في تونس والناس تقول إن مصر ليست تونس وقلت إن ما حدث في تونس لن يتكرر في مصر.
وأشار إلى أن ميدان التحرير كان ممتلئًا بالناس وحدثت مواجهات مع الشرطة وجاء يوم 28 يناير وكان المفروض أن يؤدي خطبة الجمعة وبسبب اللجان اضطر إلى المبيت بالمسجد خوفًا من عدم اللحاق بخطبة الجمعة.
وأكمل ذهبت للتحرير ووجدته ممتلئًا برجال الشرطة وطلب مني غلق المسجد ورفضت ليس من منظور سياسي، ولكن من يقول لي إغلق هي وزارة الأوقاف وليس الشرطة.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا.. اشتباكات مع الشرطة في مدينة إيسن قبيل انعقاد مؤتمر حزب "البديل" (فيديو)
  • مظهر شاهين يعترف: كنت من المدافعين عن جماعة الإخوان (فيديو)
  • وفاة امرأة ونفوق عشرات المواشي بصواعق رعدية في اليمن
  • الجيش العربي ينشر فيديو لولي العهد في عيد ميلاده
  • مظهر شاهين يكشف سبب مهاجمته ووصفه بخائن الثورة (فيديو)
  • مظهر شاهين: بكيت عندما رأيت أقسام الشرطة والمحاكم تحترق في 2011 (فيديو)
  • فيديو يحبس الأنفاس.. رباعة أمريكية تفاجئ الحضور برد فعلها بعد خلع إصبعها أثناء رفع الحديدة
  • روديجر.. «المصير الغامض»!
  • لحظة اعتقال قائد الجيش البوليفي بعد محاولة الانقلاب الفاشلة (فيديو)
  • السقوط الغامض من علو.. العثور على جثة سيدة بشوارع النزهة