بوابة الوفد:
2024-08-30@15:44:00 GMT

بعد Threads.. بلوسكاي يضيف طريقة لرؤية الإعجابات

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

قدمت Bluesky مجموعة من التحديثات يوم الجمعة لتطبيقات الهاتف المحمول وموقع الويب الخاص بها، بما في ذلك علامة تبويب جديدة لرؤية إعجاباتك ودعم الإشعارات للتطبيقات ومنتقي الرموز التعبيرية لمؤلف الويب.

في وقت سابق من هذا الشهر، أضافت Threads المنافسة لـ Bluesky علامة تبويب جديدة في الإعدادات، تسمى "الإعجابات الخاصة بك"، للسماح للمستخدمين بالاطلاع على منشوراتهم المفضلة.

في المقابل، أضاف Bluesky علامة تبويب "الإعجابات" إلى الملفات الشخصية للمستخدمين. يشبه موضع علامة التبويب X (Twitter سابقًا)، ولكن على عكس الشبكة الاجتماعية المملوكة لـ Elon Musk، لا يسمح لك Bluesky برؤية المنشورات التي تعجب الأشخاص الآخرين.


النظام الأساسي المحدد في المنشور الذي يمكن الوصول إلى إعجابات المستخدم من خلال واجهة برمجة التطبيقات (API) لأنها عامة. على الرغم من أن العميل الأصلي لا يعرضها، يمكن للتطبيقات الأخرى اختيار تضمين وظائف لعرض إعجابات المستخدمين الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك، أضافت الشبكة الاجتماعية أيضًا القدرة على اقتراح أشخاص للإشارة إليهم عندما يكتب شخص ما "@" في الملحن. هذا التحديث متاح عبر الأنظمة الأساسية. في تحسين آخر متعلق بالملحن، أضاف Bluesky منتقي الرموز التعبيرية على الويب. في آخر تحديث له، يضيف Bluesky أيضًا إشعارات إلى تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة به.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أضاف Bluesky حدود المعدل لإجراءات مثل إعادة تعيين كلمات المرور أو تحديث مقبض المستخدم لتحقيق الاستقرار في حركة مرور الشبكة. اتخذت شركة التواصل الاجتماعي هذا الإجراء، حيث بعد أن أعلن Musk في الأسبوع الماضي أن X سيزيل ميزة "الحظر"، فشل Bluesky لفترة وجيزة في التعامل مع عبء حركة المرور الجديدة على الموقع.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بالجرم المشهود... المعلومات توقف في الغازية سارق كابلات كهربائية

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، البلاغ الآتي:  "نتيجة المتابعة اليومية التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات سرقة الكابلات والأسلاك الكهربائية عن الشبكة العامة في مختلف المناطق اللبنانية، كثفت القطعات المختصة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية في المناطق التي تكثُر فيها هذه العمليات لتحديد المتورطين بها وتوقيفهم.
 
نتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، توصلت شعبة المعلومات إلى تحديد هوية أحد منفذي هذه السرقات عن الشبكة العامة، ويدعى:ع. س. (مواليد عام 2001، فلسطيني).
 
بتاريخ 26-8-2024، وبعد رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه، بالجرم المشهود، في بلدة الغازية - قضاء صيدا، أثناء قيامه بقطع وسرقة كابل كهربائي (3 خطوط) تم ضبطه.   سلم مع المضبوطات الى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني في حقه، بناء على إشارة القضاء المختص".

مقالات مشابهة

  • بالجرم المشهود... المعلومات توقف في الغازية سارق كابلات كهربائية
  • فضيحة شبكة التنصت السياسي تُدوي في العراق
  • مدينة الملك سلمان للطاقة «سبارك».. مركز عالمي يرسخ مكانة السعودية وركيزة أساسية لرؤية 2030
  • إنستجرام يضيف تكامل Spotify في الوقت الفعلي
  • شاب يطالب خطيبته برد مصوغات وهدايا بعد فسخ الخطبة وتهربها منه.. التفاصيل
  • رسالة امتنان ومحبة من راغب علامة لجمهوره
  • ▪️معجزة الأربعين
  • 300 فعالية للنساء والأطفال في حديقة أم الإمارات
  • ترامب يضيف روبرت كنيدي وتولسي غابارد إلى فريقه الانتقالي
  • Instagram يتيح إضافة نصوص على الصور لمنشورات الشبكة