الوطن|متابعات

أعلن جهاز الأمن الداخلي إدراج اسم وزيرة الخارجية الموقوفة في الحكومة منتهية الولاية نجلاء المنقوش في قائمة الممنوعين من السفر إلى حين امتثالها للتحقيقات.

ونفى الجهاز على صفحته الرسمية على الفيسبوك ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن السماح أو تسهيل سفر وزيرة الخارجية الموقوفة عن العمل والتي لم تمر عبر القنوات الرسمية بمنفذ مطار معيتيقة سواء الصالة العادية او الخاصة او الرئاسية وفق السياقالمتعارف عليه وستوضح كاميرات المراقبة ذلك.

وأكد أن رئاسة وأعضاء الجهاز  يقفون  صفاً واحد مع تطلعات الشعب الليبي التي يشاركها إياه اتجاه كافة القضايا وخاصةً القضية الفلسطينية فقد حارب الجهاز حملات التنصير والإلحاد والمنظمات الداعمة له ولن يتوارى عن ذلك بدوره ، مستنكراً  ما قامت به وزيرة الخارجية بالجلوس مع احد أفراد الكيان الصهيوني، بالإضافة إلى أنه حذر الصفحات والحسابات الالكترونية المأجورة التيتسعى الى نشر الشائعات عبر اختلاق القصص الكاذبة وتزوير الحقائق وتلفيق التهم ولمن يحرض على تخريب المؤسسات العامة للدولة وممتلكاتها أنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق كل من يثبت تورطه وفقاً للإجراءات القانونية .

الوسوم#الحكومة منتهية الولاية جهاز الأمن الداخلي ليبيا نجلاء المنقوش

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الحكومة منتهية الولاية جهاز الأمن الداخلي ليبيا نجلاء المنقوش

إقرأ أيضاً:

لحماية الأراضي الرعوية من الرعي غير المنظم.. “الغطاء النباتي”: توفير 500 جهاز إلكتروني لقراءة شرائح الماشية

بهدف تعزيز قدرات المركز، وتوفير أحدث الوسائل والتقنيات في قراءة بيانات المواشي المرقمة، كشف المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر عن توفيره 500 جهاز إلكتروني خاص بقراءة شرائح المواشي في مختلف مناطق المملكة.
وتسهم تلك الأجهزة في توفير بيانات شاملة عن المواشي في المملكة، كما تمكن المراقبين الميدانيين من معرفة المخالفين عن طريق معرفة بيانات المالك والسجل البيطري للمواشي، وغيرها من المعلومات الدقيقة؛ وذلك لحماية الأراضي الرعوية من الرعي غير المنظم، ولتعزيز الاستدامة البيئية سعيًا من المركز للمحافظة على الغطاء النباتي، وتنظيم الرعي في مناطق الحمى الرعوية.
ويهدف المركز إلى تحسين جودة المراعي، وزيادة الغطاء النباتي، وتوفير بيئة مناسبة لنمو الحوليات والنباتات الرعوية، وزيادة قدرة المراعي على استيعاب أكبر عدد من الحيوانات، من خلال التعرف على المواشي المرقمة، وتوفير بيانات دقيقة عن أعداد الإبل، وأنواعها وأجناسها، وتوزيعها الجغرافي.
يشار إلى أن المركز يعمل على تنمية مواقع الغطاء النباتي وحمايتها والرقابة عليها، وتأهيل المتدهور منها، والكشف عن التعديات عليها، إضافة إلى الإشراف على أراضي المراعي، وحماية الغابات والمتنزهات الوطنية واستثمارها؛ ما يعزز التنمية المستدامة التي ترتقي بجودة الحياة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • “الغطاء النباتي” يُؤمِّن 500 جهاز إلكتروني لقراءة شرائح الماشية
  • الجهاز الوطني للتنمية يفتتح الطريق الخدمي “عقبة بن نافع” في سرت
  • لحماية الأراضي الرعوية من الرعي غير المنظم.. “الغطاء النباتي”: توفير 500 جهاز إلكتروني لقراءة شرائح الماشية
  • حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الماضي.
  • إنفوجراف.. حصاد نشاط جهاز حماية المستهلك خلال سبتمبر الماضي
  • مبعوث ماكرون ورحلة البحث عن “المصالح المشتركة” في طرابلس
  • “استقبل الآن” تردد قناة 12 عربية العراقية HD على نايل سات وعرب سات
  • جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال بالمنوفية
  • جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال في المنوفية ضمن مبادرة «بداية»