صراحة نيوز:
2024-10-05@02:58:40 GMT

ميتا تطلق تنبيهاً هاماً لجميع مستحدمي ماسنجر

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

ميتا تطلق تنبيهاً هاماً لجميع مستحدمي ماسنجر

صراحة نيوز – تعتزم شركة خدمات الإنترنت الأمريكية ميتا بلاتفورمس وقف تشغيل مسنجر لايت وهو النسخة الأخف محدودة الإمكانية من تطبيق المحادثة الفورية مسنجر على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

وأشار موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى مستخدمي التطبيق بدأوا استقبال رسالة توصيهم باستخدام الإصدار مسنجر بدلا من مسنجر لايت حتى يتمكنوا من مواصلة التحدث مع الآخرين.

كما تم حذف تطبيق مسنجر لايت من متجر جوجل بلاي الإلكتروني للمستخدمين الجديد ولن يكون متاحا للمستخدمين الحاليين بعد 18 سبتمبر المقبل.

وقال متحدث باسم ميتا “اعتبارا من 21 أغسطس الحالي، سيتم توجيه الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق مسنجر لايت على أجهزة أندوريد لاستخدام مسنجر أو إف.بي لايت لإرسال واستقبال الرسائل عبر تطبيق مسنجر”.

يذكر أن ميتا التي كانت تعرف في السابق باسم فيسبوك قدمت تطبيق مسنجر لايت لأجهزة اندرويد في 2016 للمستخدمين الذين يستخدمون أجهزة ذكية أقل قوة. ويتيح هذا التطبيق الوظائف الرئيسية فقط في تطبيق مسنجر حتى لا يشغل سوى مساحة صغيرة من ذاكرة الجهاز ويستهلك كمية أقل من طاقة معالج الجهاز.
البيان

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة تطبیق مسنجر

إقرأ أيضاً:

أستاذ التخطيط العمراني: وجود المسكن لجميع الطبقات على أجندة القيادة السياسية

أكد الدكتور سيف الدين فرج أستاذ التخطيط العمراني، أن القيادة السياسية المصرية تمتلك استراتيجية عمرانية جيدة، والتي يكون هدفها الأساس رفع جودة حياة المواطن المصري لكل فئات المجتمع.

 رفع جودة حياة المواطن المصري

وأضاف “فرج”، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن وجود المسكن وتوافره لجميع الطبقات الاجتماعية المختلفة  سواء محدودي الدخل أو المتوسط وحتي الفاخر لها نصيب على أجندة القيادة السياسية.

وتابع أستاذ التخطيط العمراني: "الحكومة توفر  فى كل مكان فى مصر إسكانا كهدف أساسى من أهداف القيادة السياسية لتحقيق الإستقرار والأمان للمواطن المصري، مؤكدًا أن الدولة أطلقت مبادرة "سكن لكل المصريين" التي تخاطب فئة محدودي ومتوسطي الدخل من خلال توفير وحدات سكنية على نموذجين الأول مساحته 75 مترا وهو عبارة عن غرفتين وصالة ومطبخ وحمام، والثاني 90 مترا وهو عبارة عن 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام.

وشدد أستاذ التخطيط العمراني، على أن مبادرة “سكن لكل المصريين” يغطي محافظات عديدة في مصر وسيجرى تسليم الوحدات كاملة التشطيب بهدف تقليل التكاليف على المواطن.

مقالات مشابهة

  • ينتج صوتاً وصورة.. ميتا تكشف عن الذكاء الاصطناعي الجديد موفي جين
  • هيئة الطرق: الطريق الساحلي السريع أحد أهم الطرق الرئيسية بمنطقة جازان التي أسهمت في دعم الحركة السياحية
  • العدل الأوروبية تصدر بياناً هاماً بشأن بدائل اللحوم النباتية
  • رجل يسقط ميتاً أثناء صلاة الجمعة بمدينة طنجة
  • تقشير البشرة: أهمية وفوائد وكيفية التطبيق
  • “OpenAI” تطلق 4 أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • ميتا تسهل كسب المال لمبدعي فيسبوك
  • بوحبيب يواصل لقاءاته في واشنطن.. تشديد على أهمية التطبيق الكامل للـ1701
  • أستاذ التخطيط العمراني: وجود المسكن لجميع الطبقات على أجندة القيادة السياسية
  • عاجل.. وزارة الإسكان تطلق مسابقة "عقول" لاستكشاف حلول هندسية مستدامة للتحديات التي تواجه العمران القائم