تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، من تكثيف جهودها من كشف  غموض العثور علي جثة شخص مقتول  ملقاة في الشارع بدائرة منطي بمحافظة القليوبية ،ملفوف في ملايه وعاري الجسد  وتوالت النيابة التحقيق .

جريمة الرابعة فجرا.. جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شخص ملقاة في الشارع جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور علي جثمان فتاة مجهولة الهوية بالقناطر والنيابة تأمر بنشر صورها جهود مكثفة لكشف لغز العثور علي جثة شخص ملقاه في الشارع ملفوف في ملايه بقليوب
وقد تضاربت الأقاويل بأن المجني عليه والجناة تجار مخدرات ، وأختلفوا ،  و أن شخصين  مستقلين دراجة نارية "موتسكيل "،قاموا برمي الجثة في الشارع في الساعة الرابعة فجرا .


بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية بتلقي مديرية أمن القليوبية أخطارا بتلقي رئيس مباحث قليوب ، بالعثور علي جثة  شخص مقتول ملفوف  ملفوف في ملاية وعاري الجسم وملقاة بدائرة  منطي تابعة لمركز قليوب .

بانتقال والمعمل الجنائي بتفحص ، التحريات الأولية بتقول أن أحد الأشخاص في تمام الرابعة فجرا قام بالقاء المقتول  في مكان العثور علية بس ولا يوجد اي بيانات أو تحقيق شخصية للمجني عليه وتوالت النيابة التحقيق التي قامت مناظرة الجثة لمعرفة سبب الجريمة ، وضبط المتهمين .

 

كما شهددت منطقة ميت نما التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية واقعة مأسوية، حيث لقى عامل مصرعه متأثرًا بإصابته بطلق ناري، إثر قيام صديقه بإطلاق النيران في حفل "نقل عفش عروسة" أول أمس الجمعة، أطلق المتهم النيران ابتهاجا بالحفل أصاب المجنى عليه في رأسه من الخلف بعيار ناري، تم نقل المصاب للمستشفى.
جرى تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم في الواقعة. 
وشيع المئات من أهالى القرية الجنازة، فى مشهد مهيب، خرجت الجنازة من المسجد الكبير بالقرية، وسط دعوات للمتوفى بالرحمة والمغفرة، وصولا لمثواه الأخير بمقابر العائلة، مطالبين بالقصاص من المتهم.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز قليوب، يفيد بورود بلاغًا من المستشفى باستقبال شاب يدعى " ط. ع.ر" 23 سنة، مصاب بطلق ناري من فرد خرطوش بالرأس.  على الفور انتقلت قوات مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبين بالفحص وإجراء التحريات، تبين أنه أثناء تواجد المجنى عليه فى حفل "نقل عفش عروسة" بقرية ميت نما بدائرة المركز، أطلق صديقه النيران من فرد خرطوش محلى الصنع، أصاب المتوفى فى رأسه، وقامت الأهالي بنقله لمستشفى النيل، ثم تم تحويله الحالة لمستشفى الساحل، وتم إجراء خياطه الجرح، بـ70 غرزة وكان فاقدًا للوعى، وتوفي عقب ذلك متأثرا بإصابته.  


وتكثف مباحث مركز قليوب جهودها للقبض على المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز قليوب جهود مکثفة لکشف العثور علی فی الشارع

إقرأ أيضاً:

الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة

اقتربت واقعة اتهام سائق بشركة "أوبر"، بخطف أنثى بالتحيل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد بمدينة نصر، إلى محطتها قبل النهائية، بعد تحديد جلسة لمحاكمة المتهم أمام الجنايات...

ومرت القضية بمجموعة من المحطات بعد تحديد جلسة لمحاكمة المتهم منها...

- المحطة الأولى
حاول المتهم التعدي على المجني عليها في إحدي الطرق بمنطقة مدينة نصر، يوم 13 مايو الماضي بعد أن حاول التعدي عليها لولا تدخل سائق سيارة نقل وتباع في الوقت المناسبة وهروب المتهم من مكان الواقعة.

ـ المحطة الثانية
حبست النيابة العامة المتهم على ذمة التحقيقات يوم 14 مايو الماضي، وأمرت بعمل تحليل مخدرات للمتهم وسماع أقوال الشهود.

- المحطة الثالثة
قررت النيابة العامة يوم 5 يونيو إحالة المتهم للجنايات، تمهيدا لتحديد جلسة لبدء محاكمته.

- المحطة الرابعة
تنظر محكمة الجنايات يوم 14 يوليو المقبل محاكمة المتهم أمام جنايات القاهرة، لاتهامه بمحاولة التعدي على المجني عليها وتهديدها بسلاح أبيض.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة. وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.







مقالات مشابهة

  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • أسرة ضحية لقمة العيش بطوخ: المتهم قتلوا علشان بيطالب بحقة وترك 3 أطفال صغار اتيتموا
  • الثلاثاء المقبل.. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة وطفل بعد إشعال النيران بقليوب
  • أثارت غضبي بحديثها.. المتهم بقتل زوجته يبرر جريمته أمام النيابة
  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • حملات تموينية مكثفة لمراقبة الأسواق والتصدي للتلاعب بالأسعار