أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، تشكيل حملة مكبرة لإدارة التجارة الداخلية بالمديرية ، وذلك في إطار متابعة ومراقبة الاسواق للاطمئنان علي الحالة التموينية وتوافر السلع وضبط الاسعار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين. 

وأوضحت مديرية التموين بالقليوبية، في بيان لها أنه أسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد صاحب محطة رصيف لوقود السيارات بناحية أبو الغيط القناطر الخيرية لقيامه بالاستيلاء على حصص تموينية مدعمة، وعدم وجود ترخيص وعدم وجود سجل 21 بترول، كما تم التحفظ على 3000 لتر سولار، و1000 لتر بنزين 80، و2 طلمبة و3 خزان وقود، وتم التحفظ على المضبوطات وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كما تم تحرير محضر ضد صاحب محل لبيع السجائر بناحية قرنفيل مركز القناطر الخيرية، وذلك لعدم وجود ترخيص وكذا عدم وجود سجل تجارى وحيازته سجائر مجهولة المصدر وعدم التعاون مع مأموري الضبط القضائي، وتم التحفظ على 2510 علب سجائر و54 باكت معسل، وتم تسليم المضبوطات والمتهم إلى مركز شرطة القناطر الخيرية للعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية مديرية التموين بالقليوبية مركز القناطر الخيرية التموين والتجارة الداخلية التحفظ على

إقرأ أيضاً:

ضبط سلع تموينية قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بـ الشرقية

شنت الأجهزة الرقابية بالشرقية، بالتنسيق مع مباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك،ومديريتي الصحة، والطب البيطري،من الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة،للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه،واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار، وردت معلومات لمديرية التموين، تفيد قيام أحد المواطنين بناحية ههيا بتجميع كميات كبيرة من السلع التموينية المدعمة،والتي يتم صرفها للمواطنين بموجب البطاقات التموينية بنظام الحصص، وعلي الفور تم تشكيل حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالشرقية، بالإشتراك مع إدارة تموين ههيا،وتوجهت الحملة لمحل المشكو في حقه، وبالتفتيش تم ضبط سلع تموينية مدعمة عبارة عن 175 كيس سكر، و300 زجاجة زيت، و220 كيس مكرونة.

 

تم مصادرة المضبوطات، ونقلها إلى فرع جملة ههيا على سبيل الأمانة تحت إذن وتصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6483 لسنة 2024 م، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • ضبط سلع تموينية قبل تهريبها وبيعها في السوق السوداء بـ الشرقية
  • ضبط قضية غسيل أموال بقيمة 30 مليون جنيه
  • السجن المؤبد و200 ألف جنيه لـ «سائق» لاتهامه بترويج مخدر الهيروين بالقناطر الخيرية
  • المشدد 15 سنة لمتهمين بالشروع في قتل وسرقة شاب بالاكراه
  • فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يفعل 5 أسرة رعاية أطفال كانت خارج الخدمة بمستشفى القناطر الخيرية
  • إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية بالمنيا
  • السجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لمتهمين بترويج مخدر الهيروين بالقناطر الخيرية
  • الإعدام شنقا لـ عاطلين لاتهامهما بقتل شخص لسرقته بالإكراه بالقناطر الخيرية
  • الإعدام لشخصين قتلا مزارعا أثناء سرقة زواية حديد من أرض بالقناطر الخيرية
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا