شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية، صباح اليوم، وفاة شاب متأثرًا بإصابته بعد تعرضه لحادث تصادم بسيارته، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى بنها الجامعى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطبيب الشرعي.   كان مدير أمن القليوبية، تلقى اخطارا بوقوع حادث تصادم ببنها فى محافظة القليوبية، انتقلت الأجهزة المعنية وتبين تصادم سيارة بها شابين مما أسفر عن إصابتهما ونقلهما إلى مستشفى بنها الجامعي.

  وتبين وفاة أحدهما ويدعى "معاذ م" متأثرا بإصابته بعد خضوعه للعلاج بمستشفى بنها الجامعي، فيما تم نقل زميله ويدعى "على ع"، إلى مستشفى التأمين الصحي فى القليوبية لتلقي العلاج.   وكشفت التحريات، عن أن المتوفي يبلغ من العمر 15 عاما أنهى دراسته الإعدادية بتفوق وكان يستعد للمرحلة الثانوية، وأفادت أسرتيهما أنهما كان في طريقهما لأداء صلاة الفجر وتعرضا للحادث.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية مصرع شاب مصرع طالب مدينة بنها حادث تصادم مستشفى بنها الجامعي

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر

صرحت النيابة العامة بالقليوبية بدفن جثة شخص لقي مصرعه بعد أن صدمته سيارة مسرعة في أمام مدخل قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، كما أمرت بعرض السائق على الكشف الطبي وأخذ عينه من دمه للتأكد من قيادته السيارة تحت تأثير المخدر من عدمه.

وكان شخص لقى مصرعه بعدما اصطدمت به سيارة ملاكي مسرعة، فى أمام مدخل قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقله إلى مستشفى كفر شكر التخصصى وتحويله إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها، ولفظ أنفاسه الأخيرة لخطورة حالته، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغ من الأهالى بمصرع شاب على الطريق الحر بنها المنصورة أمام مسجد الشيخ سعيد عبد الصمد بقرية البقاشين التابعة لدائرة المركز صدمته سيارة ملاكى طائشة يقودها طالب بكلية عسكرية وتم التحفظ على قائد السيارة المتسببة فى الحادث.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بإشراف المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر وتبين من المعاينة الأولية مصرع كريم. ص. ف 18 سنة يعمل ميكانيكى صدمته سيارة ملاكى المنصورة يقودها طالب فى كلية عسكرية وتم اصطحابه إلى ديوان مركز الشرطة والتحفظ عليه وإخطار الجهات المختصة للتحقيق فى الواقعة وظروفها وملابساتها.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا
  • محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ببنها وكفر شكر
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في طولكرم
  • النيابة تعاين موقع انهيار جزء من عقار في بين السرايات
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر