أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، عن تسليم الموقع المخصص لإنشاء مستشفى الفرافرة المركزي الجديد، لبدء أعمال الإنشاءات الضخمة عليه. جرى تنفيذ هذا الإعلان بحضور لجنة من وزارة الصحة والسكان، يرافقهم الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والسيد نبيل حنفي، رئيس المركز والجهات المسئولة عن التنفيذ.

وقد أوضح اللواء الزملوط أن المستشفى الجديد سيتم تنفيذه وفقًا لأحدث التجهيزات والمواصفات اللازمة لتقديم خدمة طبية متكاملة. ستضم المستشفى 57 سريرًا للإقامة الداخلية، بالإضافة إلى قسم رعاية مركزة ووحدة غسيل كلوي ووحدة أشعة و12 عيادة خارجية وغرفة عمليات و11 حضانة للأطفال.

وقد قامت اللجنة أيضًا بمتابعة التجهيزات الجارية في مستشفى الداخلة الجديد، بهدف تسريع استكمال أعمال الإنشاءات المتبقية، استعدادًا لبدء عملية التأثيث والافتتاح. يهدف تنفيذ هذا المستشفى إلى توفير خدمات طبية ذات جودة عالية لسكان المنطقة، وضمان توافر الرعاية الصحية اللازمة للمرضى.

من جانبه، أعرب الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، عن تقديره للجهود المبذولة في إنشاء المستشفى، مؤكدًا أنه سيكون إضافة قوية للخدمات الصحية في المنطقة. كما أكد أنه سيتم توفير كافة التجهيزات والأجهزة الطبية اللازمة لتجهيز المستشفى بأفضل المعايير الطبية.

يأتي هذا الإعلان في إطار حرص الحكومة على تحسين الخدمات الصحية في الوادي الجديد، وتوفير منشآت طبية متطورة تلبي احتياجات السكان. ومن المتوقع أن يكون المستشفى الجديد قادرًا على تقديم رعاية صحية متكاملة وشاملة للمرضى في المنطقة.


 

محافظ الوادي الجديد بدء إنشاء مستشفى الفرافرة المركزي الجديد محافظ الوادي الجديد بدء إنشاء مستشفى الفرافرة المركزي الجديد محافظ الوادي الجديد بدء إنشاء مستشفى الفرافرة المركزي الجديد محافظ الوادي الجديد بدء إنشاء مستشفى الفرافرة المركزي الجديد محافظ الوادي الجديد بدء إنشاء مستشفى الفرافرة المركزي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

إب .. وفاة عنصر حوثي بعد أيام من محاولته إنهاء حياته

توفي عنصر حوثي، بعد أيام من إقدامه على محاولة إنهاء حياته داخل أحد المستشفيات بمحافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر طبية، إن عنصرا حوثيا، توفي داخل مستشفى المنار بمدينة إب، بعد أيام من إصابته البالغة جراء محاولته إنهاء حياته داخل المستشفى، بعد عجزه عن سداد بقية تكاليف علاجه، مشيرة إلى أن إدارة المستشفى التابعة للحارس القضائي الحوثي رفضت السماح للنهاري بمغادرة المستشفى إلا بعد دفع المبلغ المتبقي كمديونية.

وأضافت المصادر أن العنصر "يحيى عباس النهاري" الذي يعمل في إدارة الأمن الخاضعة للمليشيا تبقى عليه مبلغ مديوينة للعلاج 35 ألف ريال، وقد رفضت جماعته الاستجابة لمطالب أسرته بمساعدته، ما دفعه لمحاولة إنهاء حياته.

وأشارت المصادر، إلى أن النهاري الذي حاول إنهاء حياته بلف رباط على عنقه، ظل في العناية المركزة منذ الأربعاء الماضي حتى فارق الحياة مساء أمس، ونقل جثمانه إلى ثلاجة مستشفى الثورة.

وتسيطر مليشيا الحوثي على مستشفى المنار منذ أكثر من عامين بعد تعيين مديرا لها من قبل الحارس القضائي التابع للمليشيا.

مقالات مشابهة

  • محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" 
  • محافظ الوادي الجديد يشهد حفل الجمعية الشرعية لتكريم أوائل الثانوية العامة.. صور
  • صور| محافظ الوادي الجديد يدشّن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • افتتاح مستشفى المزيونة بتكلفة أكثر من 15 مليون ريال
  • وكيلة صحة قنا تتفقد مستشفي أبو تشت المركزي لمتابعة سير العمل
  • الأبيض: ماضون في إنشاء شبكة صحية قوية
  •  محافظ شمال سيناء يتفقد إنشاء مستشفى ودار مناسبات رمانة 
  • إب .. وفاة عنصر حوثي بعد أيام من محاولته إنهاء حياته
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة