صدى البلد:
2024-07-10@05:30:33 GMT

نقل موقف السلام إلى شارع الخميرة| المكان بالتفصيل

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

تستمر محافظة القاهرة منذ الجمعة، في أعمال نقل موقف العاشر، في حي السلام أول، إلى مكانه الجديد في شارع مصنع الخميرة، حيث تم تشغيل الموقف الجديد بالفعل، وذلك في إطار توجيهات محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، لرؤساء الأحياء بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، لبدء حصر جميع المواقف الرسمية والعشوائية بنطاق كل حي، تمهيدا لتطوير، عملا بتوجيهات مجلس الوزراء في هذا الشأن، خلال اجتماعه الأخير مع المحافظين.

مكان موقف السلام الجديد

في هذا الصدد، تابع اللواء، إيهاب ذهني محمد، رئيس حي السلام أول، أعمال نقل موقف السلام وموقف العاشر إلى الموقع الجديد في شارع الخميرة، وتشغيله والتأكد من عدم وجود أي معوقات للتشغيل، كما تابعت نجلاء حسين رمضان، سكرتير حي السلام أول أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع نفق البصريات المؤدي للموقف الجديد بشارع الخميرة وجار المتابعة.

وكان اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع نواب الـ4 مناطق للعاصمة، "الشمالية - الجنوبية - الشرقية - الغربية"، كل في نطاق أحياءه، لوضع آلية للسيطرة على المواقف العشوائية، لتطويرها على مستوى العاصمة.

كما وضعت وزارة التنمية المحلية، في وقت سابق، برنامجا لتطوير المواقف وساحات انتظار المركبات، سيتم خلال هذا البرنامج تطوير 3000 موقف وساحة انتظار مركبات، بإجمالي تكلفة 5.2 مليار جنيه، ينتج عنهم ما يقرب من 650 ألف فرصة عمل.

ونفذت الوزارة، عملية تطوير وتنظيم الخدمة في 105 مواقف، وإحلال وتجديد 26 موقفًا، بمختلف المحافظات، كما تم تقنين 26 موقفا، وإزالة 13 موقفا لا يصلح تحويلها إلى مواقف رسمية، بالإضافة إلى إنشاء 23 موقفا جديدا، للحد من المواقف العشوائية.

موقف السلامموقف السلامموقف السلامموقف السلامموقف السلامموقف السلامموقف السلامموقف السلامموقف السلامموقف السلامموقف السلام

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موقف السلام حي السلام نقل موقف موقف السلام

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ السابق خلال حفل تكريمه: أتمنى التوفيق للمحافظ الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرّم اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، تقديرًا لمسيرة عمله منذ توليه منصب محافظ كفرالشيخ ،وحتى تكريمه والجهود التي بذلها لصالح المحافظة.

وقدم اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، خالص التهنئة للواء دكتور علاء عبدالمعطي، بمناسبة توليه منصب محافظ كفرالشيخ، معربًا عن خالص تمنياته بالتوفيق والسداد، وأن تكون محافظة كفرالشيخ على يديه الكريمة من أرقى محافظات الجمهورية، مؤكدًا أن هذا المنصب يأتى تتويجًا لجهوده وإسهاماته الملموسة وثقة القيادة السياسية.

قال اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، أن حفل تكريم " اللواء جمال نور الدين"، يؤكد على ترسيخ مبادئ الوفاء وحرص المحافظة على تواصل الأجيال ومتابعة مسيرة العطاء، وتسليم الراية من قيادة لأخرى، متمنياً لمحافظة كفرالشيخ، دوام التقدم والريادة وتكون من أولى محافظات الجمهورية تقدماً في كل المجالات.

أشاد محافظ كفرالشيخ، بجهود الزملاء المحافظين السابقين وخاصةً الإنجازات التى حققها اللواء جمال نورالدين، على أرض محافظة كفرالشيخ، مؤكدًا على استكمال مسيرة التنمية والعطاء، والمضى قدمًا نحو تحقيق المزيد من التقدم و الازدهار، وتحقيق المزيد من الإنجازات، التى تسهم فى تحسين مستوى معيشة المواطنين، وتوفير حياة كريمة لهم.

وأهدى اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، درع المحافظة إلى اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، وكتاب الله الكرم "المصحف الشريف"؛ هدية تذكارية، كما قدم الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، درع الجامعة إلى اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق، وقدم المستشار حامد عيساوي، رئيس محكمة كفرالشيخ الابتدائية، درع محكمة كفرالشيخ الابتدائية إلى اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ السابق؛ هدية تذكارية، وذلك تقديرًا لجهوده المبذولة وعطائه المتميز خلال فترة توليه منصب محافظ كفرالشيخ.

الجدير بالذكر: أن اللواء جمال نورالدين، شغل منصب محافظ كفرالشيخ فى الفترة من 27 نوفمبر لعام 2019 وحتى الثالث من يوليو الجارى، وشهدت المحافظة خلالها طفرة تنموية كبيرة فى مختلف المجالات، شملت التعليم والصحة والطرق والبنية التحتية وغيرها من المجالات.

IMG-20240708-WA0158 IMG-20240708-WA0159 IMG-20240708-WA0157 IMG-20240708-WA0151 IMG-20240708-WA0150 IMG-20240708-WA0152

مقالات مشابهة

  • عاجل.. محافظ الغربية يتفقد موقع حريق شارع البورصة أكبر الأحياء التجارية بطنطا
  • محافظ الغربية يبحث موقف المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها
  • محافظ الدقهلية يتابع أعمال الحملة المكبرة لرفع كفاءة النظافة بالمنصورة
  • رفع 590 طن مخلفات بلدية و صلبة في حملة كفاءة النظافة بالمنصورة
  • محافظ كفرالشيخ السابق خلال حفل تكريمه: أتمنى التوفيق للمحافظ الجديد
  • استعراض موقف ملفات التصالح ومخالفات البناء بالغردقة
  • أسعار وأنظمة سداد أقساط شقق «vally tawers» بالتفصيل.. الحجز مستمر
  • البعثة الأممية: نأمل أن يضع العام الهجري الجديد ليبيا على طريق الانتخابات
  • «أتمنى تحملنا معها السلام».. نجوى كرم تهنئ الجمهور بالعام الهجري الجديد
  • محافظ بورسعيد يهنىء الرئيس بالعام الهجري الجديد 1446 ه‍