يبحث عشاق كرة القدم المصرية، وتحديدا جماهير الأهلي، عن موعد الإعلان عن المهاجم الجديد في القلعة الحمراء، والذي يرغب السويسري مارسيل كولر في التعاقد معه، الصيف الجاري.

وأعلن البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، فشل انتقاله إلى المارد الأحمر، الصيف الجاري، بعدما رفض ناديه التخلي عن خدماته.

موعد الإعلان عن مهاجم الأهلي

ويتحرك الأهلي، لتدعيم خط هجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استعدادا للموسم الجديد، بعد رحيل شادي حسين ومحمد شريف.

ماذا قال سيد عبدالحفيظ بعد رحيله عن الأهلي؟ مفاجأة.. دينامو الأهلي مهدد بالرحيل عن الفريق

وحسم الأهلي اتفاقه بالفعل مع المهاجم الجديد، بعد أن حصل امير توفيق مدير التعاقدات على موافقة اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وبات من المتوقع أن يتم حسم صفقة المهاجم بشكل نهائي خلال الأسبوع الجاري، على أن يصل القاهرة للخضوع للكشف الطبي تمهيدًا للإعلان عن الصفقة.

وكانت  تقارير تركية، أكدت أن الاهلي حسم صفقة جاكسون موليكا، لاعب بشكتاش التركي، لدعم الخط الأمامي في الموسم الجديد، بعد فشل ضم البرازيلي سوزا من جيونبوك الكوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جماهير الأهلي سيد عبدالحفيظ الانتقالات الصيفية الأهلي البرازيل فترة الانتقالات الموسم الجديد فترة الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست

ينظم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاعبي الفريق، غدًا الأحد حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي بعد انتهاء رحلته مع الفريق رسميًا غدًا حيث لن يتم تمديد تعاقده رسميًا مع القلعة الحمراء.

وقرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم تجديد عقده بالفترة المقبلة.

فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست 

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات إنهاء التعاقد مع الفرنسي موديست بنهاية يونيو الجاري، حيث تم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري، على أن يجمع متعلقاته غدًا الأحد ويرحل عن الفريق.

وخاض موديست بقميص الأهلي 27 مباراة سجل فيها خمسة أهداف وصنع أربعة أهداف آخرين، وتوج مع المارد الأحمر بثلاث بطولات وهم كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الحكومة الجديدة.. موعد الإعلان وأداء اليمين الدستورية
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي