صحيفة الاتحاد:
2024-08-12@07:07:23 GMT

زاناردي في مرمى «البركان»!

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة «صداع الخامس» في «رأس النسور» «النمور».. التغيير قبل «الإغلاق»


تعرض البرازيلي كايو زاناردي مدرب عجمان لانتقادات شديدة من جماهير «البرتقالي»، عقب التعادل مع الإمارات في «الجولة الثانية» من «دوري أدنوك للمحترفين»، وضياع فرصة الفوز الأول، بعد خسارة «الجولة الأولى» أمام شباب الأهلي، حيث كان «البركان» يحتاج إلى أول 3 نقاط، قبل «التوقف الطويل»، وتكون دفعة معنوية، قبل مواجهة النصر في «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» يوم الأربعاء المقبل.

 
وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، «تغريدات» تنتقد ما قام به المدرب في الشوط الثاني، من تغييرات دفاعية، بعدما التقدم 3-2، حيث أشرك عبيد محمد بدلاً من المهاجم بريستيج مبونجو الذي سبب إزعاجاً كبيراً لدفاع «الصقور»، وأسهم خروجه في فتح الطريق أمام دفاع المنافس للتقدم خلف المهاجمين، وأيضاً نزول جيانولكا مونيز بدلاً من أنس أمطيطش في الدقيقة 71، وخروج هيكل الشيخاوي، ودخول روكى مارسيانو، وأدى مغادرة الشيخاوي لـ «المستطيل الأخضر» إلى «ربكة» كبيرة في الوسط، والضغط على الدفاع.
ووصفت جماهير «البرتقالي» نقطة التعادل، بأنها بطعم الخسارة، بعدما ضاع الفوز السهل من الفريق أمام «الوافد الجديد» لـ «دوري المحترفين»، والذي كاد أن يخطف «العلامة الكاملة» لولا ضربة الجزاء في الدقيقة 105، وسجل منها علي مدن هدف التعادل. 
يذكر أن عجمان حصد «نقطة يتيمة» في الموسم الماضي، خلال أول مباراتين، بعد التعادل مع العين 1-1 في الجولة الأولى، والخسارة أمام النصر 0-2 في الجولة الثانية.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين عجمان شباب الأهلي الإمارات

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تصطاد «الذهبية الثانية» في «كرة الرجال»

 
باريس (د ب أ)

أخبار ذات صلة أميركا تحكم قبضتها على ذهبية التتابع «فضية» للبحرينية سلوى عيد دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


حصل المنتخب الإسباني على الميدالية الذهبية بمنافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية في باريس، وذلك عقب تغلبه على نظيره الفرنسي المضيف 5 - 3، بعد شوطين إضافيين.
وحصل المنتخب الإسباني على الميدالية الذهبية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما سبق له ذلك في نسخة عام 1992 في أرضه في برشلونة، كما سبق له الحصول على الميدالية الفضية ثلاث مرات.
وتقدم منتخب فرنسا عن طريق إنزو ميلوت في الدقيقة 12، قبل أن يدرك فيرمين لوبيز التعادل لإسبانيا بعد ذلك بثلاث دقائق.
وفي الدقيقة 25 عاد لوبيز ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، قبل أن يضيف أليس باينا الهدف الثالث في الدقيقة 28، لكن المنتخب الفرنسي نجح في العودة من جديد للمباراة، من خلال تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 79 عن طريق ماجنوس أكليوش، قبل أن يدرك زميله جان فيليب ماتيتا التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.
وبعد التعادل بثلاثة أهداف لمثلها في الوقت الأصلي للمباراة، تم اللجوء إلى شوطين إضافيين لينجح المنتخب الإسباني في تسجيل الهدف الرابع عن طريق سيرجيو كاميلو.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، عاد كاميلو ليسجل الهدف الخامس لإسبانيا، والثاني له في المباراة.

 

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم مباراتي الوكرة أمام الأهلي والعربي ضد الشحانية في ختام الجولة الأولي بدوري نجوم قطر
  • هزيمة مفاجئة لـ بنفيكا في مستهل مشواره بالدوري البرتغالي «فيديو»
  • بمشاركة تريزيجيه.. التعادل السلبي يحسم مباراة سيفاس وطرابزون سبور بالدوري التركي
  • بمشاركة حمدي فتحي.. الوكرة يتعادل مع الأهلي في الجولة الأولى بالدوري القطري «فيديو»
  • واقعة غريبة بين هالاند وأونانا في ديربي مانشستر
  • التعادل يحسم ودية منتخب اليمن للشباب أمام العراق
  • الغرافة يسقط في فخ التعادل أمام الخور العائد لدوري نجوم قطر
  • إسبانيا تصطاد «الذهبية الثانية» في «كرة الرجال»
  • بالفيديو.. منتخب فرنسا يقلب الطاولة ويحرز هدف التعادل الثالث أمام إسبانيا
  • عاجل.. هدف فيرمين لوبيز أمام إسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024