لفظ شاب أنفاسه الأخيرة في حادث تصادم بين سيارة ومركبة دراجة آلية "موتوسيكل" في دائرة مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد.

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة شاب توفى في حادث سير إلى مشرحة مستشفى الداخلة العام.

وفقًا للمعلومات المتوفرة، وقع التصادم في قرية القصر بدائرة مركز الداخلة، حيث اصطدمت سيارة بدراجة آلية، ما أسفر عن وفاة الشاب محمد ياسر عبد الله ذو الـ23 عامًا.

على الفور، تم استدعاء سيارات الإسعاف التي نقلت جثمان المتوفى إلى مستشفى الداخلة العام. تم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تأتي هذه الحادثة لتؤكد على أهمية الالتزام بقواعد المرور وضرورة احترام حقوق الآخرين على الطرق، وفي نفس الوقت تسلط الضوء على أهمية توفير بنية تحتية ملائمة وآمنة للسير على الطرق وتنظيم حركة المرور بشكل فعال في جميع أنحاء المحافظة.

وتستمر الجهود المبذولة من قبل الجهات المعنية لضمان سلامة المشاة وسائقي السيارات ومستخدمي الدراجات الآلية على الطرق، بما في ذلك تعزيز توعية المجتمع حول مخاطر السير غير الآمن وتعزيز تنفيذ قوانين المرور وشروط السلامة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة

كثفت وزارة الداخلية الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

ضبط 183 دراجة نارية مخالفة خلال الطرق السريعة حبس أكبر مروجي المواد المخدرة في طوخ بالقليوبية

 

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (28127) مخالفة مرورية متنوعة من بينها المخالفات التالية:

(1640) مخالفة السير بدون تراخيص.

(41) دراجة نارية مخالفة.

(10410) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

(1548) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

(9) مخالفات موقف عشوائى.

(17) مخالفة شروط التراخيص.

 

وشهدت ميادين وشوارع العاصمة انتشار مكثف لرجال المرور لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

انتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية

حيث تتمركز الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

ووجهت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

مقالات مشابهة

  • باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا
  • انقلاب قارب في أفغانستان يودي بحياة 8 أشخاص
  • تحرير 27 ألف مخالفة مرورية خلال يوم
  • حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي
  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • حادث تصادم سيارة ملاكي بتريلا أعلى الإقليمي بالمنوفية
  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة