عربي21:
2024-10-02@04:11:43 GMT

شاب مصري يلحق بأبيه بعد وفاته بـ 12 ساعة.. مات حزنا

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

شاب مصري يلحق بأبيه بعد وفاته بـ 12 ساعة.. مات حزنا

خيمت حالة من الأسى والألم على سكان إحدى قرى محافظة الأقصر في مصر، الأحد، عقب وفاة شاب متأثرا بحزنه الشديد بعد وفاة والده بنحو 12 ساعة، بحسب وسائل إعلام محلية.

وشيع المئات من أهالي قرية البعيرات جثمان الشاب إسلام أحمد طايع، البالغ من العمر 32، إلى مثواه الأخير، وذلك عقب تشييع والده الذي كان يعاني من تدهور في حالته الصحية بحكم تقدمه في السن بساعات قليلة، بحسب موقع "القاهرة24" المحلي.



#بوابة_الوفد| ألم الفـ ـقد.. ????شاب يلحق بأبيه بعد الوفـ ـاة بـ12 ساعة في الأقصرhttps://t.co/YeGVs5iGYc pic.twitter.com/HmnfOLose0 — alwafdportal (@alwafdportal) August 27, 2023
واتشحت قرية البعيرات بالسواد حدادا على مأساة العائلة التي اختار الموت اثنين من أفرادها في غضون 24 ساعة فقط.



وأفاد أهالي القريب أن الشاب إسلام كان يعمل في قطاع السياحة بالغردقة، وأنه لم يتحمل حقيقة وفاة والده السبعيني ما أدى إلى دخوله في حالة من الحزن الشديد أدت به إلى اللحاق بأبيه، مشيرين إلى أن إسلام كان يعاني من مرض السكري، وهو ما فاقم من حالته الصحية على ضوء الأسى الذي انتابه.

وأكد الأهالي أن والد إسلام كان محبوبا من قبل الجميع في المنطقة، كما عرف عنه الطيبة والخلق الحسن ما جعل من رحيله نبأ محزنا خيم على جميع سكان القرية الواقعة غرب مدينة الأقصر، خصوصا بعدما حملوا نعش ابنه ليدفن في جواره بمقبرة العائلة بعد ساعات قليلة من وفاته.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي المرأة والأسرة حول العالم حول العالم الأقصر مصر قرية البعيرات مأساة مصر الأقصر مأساة قرية البعيرات حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مع رياح مثيرة للأتربة.. استمرار هطول الأمطار على أجزاء من المناطق

يتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الاثنين، على مناطق المملكة، استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة الى غزيرة، تؤدي الى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة، ومرتفعات منطقة مكة المكرمة، وتكون خفيفة الى متوسطة على أجزاء من منطقتي نجران ومكة المكرمة.
في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق القصيم وحائل والمدينة المنورة.البحر الأحمرالرياح السطحية: شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزأين الشمالي والأوسط، وغربية إلى جنوبية غربية بسرعة 18-30 كم/ساعة، تصل إلى 45 كم/ساعة مع تكوّن السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.

سحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل طقس اليوم#طقس_السعوديةhttps://t.co/G4dyvq4LOO— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024
أخبار متعلقة طقس المدينة المنورة.. "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على ينبع والرايسطقس الاثنين.. "الأرصاد" تنبه من أتربة مثارة على الرياضارتفاع الموج: من متر إلى متر ونصف على الجزأين الشمالي والأوسط، ومن نصف المتر إلى متر يصل إلى أعلى من مترين مع تكوّن السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.
حالة البحر: متوسط الموج على الجزأين الشمالي والأوسط، يصل إلى مائج مع تكون السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.الخليج العربيالرياح السطحية: جنوبية الى جنوبية شرقية بسرعة 15-30 كم/ساعة.
ارتفاع الموج: من نصف المتر إلى متر.
حالة البحر: خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • مسؤول أمريكي: إيران في حالة استعداد لشن هجوم على إسرائيل خلال 12 ساعة
  • الحردلو (24) كِملت كوتة التُمباك قصعنا الجَرّه..!
  • طقس المملكة.. أمطار متوسطة الى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول
  • ارتفاع الإصابات بجدري القرود في 15 دولة أفريقية.. و32 حالة وفاة
  • كم بلغت كميات الأمطار المسجلة خلال ال24 ساعة الأخيرة في دولة تونس؟
  • ارتفاع عدد حالات الإصابة بوباء الكوليرا في السودان إلى 17 ألف
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • مع رياح مثيرة للأتربة.. استمرار هطول الأمطار على أجزاء من المناطق
  • عاجل - رويترز.. جثة نصر الله لم تكن بها جروح مباشرة وسبب وفاته صدمة حادة من قوة الانفجار
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد