بعد أشهر من الغموض كشف سبب وفاة بطلة السباحة الأميركية جيمي كايل - بعد تحقيق استمر لعدة أشهر، تكشف الشرطة الأميركية أخيرًا سبب وفاة البطلة السابقة في مجال السباحة، جيمي كايل، المُلفتة للغموض.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال كشف سبب وفاة بطلة السباحة الأميركية جيمي كايل بعد فترة من الغموض حيث واستشهد رجال الشرطة بتقرير تشريح الجثة الصادر يوم 22 أغسطس عن الفاحص الطبي في جزر العذراء.

كشف سبب وفاة بطلة السباحة الأميركية جيمي كايل بعد فترة من الغموض


 

صحيفة 'نيويورك بوست' الأميركية تنقل عن إدارة شرطة جزر العذراء بيانًا صحفيًا يوم السبت، يكشف أن البطلة جيمي كايل توفيت نتيجة 'تسمم بالفنتانيل مع انتقال بعض محتويات معدتها إلى رئتيها

واستشهد رجال الشرطة بتقرير تشريح الجثة الصادر يوم 22 أغسطس عن الفاحص الطبي في جزر العذراء.

كما وأفادت الشرطة أن صديق كايل عثر عليها ميتة على أرضية منزلهم يوم 21 فبراير، بعد عودته من حانة في حدود منتصف الليل.

وفاة بطلة السباحة الأميركية جيمي كايل بعد فترة من الغموض

 

توفيت جيمي كايل (42 عاما) في جزر العذراء الأميركية، في فبراير الماضي، لكن سبب الوفاة ظل غامضا، بعدما جرى العثور عليها ملقاة على أرضية المنزل، الذي كانت تتقاسمه مع صديقها.

يذكر أن البطلة جيمي كايل فازت بالميدالية الذهبية في سباق 800 متر في بطولة بان باسيفيك عام 1997.

 

وخلال كأس العالم للسباحة 1998-1999 في البرازيل، حصلت جيمي كايل على الميدالية الفضية في سباق 800 متر حرة، ضمن الفريق الوطني الأميركي.

كما فازت جيمي كايل أيضا ببطولة مدرسة كاليفورنيا الثانوية في سباق 200 متر فردي متنوع و500 متر حرة.


 

المصدر : سكاي نيوز بالعربية

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

5 نصائح ذهبية للعناية بالعيون صيفاً

 

دبي-الوطن:

قال الدكتور بورخا سالفادور كولا، استشاري طب العيون في مستشفى باراكير للعيون في دبي: على الرغم من أن التعرض لأشعة الشمس ضروري كمصدر رئيسي وممتاز لفيتامين D، إلا أن عدم اتباع الإجراءات الاحترازية خلال الصيف يمكن أن يؤدي إلى العديد من المخاطر التي قد تؤثر سلبًا على صحتها.

وأضاف أن قضاء الوقت في التعرض المباشر للشمس والحرارة الصيفية يسرع من شيخوخة العدسة الطبيعية للعين، مع إمكانية تكوين المياه البيضاء، ويزيد من خطر الإصابة بحالات أخرى مثل جفاف العين والتنكس البقعي.

ومع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة الحالية، تكون العيون عرضة لتطوير هذه الحالات، لذلك، من الضروري اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية عند الاستمتاع بالأنشطة الصيفية يفضل اتباع النصائح التالية لضمان تمتع العين بصحة جيدة:

التغذية السليمة: إن اتباع نمط حياة صحي ضرورة للحفاظ على صحة العين، خاصة من الأمراض المزمنة مثل اعتلال الشبكية السكري وتمثل الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة، مثل الزياكسانثين واللوتين وفيتامين C الموجودة بكثرة في التوت والخضروات الورقية والبرتقال أهمية كبيرة لصحة العين.

– حماية عينيك أثناء السباحة: إن ماء المسبح الذي يحتوي على الكلور والماء المالح يمكن أن يؤثر سلبًا على العينين ويجب ارتداء نظارات السباحة لحماية العين من بعض حالات العدوى. علاوة على ذلك، فإنه يساعد للحماية ومنع دخول أي جسم غريب إلى العين.

– إزالة العدسات اللاصقة قبل السباحة: حيث يمثل ارتداءها خطراً كبيراً وله آثار ضارة، مثل التهاب وقرح القرنية المعدي وغيرها من التهابات العين. حيث يحتوي ماء البحر أو المسبح على العديد من البكتيريا والكائنات الدقيقة تسمى الأميبات، وهي خطيرة بشكل خاص ويمكن أن تؤدي إلى أضرار جسيمة للعين.

– ارتداء النظارات الشمسية عند الخروج: حيث يزيد التعرض المتزايد للأشعة فوق البنفسجية من احتمال تلف اللطخه الصفراء، التي تقع بالقرب من مركز الشبكية وهي مسؤولة عن الرؤية المركزية والرؤية اللونية ويجب اختيار نظارات شمسية توفر حماية كاملة من الأشعة فوق البنفسجية لمنع التهاب القرنية الضوئي وغيرها من حالات العين.

– ترطيب العين: فمع ارتفاع درجات الحرارة، يفضل الناس عمومًا الجلوس في الداخل مع تشغيل مكيفات الهواء على درجات حرارة منخفضة جدًا وهذا يجعل جو الغرفة باردًا وجافًا، لذا يجب استخدام الدموع الاصطناعية لمنع جفاف العين.

 

الدموع الاصطناعية
ويقول الدكتور بورخا سالفادور كولا : إن الدموع الاصطناعية هي قطرات للعين تعزز الدموع الطبيعية مما يمنع جفافها. هي شبيهة بكريم الترطيب للبشرة ويُفضل استخدام قطرات خالية من المواد الحافظة ويوصى بأن تكون الدموع الاصطناعية متوفرة في المنزل واستخدامها عند القيام بأنشطة تحتاج إلى الرؤية القريبة مثل استخدام الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر أو القراءة.
ومن الضروري الاستخدام المتكرر للدموع الاصطناعية حتى قبل بدء الأعراض، حيث يجب استخدمها حسب الحاجة، مثل كل ساعة عند العمل مع الكمبيوتر، مع زيادة التكرار إذا لزم الأمر. وبالنسبة للقطرات التي تحتوي على مواد حافظة، يفضل الاستخدام بحدود 3 إلى 4 مرات في اليوم أو حسب نصائح الطبيب.
ويمكن استخدام معظم الدموع الاصطناعية الخالية من المواد الحافظة بشكل عام مع العدسات اللاصقة، لكن يجب التأكد من تنظيف العدسات بشكل صحيح لتجنب العدوى ويعتقد بعض المرضى خطأً أن استخدام الدموع الاصطناعية يوقف إنتاج الدموع الطبيعي، ولكن هذا غير صحيح.


مقالات مشابهة

  • 5 نصائح ذهبية للعناية بالعيون صيفاً
  • «فرح» بطلة «كأس الوثبة» في إيطاليا
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 29 يونيو 2024
  • الصحفيين تستضيف المؤرخ الأمريكي كايل جون أندرسون في صالون "القاهرة عنواني"
  • "عذراء حالة الحديد".. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد السيدة العذراء
  • حظك اليوم برج العذراء الجمعة 28-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • فيديو يحبس الأنفاس.. رباعة أمريكية تفاجئ الحضور برد فعلها بعد خلع إصبعها أثناء رفع الحديدة
  • الصدأ يطال عتاد مرصد الزلازل بالحسيمة و الغموض يلف مصير المشروع
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • بعد إصابة بطلة the notebook بـ«آلزهايمر».. نجوم عرب جذبوا المرض بفنهم