ندم واعتذار تكتيكي متأخر من السيد ياسر عرمان تحت شعار العوير دقو واعتذر ليهو:
قال ياسر عرمان لقناة الجزيرة: “الامر الذي اندم عليه أننا حين استلمنا السلطة لم نحسن التعامل مع السلطة. ولم نحسن تقديم التنازلات لبعضنا البعض كقوي ثورة. وإذا دار الزمن مرة اخري لقدمنا تنازلات لبعضنا البعض…..

نعم نعتذر لشعبنا اننا لم نوفر القيادة الجيدة التي يستحقها وتضحياته ونحن مستعدين لتصحيح أخطائنا وان نكون خدام الشعب وارواحنا ملكه متى طلبها وجدها.

اعتذار تكتيكي متأخر من عرمان لا يغير شيئا ولا يكلفه بنسا ولا يعول عليه . في وقت مبكر انتقد البعض الانحراف البائن لقيادات الحكم المدني والاحزاب القاحتة فتم وصفهم بالحسد والتشاؤم ونشر الإحباط والتكلس الأيديولوجي.

والان بعد أربعة أعوام وبعد ان الحق أهل الحكم الخراب بالسودان تأتي اعتذارات تكتيكية متأخرة لا تغير شيئا الهدف منها استعادة مصداقية أهدرت تحت الشعار العوير دقو واعتذر ليهو. الحقيقة هي ان العوير هو من يظن ان هذا الشعب عوير. اعتذارك ما بيفيدك ودموعك ما بتعيدك العملتو كان بإيدك, أو كما قال وردي.

أما عن استعداد السيد عرمان لتقديم روحه فداء للشعب نلاحظ ان الحقيقة هي ان حروبه قدمت أرواح الملايين من الشعب للهلاك.

معتصم أقرع

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

كوريا الديمقراطية تجري اختباراً ناجحاً لإطلاق صاروخ بالستي تكتيكي جديد

بيونغ يانغ-سانا

أعلنت كوريا الديمقراطية عن تنفيذ إدارة الصواريخ في البلاد اختباراً ناجحاً لإطلاق صاروخ بالستي تكتيكي من نوع جديد من طراز “هواسونغفو-11 دا- 5ر4” أمس.

وذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية أن هذا النوع من الصواريخ قادر على حمل رأس حربي كبير جدا وزنه 4.5 أطنان، وقد أجريت تجربة الإطلاق بصاروخ يحمل رأساً يحاكي رأساً حربياً ثقيلا، وذلك بهدف التحقق من استقرار عملية الطيران ودقة الإصابة عند المدى الذي يبلغ 500 كيلومتر والحد الأدنى لمدى 90 كيلومتراً.

وأضافت الوكالة: إن اختبار نظام الأسلحة من هذا النوع الجديد يعد جزءاً من الأنشطة الاعتيادية لإدارة الصواريخ في البلاد ومعاهد علوم الدفاع التابعة لها.

وكانت كوريا الديمقراطية أعلنت في حزيران الماضي أنها اختبرت بنجاح الانفصال والتحكم بتوجيه رؤوس حربية متنقلة فردية، وهو أمر له أهمية كبيرة في تحقيق هدف التطوير السريع لتقنيات الصواريخ.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • موريتانيا: وفاة 3 متظاهرين وإصابة رجلي أمن على خلفية أعمال شغب
  • ضياء رشوان: الحكومة ليست إدارة شركة.. ورضا الشعب شرعية الحكم
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • كوريا الشمالية تؤكد نجاح اختبار صاروخ باليستي تكتيكي جديد.. والجنوبية تُكذّب
  • مصر: الشعب بين غشم النظام وخرس النخبة
  • كوريا الديمقراطية تجري اختباراً ناجحاً لإطلاق صاروخ بالستي تكتيكي جديد
  • بهدف متأخر.. فرنسا تهزم بلجيكا وتبلغ ربع نهائي اليورو
  • جدل في اجتماع مجلس جهة الدار البيضاء يفضي إلى انسحاب أعضاء من المعارضة
  • د. عنتر حسن: لم نعي الدرس!!