الأسبوع:
2024-07-02@10:22:48 GMT

بعثة الأهلي تغادر القاهرة إلى النمسا

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

بعثة الأهلي تغادر القاهرة إلى النمسا

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غادرت القاهرة منذ قليل في طريقها إلى النمسا لبدء معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ويدخل الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد.

الأهلي

حيث سيرت مصر للطيران الناقل الوطني، صباح اليوم الإثنين، رحلة خاصة رقم MS3003 من طراز إيرباص A220-300 إلى العاصمة النمساوية فيينا تنقل على متنها النادي الأهلي، استعدادا لدخول الفريق في معسكر تدريبي مغلق.

الأهلي

وقد أقلعت طائرة مصر للطيران وعلى متنها ببعثة النادي الأهلي، من مطار القاهرة الدولي، وسط إجراءات ميسرة من فرق عمل مصر للطيران الناقل الوطني.

الأهلي

وكان الكابتن خالد بيبو مدير الكرة قد حرص على زيارة معسكر فريق الكرة في النمسا للاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال، لتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين، لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلى الاهلى النادي الأهلي اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم النمسا مباراة الاهلي اخبار الأهلي لاعبي الأهلي الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم أهداف الأهلي اهداف الاهلي تاريخ الأهلي أخبار الأهلي الاهلي المصري الاهلي السعودي ماتش الاهلي مهاجم الاهلي الجديد قناة الاهلي مهاجم الأهلي مهاجم الاهلي الاهلي والحزم معسكر النمسا الاهلي والاخدود شعار الأهلي الجديد

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا

أعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، رسميًا.

وقال الأهلي في بيان رسمي: "وجه النادي الأهلي الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري".

وأضاف: وأكد النادي على تقديره الكامل لما قدمه موديست طوال فترة تواجده من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في إحراز ثلاث بطولات".

وأكمل: "وكان موديست من اللاعبين الملتزمين دومًا بقواعد النادي، وبتعليمات الإدارة الفنية".

وأتم: "وسعى كثيرًا للتعاون مع زملائه في كل المباريات التي شارك فيها بما يحقق مصلحة الفريق. وتمنى النادي التوفيق والنجاح لموديست في رحلته القادمة".

أرقام موديست مع الأهلي

وساهم موديست مع الأهلي في 9 أهداف خلال 29 مباراة شارك فيها بقميص الأحمر في كل البطولات مسجلا 5 أهداف وصنع 4 آخرين، بمجموع دقائق لعب 1259 دقيقة لعب

وشارك موديست مع الأهلي في بطولة الدوري في 17 مباراة، سجل 4 أهداف وصنع 2، بينما شارك في مباراة واحدة بكأس العالم للأندية أمام الاتحاد لمدة 3 دقائق فقط، قبل أن يتعرض للطرد المباشر، ولكنه حصد مع الأحمر برونزية المونديال.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يشكر أنتوني موديست بعد رحيله رسميًا
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد