أبوظبي (الاتحاد)


أعلن «الإمارات القابضة ADQ»، فريق السيدات المحترف الأول في الدولة، عن انضمام الهولندية كارلين وسينكل «24 عاماً» من «جمبو فيسما»، لتصبح أول إضافة، خلال حركة الانتقالات الصيفية، قبل انطلاق موسم 2024.
ويضيف انضمام سوينكلز، وهي لاعبة محترفة تتمتع بشهرة دولية، خبرة قوية لـ «الإمارات القابضة AD»، حيث شهد موسمي 2022 و2023 مشاركات متميزة لسوينكلز، تُوجت بحصولها على المركز الرابع في سباق جنت -وفلجم الشهير.


وقالت ميليسا مونكادا قائدة «الإمارات القابضة ADQ »: يملك الفريق خطة طويلة المدى ورؤية واضحة، ليصبح أفضل فريق محترف للدراجات النسائية في العالم، ويعد استقطاب أفضل المواهب، أمراً أساسياً لتفعيل هذه الخطة، وفي غضون عامين فقط، حققنا خطوات كبيرة على الساحة العالمية، من خلال جذب خبرات اللاعبات المحترفات اللاتي يتشاركن نفس قيم فريقنا».
وأضافت: «نعمل على حفظ التوازن بين الخبرة والطموح، وتعكس قائمتنا من لاعبات الفريق لموسم 2024، ولدي ثقة كبيرة بأن الموسم القادم سيكون متميزاً، ويعز هذه الثقة انضمام كارلين إلينا، حيث يواصل فريقنا أداءه القوي، ونواصل تعاوننا معاً لتحقيق رؤيتنا وطموحاتنا على أرض الواقع».
وحقق فريق «الإمارات القابضة ADQ» إنجازات كبيرة على الساحة الدولية، وصلت إلى 10 انتصارات، وصعد على منصة التتويج مرات عدة، خلال النصف الأول من موسم 2023. 

أخبار ذات صلة "العام الدراسي الجديد".. استباقية وتدريب ومبادرات مبتكرة تثري المجتمع المدرسي محمد بن راشد: نحتفي ونحتفل بيوم المرأة الإماراتية.. شريكة المسيرة

وخلال طواف الدول الاسكندنافية 2023 مؤخراً، توّجت ألينا إيفانشنوكو مرتين بلقب القميص الأبيض وأفضل متسابقة شابة، بينما حصلت أوليفيا باريل على المركز الخامس، وألينا إيفانشنوكو على المركز العاشر، في تصنيفات الطواف النهائية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي الدراجات الهوائية الإمارات القابضة

إقرأ أيضاً:

انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى نادي بيراميدز، إخطارات بشأن انضمام لاعبيه المحترفين لمعسكرات منتخبات بلادهم خلال فترة الأجندة الدولية التي ستكون خلال الفترة من ٧ وحتى ١٥ أكتوبر الجاري.

واستدعى منتخب المغرب، الظهير الأيمن الدولي محمد الشيبي لخوض مباراتي أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس الأمم والمحدد لهما يومي ١٢ و١٥ أكتوبر.

كما استدعى منتخب الكونغو الديموقراطية المهاجم فيستون ماييلي لمباراتي تنزانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية والمحدد لها يومي ١٠ و١٥ أكتوبر.

واستدعى منتخب بوركينا فاسو، لاعب الوسط بلاتي توريه لخوض مباراتي بوروندي في تصفيات كأس الأمم، والمحدد لهما يومي ١٠ و١٣ أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • شراكة تنموية نحو المستقبل
  • السيسي ومحمد بن زايد يفتتحان مشروع رأس الحكمة
  • السيسي ومحمد بن زايد يفتتحان مشروع الـ 35 مليار دولار
  • وزارة الاستثمار تدعم مشاركة الشركات الإماراتية في مشروع رأس الحكمة بمصر
  • "مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع "رأس الحكمة"
  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي
  • انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025
  • «دولي الدراجات» يكرم الشعفار بأرفع وسام
  • "فلاورد" تنضم إلى برنامج "روّاد الاستدامة" بالسعودية
  • تأسيس فريق صقور الإمارات التطوعي