انتقل المهندس احمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية يرافقه اللواء محمد انيس السكرتير العام للمحافظة، لموقع انهيار أحد المنازل القديمة بمنطقة المحطة الجديدة بالإسماعيلية. 

وقال المهندس احمد عصام نائب المحافظ ان المنزل مكون من 3 طوابق قد انهار في الساعات الاولى من صباح اليوم الاتنين. 

كما كلف اللواء شريف فهمي بشارع محافظ الاسماعيليه فور سقوط العقار بتكثيف تواجد فرق  الدفاع المدني والاسعاف والحمله المركزيه للمحافظه في محيط المنطقه المحيطه بالعقار كما كلف الاجهزه التنفيذيه بالتعامل الفورى مع الحادث لرفع الانقاض

وتعود احداث الواقعه بتلقي اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد انهيار عقار بمنطقة المحطة الجديدة مكون من 3 ادوار ووجود ضحايا تحت الأنقاض.

 

علي الفور  انتقلت  قوات الحماية المدنية الي مكان الحادث بالتنسق مع الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومدن القناة للدفع بمعدات أخري من مجلس مدينة الإسماعيلية  الذى دفع ب ٥ سيارات ٣ لوادر وحفار للمساهمة في رفع الأنقاض برئاسه العميد وائل حمزه رئيس مجلس المدينه 

وقال شهود نفس المنطقة أن العقار مكون من 3 طوابق ومن المتوقع وجود ضحايا آخرين أسفل الأنقاض فيما يعمل رجال البحث الجنائي علي تحديد هوية المقيمين في المنزل وفحص أماكن ترددهم.

 ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور مصعب بدراوي بسيارات إسعاف للتمركز في محيط العقار المنهار تحسبا لخروج اي من المصابين من تحت الأنقاض

246AB74A-B15C-4D5B-B6FE-E7B345D74B85 0F4A48F3-3AD8-4847-97F3-45C0F56F9779 5053FED5-B11B-44DE-8DDD-E851F2EF72FC 0BED2599-47E1-42BB-90A4-FD454683A34C

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسماعيلية الأجهزة التنفيذية انهيار منزل المنازل القديمة مکون من 3

إقرأ أيضاً:

انهيار عقار في حي المناخ ببورسعيد وإصابة شاب

 شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم السبت حادث انهيار عقار مكون من أربعة طوابق في نطاق حي المناخ بمحافظة بورسعيد، مما أسفر عن إصابة شاب.

انهيار عقار يحي المناخ بمحافظة بورسعيد

واستقبل مستشفى السلام ببورسعيد، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل، المصاب زياد السعيد مسعد العدوي (23 عامًا)، والذي تعرض لجروح متفرقة في الوجه وكدمات وسحجات بالجسم، جراء انهيار العقار.

وتبين من الكشف الطبي المبدئي على المصاب وجود جروح متفرقة بالوجه وكدمات وسحجات بالجسم، فيما تتواصل عمليات البحث للتأكد مما إذا كان هناك أشخاص آخرون تحت الأنقاض.

وكانت إدارة النجدة بمديرية أمن بورسعيد قد تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد بانهيار عقار في شارع البلدية ونمرة 2 خلف شارع كسرى. وعلى الفور، توجه رجال الحماية المدنية والبحث الجنائي والإسعاف إلى موقع الحادث لإنقاذ أي أشخاص محتملين تحت الأنقاض.

ويكثف رجال الأمن جهودهم للبحث عن أي أشخاص تحت الأنقاض الناتجة عن انهيار العقار، وكذلك التحقيق في ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • انهيار أجزاء من عقار بناء قديم بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية
  • مصر.. قتلى وجرحى انهيار منزل بأسيوط (فيديو)
  • بالصور| ارتفاع ضحايا منزل أسيوط المنهار
  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • انهيار منزل من 4 طوابق في الدقهلية دون وقوع إصابات وإخلاء سكانه
  • النيابة تُعاين موقع انهيار عقار من 4 طوابق بحى المناخ فى بورسعيد
  • عاجل - لازال البحث جاريًا تحت الأنقاض.. تفاصيل انهيار منزل من 4 طوابق في حي المناخ محافظة بورسعيد
  • بالفيديو.. انهيار عقار سكني من 4 طوابق فى بورسعيد وجهود للبحث عن ضحايا
  • انهيار عقار في حي المناخ ببورسعيد وإصابة شاب
  • عاجل| انهيار عقار من 4 طوابق في حي المناخ ببورسعيد.. وأنباء عن سقوط ضحايا