لقيت طفلة مصرعها وأصيبت شقيقتها في واقعة تعدي بالضرب نفذتها أمهما بمساعدة زوجها في واقعة شهدتها قرية باروط التابعة لمركز بني سويف.

في البداية تلقت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من المستشفى التخصصي ببني سويف باستلام طفلة تبلغ 9 أعوام جثة هامدة، حيث تبين من التحريات أنها قُتلت ضربًا وأن المتهمة بارتكاب الجريمة والدتها وزوجها اللذان أصابا شقيقتها بإصابات بالغة.

وقد كشفت التحريات أن زوج الأم اعتاد بمساعدة الأم الاعتداء بضرب  الطفلتين البالغتين (9 - 4 أعوام)، وأنهما يوم الواقعة عذبا الطفلتين ضربًا حتى لفظت الأولى أنفاسها بينما أصيبت الشقيقة الصغرى، التي سمعت الأم تنهر شقيقتها بينما كان يعتديا عليها بالضرب: "لو طلع ليكي صوت هكمل عليكي".

تجارية بني سويف: قرار الرئيس بالإعفاءات الضريبية يخفف التكلفة الإنتاجية سكرتير بني سويف يتابع تنفيذ قرارات الحكومة ضمن خطة ترشيد الاستهلاك

كانت الأم انفصلت عن زوجها الاول  (والد الطفلتين) بعد مرضه، وتزوجت بعامل يدعى "ربيع"، بعد علاقة حب بينهما، وانتقلت للعيش معه داخل شقة بقرية باروط التابعة لمركز بني سويف، ورفقتها الطفلتين، اللتين حرمتا من رؤية والدهما.

جرى نقل جثة الطفلة المتوفية إلى مشرحة المستشفى التخصصي، وتم الاستماع إلى شهادة الطفلة الصغرى، التي قالت في التحقيقات: "ربيع (زوج الأم) موت أختي وكان هيموتني".

وقد جرى وضع الطفلة الصغرى تحت الملاحظة لحين تحسن حالتها النفسية، وتمت إحالة الأم وزوجها المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاستهلاك الاعتداء اصابات بالغة ارتكاب الجريمة استهلاك التحقيق التحقيقات التخصص التخصصي التكلفة الضريبي بني سويف ترشيد الاستهلاك تعدى بالضرب بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء عبورها للطريق فى أبو النمرس

لقيت طفلة مصرعها نتيجة اصطدام سيارة بها للطريق فى أبو النمرس، وذلك أثناء عبورها الطريق، صدمتها سيارة، وتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة المختصة التحقيق.


وفور تلقى بلاغ يفيد وقوع حادث مروري فى أبو النمرس توجهت سيارات الاسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين أن سيارة صدمت طفلة أثناء عبورها الطريق، مما أسفر عن إصابتها  وتم نقلها إلى المستشفى لتفارق الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. ما هي القصة؟
  • مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى
  • وفاة طفلة بمرض ضمور العضلات جراء تأخر الرعاية الطبية
  • تفاصيل مصرع وإصابة 26 مصريا بحادث مروع في ليبيا
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة أثناء عبورها للطريق فى أبو النمرس
  • جراحة معقدة ونوعية تُنقذ حياة طفلة بعمر 22 يومًا في المدينة المنورة
  • تفاصيل مصرع سيدتين وإصابة 5 أشخاص إثر حريق بشقة في إمبابة
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين
  • الجزائية المتخصصة بالأمانة تبدأ محاكمة خاطف الطفلة في منطقة أرتل
  • المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة تبدأ محاكمة خاطف الطفلة في منطقة أرتل