نظمت كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، الحفل الختامي وتوزيع الشهادات على طلاب كليتى الزراعة، والطب البيطرى بفرع الجامعة بأنجمينا- دولة تشاد، الذين استضافتهم جامعة الإسكندرية لمدة 4 أسابيع للتدريب المكثف بمعامل الكليتين، والقوافل البيطرية، وزيارة بعض المزارع الكبرى والهيئات الزراعية والبيطرية فى نطاق محافظة الاسكندرية بهدف ثقل مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل، فضلاً عن تنظيم برنامج تثقيفي وترفيهى إلى جانب التدريب الميداني للتعريف بتاريخ مصر والإسكندرية.

جاء ذلك بحضور كلا من الدكتور محمد بهى الدين محمد عميد كلية الزراعة، والدكتور سامى خليل عميد كلية الطب البيطرى، والدكتور محمد أحمد عبد الله زكى منسق فرع جامعة الاسكندرية بأنجمينا، من وشهد الاحتفالية وكلاء الكليات، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بكليتى الزراعة والطب البيطرى.

ومن جانبهم أشاد الطلاب بحفاوة الاستقبال بجامعة الإسكندرية وجدية وجودة التدريب، ووجهوا الشكر لقيادات الجامعة على استضافة الطلاب لمدة شهر بالكامل بدون تحمل أى نفقات، وناشد الطلاب قيادات الجامعة الحصول على منح للدراسات العليا لاستمرار ارتباطهم بجامعتهم الأم جامعة الإسكندرية واستكمال تحصيلهم العلمى بعد الحصول على درجة البكالوريوس خلال الأشهر القليلة القادمة، وقدم الطلاب الشكر ودروع التكريم لبعض الأساتذة الذين شاركوا فى برنامج التدريب الميدانى عرفانا لهم بالشكر والتقدير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة الاسكندرية جامعة الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

عميد كلية العلوم في جامعة جازان: نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات

أكد عميد كلية العلوم في جامعة جازان الدكتور “عثمان الحكمي”، أن الجامعة تسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات، بعد تحقيق اعتماد “ASIIN” الألماني.

 

وأضاف في تصريحات للإخبارية، أن الجامعة تتطلع لعقد شراكات علمية مع الجامعات الألمانية لتبادل الخبرات والتجارب و الأبحاث العلمية المختلفة في كافة المجالات.

أخبار قد تهمك جامعة جازان تشارك في “مهرجان العسل 9 ” بعدد من الورش والبرامج التدريبية 27 يناير 2024 - 1:24 مساءً رئيس جامعة جازان يبحث مع سفير الهند لدى المملكة التعاون العلمي والبحثي 21 يناير 2024 - 10:02 مساءً

 

وأشار إلى أن هذه الشراكات ستفتح الباب أمام إثراء الجوانب العلمية والبحثية في المملكة، مما يساعد على تحقيق مستهدفات الرؤية السعودية.

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يفتتح مشروعات تخرج طلاب كلية الفنون التطبيقية
  • بحوث تكنولوجيا الأغذية ينظم برنامج تدريبي لـ 116 طالبا من كلية الزراعة جامعة عين شمس
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية
  • بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية ونقابة المحامين لخدمة طلاب القانون والباحثين
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل تخرج طلاب كلية الفنون الجميلة
  • في إطار المسؤولية المجتمعية..«كايرو ثري ايه للدواجن توقع بروتوكول مع كلية الزراعة جامعة القاهرة للتعاون العلمي وتدريب الطلاب
  • جامعة الرباط الوطني تستقبل طلاب كلية التقنية والعلوم الصحية عبر النافذة التعليمية والتدريبية ببورتسودان
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد انطلاق فعاليات برنامج التدريب الصيفي
  • عميد كلية العلوم في جامعة جازان: نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات