باريس - وارجيم في 28 أغسطس/ وام/ فاز "الزير"، و"إنفي"، و"ديفانا"، بسباقات كأس "الوثبة ستاليونز" الثلاثة، والمخصصة للأمهار والمهرات في سن 3 سنوات، والتي أقيمت أمس “الأحد” في مضمار "ضاحية تاربس" في فرنسا، بمشاركة 42 خيلاً، برعاية النسخة الـ 15 لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
وتقام سلسلة سباقات كأس "الوثبة ستاليونز"، بدعم وتشجيع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، بهدف دعم صغار الملاك والمربين، وتحفيزهم لزيادة الاهتمام بالخيل العربي، من خلال تنظيم سباقات مناسبة لهم في جميع دول العالم.


وحقق "الزير" لمحمد فهد العطية، بإشراف فرانسوا روهات، وقيادة فالنتين سيجوي، لقب السباق الأول لمسافة 2100 متر، على لقب كأس "الوثبة ستاليونز" "بري فليبر"، البالغ جائزته 18 ألف يورو، والمخصص للأمهار في سن 3 سنوات، بمشاركة 14 مهراً.
وجاء فوز "الزير" بفارق 0,75 طول عن "اكليبس دو سوليل"، فيما جاء ثالثاً "ملفت"، وسجل البطل زمناً وقدره 2:26:90 دقيقة.
ونالت المهرة "إنفي" لجاي نيفنس، بإشراف جي بي ديرو، وقيادة أنالي ميكوش، لقب السباق الثاني لمسافة 2100 متر، بمشاركة 14 مهرة في سن 3 سنوات، تنافست على لقب كأس "الوثبة ستاليونز" "بري موناليزا (1)"، البالغ جائزته 18 ألف يورو.
وتفوقت البطلة "إنفي" بفارق 3 أطوال عن "ساند ستورم"، فيما جاءت ثالثة "الغبراء"، وسجلت البطلة زمناً وقدره 2:28:80 دقيقة.
وحصدت "ديفانا شيكا" لجان بي توتين، بإشراف توماس فورسي، وقيادة اوليفييه بيلييه، صدارة السباق الثالث لمسافة 2100 متر، والذي شهد مشاركة 14 مهرة في سن 3 سنوات، تنافست على لقب كأس "الوثبة ستاليونز" "بري موناليزا (2)"، البالغ جائزته 18 ألف يورو.

وحققت "ديفانا شيكا" اللقب بفارق عنق عن "أميرة الشحانية"، فيما جاءت في المركز الثالث بفارق 0,75 طول المهرة "طلّة"، وقطعت البطلة مسافة السباق في زمن وقدره 2:29:70 دقيقة.
من جانب آخر يحتضن مضمار "وارجيم" في بلجيكا، غداً الثلاثاء سباق كأس مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان "قوائم" لمسافة 2300 متر، المخصص للخيول العربية الأصيلة في سن 4 سنوات فما فوق، والبالغ جائزته 20 ألف يورو.
وينافس على اللقب "الزاركا"، و"فريدا"، و"بيكاسو تي"، و"تكس دي أي"، و"اينهوا بتروسيو"، و"جوت دو لاجاردييه"، و"بابليون."

دينا عمر/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الوثبة ستالیونز ألف یورو

إقرأ أيضاً:

بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم

ينطلق اليوم الاثنين العرض الخاص الأول لفيلم «عصابة الماكس» بطولة النجم أحمد فهمي، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، على أن يقام يوم 3 يوليو الجاري بعروس البحر الأحمر جدة العرض الخاص الثاني للفيلم بڤوكس سينما جدة بارك ليبدأ في اليوم التالي عرض الفيلم في كل الدول العربية.

العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس

ومن المقرر بحضور عدد من صناعه منهم، أحمد فهمي ولبلبة وأوس أوس بڤوكس سينما - واجهة روشن، بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلام.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًقصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

هشام ماجد يروج لـ فيلم عصابة الماكس بهذه الطريقة (صورة)

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • #هذه_أبوظبي.. الكثبان الأحفورية في الوثبة بعدسة جورج ماثيو
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  •  أبطال فيلم «عصابة الماكس» يحضرون عرض مسرحية ملك والشاطر
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • ماكرون سيعيش ثلاث سنوات صعبة حال فوز اليمين المتطرف بالأغلبية.. كيف سيمنع ذلك؟
  • رغم بلوغ المركز الخامس.. "عطل فني" يُجبر الحارثي على الانسحاب من أطول سباقات التحدي
  • "عُمران" تطلق مبادرة "سباقات التزلج المظلي"
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم
  • «أوزماندياس راش» يحصد «كأس الوثبة» في البرازيل