استمعت نيابة المطرية إلى أقوال أهل طالبة تخلصت من حياته شنقًا داخل شقتها بمنطقة المطرية بسبب عدم التحاقها بكلية لضعف مجموعها.

وقال أهل المتوفية إن ابنتهم كانت مؤمنة لا تترك فرضا وملتزمة دينيا ولم يتوقعوا أنها ستنهي حياتها بهذا الشكل.

وأضاف أهل المتوفية أن ابنتهم كانت تضع آمالا كبري علي الثانوية العامة وكانت تطمح أن تدخل كلية الطب إلا أن القدر شاء وحصلت على مجموع لا يؤهلها للالتحاق بما تبغاه، ودخلت في حالة نفسية سيئة حاولوا إخراجها منها فكانوا يواسونها بقولهم «الكلية مش آخر المطاف واللي ربنا كتبه خير»، واعتقدوا أن نجلتهم اقتنعت بكلامهم إلا أنهم فوجئوا بما فعلته في نفسها.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة في أحد الشقق بدائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية وعثرت على جثة فتاة ترتدى كامل ملابسها وحول رقبتها آثار خنق بالطرحة، ودلت التحريات على أن الفتاة طالبة بالمرحلة الثانوية، وبعد ظهور النتيجة تبين حصولها على مجموع ضعيف، وعدم قدرتها على الالتحاق بكلية فقامت بشنق نفسها بالطرحة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، فيما يجري رجال المباحث التحريات، والاستماع إلى أقوال أهل الطالبة لمعرفة ملابسات الحادث.

اقرأ أيضاًتجديد حبس 8 متهمين بنشر أخبار كاذبة لزعزعة استقرار الدولة

«فتحت أسطوانة الغاز».. كواليس صادمة في مقتل شخص على يد ابنته حرقا بأطفيح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الثانوية العامة الأسبوع أخبار الحوادث انتحار حوادث الأسبوع حوادث حالة نفسية النيابة المطرية انتحار طالبة ضحية ضحية الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية

الوحدة نيوز/ نفذت النيابة العامة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم، عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية، كانت محفوظة في ثلاجة هيئة مستشفى الجمهوري بمحافظة صعدة .

وأوضح رئيس نيابة الاستئناف في محافظة صعدة، القاضي إبراهيم جاحز ، أن هذه العملية تأتي في إطار مهام النيابة العامة الإنسانية، بالتعاون مع فرع الادلة الجنائية ومكتب الصحة وهيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة، مبينا أن بعض الجثث تعود لجنسيات أفريقية ماتوا على الحدود السعودية أما موت طبيعي أو استهدفهم حرس الحدود السعودي.

وأكد القاضي جاحز أن النيابة عملت كل ما تستطيع من أجل الوصول إلى ذوي الجثث بالتنسيق مع فرع الشؤون الانسانية واللجنة الدولية للصليب الاحمر، وبعد أن تعذر ذلك شرعت في إجراءات الدفن المؤقت وفقا للقانون.

من جانبه، أشار مدير الطب الشرعي في مكتب النائب العام، الدكتور علاء الضبيعي، إلى أن عملية الدفن جاءت تنفيذاً لتوجيهات واهتمام النائب العام بهذا الجانب الإنساني، انطلاقا من مبدأ “إكرام الإنسان حياً وميتاً”.

وبيّن الدكتور الضبيعي أن الدفن يمثل الطريقة الوحيدة لإبقاء المعلومات الوراثية، وخصائص حمضها النووي، التي من خلالها يمكن استحضارها والرجوع إليها لفحص الرُّفات؛ في حال ظهور من يطالب بها.

وأكد حرص النيابة على تنفيذ عملية الدفن للجثث حسب المعايير المعتمدة محلياً ودولياً، التي تشمل الفحص السريري وعمل التعريفات لخصائصها الوراثية، والترقيم للقبور، والصور، والتي سبقها أيضا الإعلان في الصحف .

حضر عملية الدفن وكيل نيابة المخالفات والبحث والسجون القاضي محمود علوي، وممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بشير طاهر، والطبيب الشرعي، ماجد الحكيمي، والطبيب هيثم الصامت، وممثل فرع الادلة الجنائية في صعدة النقيب أحمد على سالم ، وممثل الجالية الاثيوبية في صعدة محمد عارف .

مقالات مشابهة

  • حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)
  • أزمة نفسية كلفتها حياتها.. سقوط سودانية من الطابق التاسع بـ فيصل
  • المطار بأمان.. كركوك الدولي ينفي غياب الأجهزة الأمنية
  • الملتقى الأول للقادة يناقش أبرز التحديات الأمنية
  • شرطة دبي تضم سيارة ” لوسِد اير جراند تورينج ” الكهربائية إلى أسطولها من الدوريات الأمنية السياحية
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • مصرع طالب غرقًا بمياه النيل في العجوزة
  • النيابة تناظر جثة شخص لقي مصرعه من الطابق السابع
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • بسبب «حقنة بنج».. وفاة طالبة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بشبين الكوم