أصدر الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ ورئيس الحزب، قرارًا بتعيين الكاتبة الصحفية والإعلامية ماجدة بدوي، أمين إعلام حزب المؤتمر.

ووجهت بدوي، الشكر لسيادة الربان عمر المختار صميدة، وجميع قيادات حزب المؤتمر، على تكليفها بهذا المنصب الهام، خاصة في تلك المرحلة الهامة، متابعة: «نحن على أبواب انتخابات رئاسية سبق وأعلن حزب المؤتمر دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي».

وأكدت ماجدة بدي، في تصريحات صحفية اليوم، أنها انضمت لحزب المؤتمر منذ تأسيسه عام 2012 وهي فخورة بالعمل مع كوكبة عظيمة من السياسيين الكبار، مؤكدة أن حزب المؤتمر هو "بيت الخبرة السياسية" وخرج منه أجيال أثرت الحياة الحزبية المصرية والبرلمانية.

وأضافت بدوي، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تعمل على تمكين المرأة في كافة المناصب، وأن التمكين السياسي للمرأة داخل الأحزاب السياسية أمر هام وضروري إثراء الحياة السياسية والحزبية بالكوادر النسائية، لما تتمتع به المرأة المصرية من عمل دؤوب ونشر الفكر التوعوي حيث أنها تجد صعوبة فى خوض العمل الحزبي والسياسي خلال عقود طويلة ولكن فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تغير هذا المنظور وأصبح الحلم حقيقة نراها على أرض الواقع تتحقق.

وأوضحت بدوي، أن الأحزاب السياسية تشهد مرحلة مهمة جدا من الحراك السياسي، ومرحلة من الديمقراطية لم تشهدها مصر من قبل وذلك بفضل توجيهات القيادة السياسية، ومنها الحوار الوطني الوطني الذي فتح الباب على مصراعيه أمام الشارع السياسي المصري بمختلف طوائفه سواء أحزاب سياسية ونقابات مدنية أو مجتمع مدني، وألغي جميع الخطوط الحمراء، وكل ذلك بفضل توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد مسيرة التنمية والبناء.

يذكر أن الكاتبه الصحفيه ماجده بدوي، تعمل المحرره البرلمانيه لـ «صدي البلد»، وتقوم بتغطيه ملف البرلمان والأحزاب السياسية، وبدأت عملها الصحفي منذ فترة طويلة، وعملت على العديد من الملفات الخاصة بالشأن السياسي بعدد كبير من الصحف والمواقع ووكالات الأنباء العربية، وقدمت عددًا من البرامج السياسية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي حزب المؤتمر تمكين المراة عبد الفتاح السیسی حزب المؤتمر

إقرأ أيضاً:

المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى المستشار أحمد عبد الحميد عبود  اليمين القانونية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا جديدا لمجلس الدولة خلفا للمستشار عادل عزب.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

مقالات مشابهة

  • «تحرير السودان – قيادة عبد الواحد» تؤكد مشاركتها في مؤتمر القوى السياسية والمدنية بالقاهرة
  • القومي للمرأة يستقبل وفد حقوق الانسان الكويتي للاطلاع على ملف تمكين المرأة المصرية
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • «الجيل»: تمكين المرأة والشباب سياسة استراتيجية مستدامة في عهد الرئيس السيسي
  • قرار جمهوري بإنشاء محطات طاقة متجددة
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه
  • قصواء الخلالي: التشكيل الجديد للحكومة يدعو للتفاؤل