صدى البلد:
2024-07-03@13:26:42 GMT

تعيين ماجدة بدوي أمينا عاما للإعلام بحزب المؤتمر

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

أصدر الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ ورئيس الحزب ، قرار بتعيين الكاتبة الصحفية والإعلامية ماجدة بدوي أمين إعلام حزب المؤتمر .

ووجهت بدوي الشكر لرئيس حزب المؤتمر وجميع قيادات الحزب على تكليفها بهذا المنصب خاصة في تلك المرحلة المهمة ونحن على أبواب انتخابات رئاسية سبق وأعلن حزب المؤتمر دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي .


وأكدت ماجدة بدوي ، في تصريحات صحفية اليوم ، أنها انضمت لحزب المؤتمر منذ تأسيسه عام 2012 وهي فخورة بالعمل مع كوكبة عظيمة من السياسيين الكبار، مؤكدة  أن حزب المؤتمر هو "بيت الخبرة السياسية" وخرج منه أجيال أثرت الحياة الحزبية المصرية والبرلمانية  .

وأضافت بدوي ، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تعمل على تمكين المرأة في كافة المناصب ، وأن التمكين السياسي للمرأة داخل الأحزاب  السياسية أمر مهم وضروري إثراء الحياة السياسية والحزبية بالكوادر النسائية ، لما تتمتع به المرأة المصرية من عمل دؤوب ونشر الفكر التوعوي حيث أنها تجد صعوبة فى خوض العمل الحزبي والسياسي خلال عقود طويلة ولكن فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تغير هذا المنظور وأصبح الحلم حقيقة نراها على أرض الواقع تتحقق.


وأوضحت  بدوي ، أن الأحزاب السياسية تشهد مرحلة مهمة جدا من الحراك السياسي ، ومرحلة من الديمقراطية لم تشهدها مصر من قبل وذلك بفضل توجيهات القيادة السياسية ، ومنها الحوار الوطني الوطني الذي فتح الباب على مصراعيه أمام الشارع السياسي المصري بمختلف طوائفه سواء أحزاب سياسية ونقابات مدنية أو مجتمع مدني ، وألغي جميع الخطوط الحمراء ، وكل ذلك بفضل توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد مسيرة التنمية والبناء .


يذكر أن الكاتبة الصحفية ماجدة بدوي  تعمل محررة  برلمانية بموقع صدى البلد، وتقوم بتغطية ملف البرلمان والاحزاب السياسية وبدأت عملها الصحفي منذ فترة طويلة وعملت على العديد من الملفات الخاصة بالشأن السياسي  بعدد كبير من الصحف والمواقع ووكالات الأنباء العربية ، وقدمت عدد من البرامج السياسية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحياة الحزبية الحوار الوطني التمكين السياسي الحياة السياسية عبد الفتاح السیسی حزب المؤتمر

إقرأ أيضاً:

حزب الدعوة:دعوة المالكي لإجراء انتخابات مبكرة ما زالت قائمة

آخر تحديث: 2 يوليوز 2024 - 3:20 مبغداد/ شبكة أخبار العراق- اكد حزب الدعوة ، الثلاثاء، ان دعوة المالكي لإجراء انتخابات مبكرة مازالت قائمة، لافتا إلى ان عدم مناقشة الدعوة في اجتماع ادارة الدولة أمس الاثنين بالقصر الحكومي بسبب عدم حضور المالكي للاجتماع. وقال القيادي في الحزب سعد المطلبي في تصريح صحفي ، ان ” دعوة رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي بإجراء انتخابات مبكرة ما تزال قائمة وهناك العديد من الجهات السياسية أعربت تأييدها للدعوة من خلال لقاءتها مع زعيم الائتلاف الا أنها لم تصدر موقفا رسميا”. واضاف ان ” الهدف من الدعوة وجود ضرورة لإصلاح الوضع السياسي، فضلا عن ضرورة إصلاح العملية الانتخابية ” ، مبينا ان ” عدم مناقشة الدعوة في اجتماع ادارة الدولة امس الاثنين بالقصر الحكومي بسبب عدم حضور المالكي للاجتماع” .واوضح ان ” اختلاف الآراء بين القوى السياسية بشأن قبول الدعوة من عدمها أمر طبيعي وصحي ويمكن ان يحل عن طريق الاتفاق السياسي او يفرضه الواقع السياسي”.وكان نوري المالكي ائتلاف دولة القانون، دعا إلى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة في البلاد بحلول نهاية العام الحالي 2024، مؤكداً أنّ حكومة السوداني ملزمة بذلك ضمن برنامجه الانتخابي، مشدداً على ضرورة منع المسؤولين الحكوميين من المشاركة فيها إلا في حال استقالاتهم من مناصبهم.

مقالات مشابهة

  • التغيير في العراق: واختلاف طريقة التفكير!
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • كريم بدوي.. من هو وزير البترول والثروة المعدنية الجديد؟
  • تعيين الفريق أول أركان حرب عبد المجيد صقر وزيرًا للدفاع
  • أحزاب سياسية راسخة.. ام تجمعات انتخابية؟
  • حكومة السيسي تتخفف من الملف.. منح شركة سعودية تشغيل محطة كهرباء 25 عاما
  • حزب الدعوة:دعوة المالكي لإجراء انتخابات مبكرة ما زالت قائمة
  • النيل للإعلام بالفيوم يحتفل بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • تحالف الأحزاب المصرية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. وثورة 30 يونيو بداية لانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • في احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.. تحالف الأحزاب يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي