صدى البلد:
2024-07-06@18:32:52 GMT

تفاصيل الحالة المرورية اليوم الاثنين 28 أغسطس

تاريخ النشر: 28th, August 2023 GMT

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني الحالة المرورية اليوم الإثنين الموافق 28 أغسطس 2023.

وكيل صحة دمياط يوجه بمراعاة معايير الجودة وتكثيف المرور الدوري على المستشفيات أهالي منطقة المرور بشبرا الخيمة يعانون من انتشار القمامة

وقالت الإعلامية دينا شرف، إن نفق الأزهر يشهد انتظاما للحركة المرورية وسط سيولة في الاتجاهين، وتظهر كثافات مرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي.

نفس الأمر للمتجه من المنيب إلى الأوتستراد والتجمع، وتوجد بعض الكثافات في الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، كذلك الأمر للقادم من مناطق التجمع وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

وتشهد شوارع الجيزة سيولة مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان، وعند الذهاب بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة ونبدأ من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير سنجد أن هناك كثافات مرورية نسبية، كما ظهرت كثافات أخرى أعلى كوبري الجامعة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحالة المرورية المرور جامعة القاهرة القناة الأولى الأزهر

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1022 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1022 مخالفة تجاوز السرعة ، 255 مخالفة السير بدون تراخيص  قيادة وتسيير، 21 دراجة نارية مخالفة، 24 مخالفة موقف عشوائى، 89 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.







مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1022 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • رادار المرور يلتقط 1165 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • تفاصيل بالقاهرة والجيزة (شاهد)
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية.. كثافات في رمسيس وسيولة للمتجه إلى المؤسسة
  • رادار المرور يلتقط 1129 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • تحرير 18 ألف مخالفة تجاوز السرعة أعلى الطرق