المناطق_ واس

نفّذت أمانة حفر الباطن خلال الأسبوع الماضي، 1532 جولة رقابية في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع، للتأكد من التزامها بالمعايير والضوابط الصحيّة التي تضعها الأمانة لضمان سلامة المواد الغذائية، وتقديمها للمستهلكين بشكل آمن.

وأوضحت الأمانة أن هذه الجولات أسفرت عن مصادرة وإتلاف 89 كيلو جرامًا من المواد الغذائية، و 22 لترًا من المواد السائلة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

من جانب آخر قامت أمانة حفر الباطن بأعمال صيانة لمعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري شملت العديد من الشوارع الرئيسة في الأحياء السكنية واستبدال الأرصفة بطول 443 مترًا طوليًا، وتنظيف الشوارع والساحات العامة من المخلَّفات ورفع 5801 مترًا مكعبًا من الأنقاض، إضافة إلى تنسيق المسطحات الخضراء في الساحات والحدائق العامة، فيما أصدرت 49 رخصة وشهادة صحية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأثنين، رئيس مجلس إدارة غرفة حفر الباطن الأستاذ سلمان بن حسن العقيل، يرافقه مساعد الأمين العام للشؤون الاقتصادية في اتحاد الغرف السعودية الأستاذ عبدالملك بن عبدالله السليمان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خلال اللقاء - اليوم خلال اللقاء - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة "سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساءالبلاستيك والخشب وبقايا النخيل.. تحويل النفايات إلى تحف فنية بالشرقيةوقدم العقيل لسمو أمير المنطقة الشرقية تقريراً عن إنجازات الغرفة خلال الفترة الماضية، والخطط المستقبلية القادمة لغرفة حفر الباطن في خدمة قطاع الأعمال في المحافظة.
ورفع العقيل الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه وتوجيهاته السديدة.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • أمانة الطائف تنجز 650 مهمة لصيانة وتأهيل مرافق الساحات البلدية
  • عمران.. إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية
  • إتلاف 6 أطنان من المواد الغذائية والأدوية منتهية الصلاحية في عمران
  • إيطاليا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة بـ "كورونا" و 112 حالة وفاة خلال أسبوع
  • «المواد الغذائية»: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يحقق العدالة الاجتماعية
  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية
  • اليمن والسودان والمغرب أكثر الدول استيرادا للسلع الغذائية المصرية خلال أسبوع
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي العراقي خلال أسبوع
  • كركوك تجمع أطناناً من المواد الغذائية والإغاثية ضمن حملة دعم لبنان